جوالات

سعر Honor Tablet GT Pro في السعودية| أفضل تابلت حلو ورخيص في السعودية

سعر Honor Tablet GT Pro  في السعودية.. يعد هذا الجهاز اللوحي من أحدث إصدارات هونر الذي يأتي بمواصفات وتقنيات متقدمة وحديثة، وفي هذا التقرير سنوضح كل المواصفات والإمكانيات الداخلية للجهاز.

سعر ومواصفات Honor Tablet GT Pro هونر تابلت جي تي برو

سعر Honor Tablet GT Pro هونر تابلت جي تي برو في السعودية
سعر Honor Tablet GT Pro هونر تابلت جي تي برو في السعودية
الشاشة12.3 إنش ، 144Hz
المعالجSnapdragon 8s Gen 3
الذاكرة128 جيجابايت مع 8 جيجابايت رام، أو 512 جيجابايت مع 16 جيجابايت رام
الكاميراالخلفية: 13 ميجابكسل

الأمامية: 8 ميجابكسل

البطارية7500 مللي أمبير ، 33 واط
السعر350 دولارًا بما يعادل 1314 ريال سعودي 

مواصفات Honor Tablet GT Pro هونر تابلت جي تي برو تفصيليًا

يأتي الجهاز بشاشة من نوع OLED ومعدل تحديث 144 هرتز، بحجم 12.3 إنش، دقة 1920 في 3000 بيكسل، وسطوع يصل إلى 1600 شمعة، الذي يوفر تجربة بصرية سلسة ومريحة.

تعددت سعة التخزين بالتابلت بعدة خيارات، حيث أنها تأتي بسعة 128 جيجابايت مع 8 جيجابايت رام، أو 512 جيجابايت مع 16 جيجابايت رام، وهذا يمكن المستخدمين من تنزيل الملفات والتطبيقات والألعاب ذات الحجم الكبير.

ويتميز الجهاز بأنه مزودًا بمعالج من نوع Snapdragon 8s Gen 3 الذي يقدم أداء عالي وفعال أثناء الألعاب والتطبيقات، كم أنه يدعم وجود نظام تبريد بحجم 40000 مم2؛ حتى يعمل على إستقرار درجة حرارة الجهاز أثناء الألعاب الثقيلة، كما أنه يدعم نظام التشغيل Android 14 مع واجهة MagicOS 8.0.

بالإضافة إلى احتواء Honor Tablet GT Pro على 4 مكبرات صوت عالية الدقة والنقاء مع IMAX Enhanced، ويأتي مع الجهاز قلم Magic-Pencil 3 stylus.

سعر Honor Tablet GT Pro هونر تابلت جي تي برو في السعودية

سعر Honor Tablet GT Pro هونر تابلت جي تي برو في السعودية
سعر Honor Tablet GT Pro هونر تابلت جي تي برو في السعودية

يبحث الأشخاص عن سعر Honor Tablet GT Pro هونر تابلت جي تي برو في السعودية، وأعلنت الشركة عن سعره في الأسواق العالمية بسعر 350 دولار أمريكي، بما يعادل 1314 ريالا سعوديا، وهذا يعادل بالمصري 17.020 جنيها مصريا.

Honor Tablet GT Pro هونر تابلت جي تي برو يدعم كم فريم ببجي

يتساءل بعض الأشخاص عن كم فريم يدعم Honor Tablet GT Pro لعبة ببجي، حيث أن الجهاز يعمل بمعالج من نوع Snapdragon 8s Gen 3 ومعدل تحديث 144 هرتز، من الممكن أن يدعم اللعبة بمعدل 90 أو 120 إطار في الثانية.

 

أفضل تابلت حلو ورخيص في السعودية:

أفضل تابلت حلو ورخيص في السعودية
أفضل تابلت حلو ورخيص في السعودية

كثيرون الآن يحاولون الحصول على أفضل تابلت حلو ورخيص في السعودية؛ وذلك لممارسة الألعاب أو الدراسة أونلاين عليه، وقد فطنت هونر لذلك وطرحت لنا هذا الجهاز الذي يتميز بمعالج قوي من نوع كوالكم سناب دراجون؛ إضافة إلى رامات 8 جيجا بايت، وشاشة قائقة الجودة والقوة 144 هرتز.

النهاية.. وصلنا إلى نهاية الموضوع عن سعر Honor Tablet GT Pro هونر تابلت جي تي برو في السعودية، وتحدثنا عن مواصفات الجهاز التي تتناسب بشكل كبير مع الاستخدام اليومي والألعاب والتطبيقات، وسعره يتناسب مع الفئات المتوسطة والفوق متوسطة.

السعودية تك جوجل نيوز

Reem Abdel Aziz

كاتبة صحفية، عملت في الكثير من المواقع الإخبارية. أهتم بالكتابة في الفن والحوادث والتكنولوجيا.
زر الذهاب إلى الأعلى