جوالات

سعر Huawei nova 13 في السعودية| تحفة هواوي تصل إلى المملكة

سعر Huawei nova 13 هواوي نوفا 13 في السعودية.. من المقرر أن يتم الإعلان رسميًا عن مواصفات وسعر الإصدار الجديد من هواوي، في يوم 22 أكتوبر الجاري، حيث من المحتمل أن يأتي بطرازين Nova 13 و Nova 13 Pro، وفيما يلي سنستعرض لكم بعض التسريبات عن الجوال.

سعر ومواصفات Huawei nova 13 هواوي نوفا 13

نحن في انتظار حدث مميز في هذا الشهر من هواوي، عن إصدارها الجديد من نوفا 13 الذي يأتي حاملًا مواصفات بتقنيات مميزة ومناسبة للفئات المتوسطة، بالإضافة إلى ان بعض التسريبات عنه أشارت إلى أنه سيظهر بتصميم مذهل وخيالي وألوان زاهية ورائعة.

من المحتمل، أن يأتي Huawei nova 13 بمواصفات مشابه إلى حد كبير الإصدار السابق من Nova 12، ولكن بإمكانيات حديثة ومتقدمة أكثر، حيث أن شاشته من الممكن أن تأتي بحجم 6.55 بوصة بمعدل تحديث 120 هرتز.

إلى جانب أنها سوف تتمتع بدقة عالية FHD+، وشاشة AMOLED لتجربة عرض مميزة وفائقة الجودة وأكثر وضوح أثناء التفصح أو الألعاب أو استخدام الوسائط المتعددة.

كما أنه من المنتظر أن يدعم الجوال معالج من نوع Qualcomm Snapdragon 778G 5G، الذي يدعم فئات الهواتف المتوسطة ويؤدي أداءً جيدًا للألعاب والتطبيقات الثقيلة؛ مما قد يجعلها تعمل بسرعة دون تهنيج أو ارتفاع بدرجة الحرارة، ويدعم نظام التشغيل HarmonyOS مع واجهة هواوي المخصصة.

سعر Huawei nova 13 هواوي نوفا 13 في السعودية
سعر Huawei nova 13 هواوي نوفا 13 في السعودية

أما عن الذاكرة وسعة التخزين، فمن المفترض أن تأتي بخيارين وهما 256 أو 512 GB مع 8 أو 12 GB RAM، وهذا قد يسمح بتحميل تطبيقات وألعاب وملفات كبيرة الحجم.

وأكدت بعض التسريبات هاتف Huawei nova 13، سيأتي بكاميرا خلفية رباعية بدقة 108 ميجابكسل، وعدسة واسعة 16 ميجابكسل، وعدسة ماكرو 2 ميجابكسل، تدعم تصوير فيديو 4K، وكاميرا السيلفي 32 ميجابكسل مع دعم تصوير فيديو 1080p.

من المفترض أن يدعم Nova 13 ميزة الشحن السريع بقوة 65 واط، والبطارية بسعة 4500 مللي أمبير، مما يجعل هذا الشحن يدوم لوقت طويل.

إقرأ أكثر عن:

سعر Huawei nova 13 هواوي نوفا 13 في السعودية

لم تعلن هواوي حتى الآن عن أي تفاصيل تخص سعر Huawei nova 13 هواوي نوفا 13 في السعودية أو في الأسواق العالمية الأخرى، كما أننا ننتظر الحدث الذي سيتضح من خلاله التفاصيل رسميًا عن مواصفات وسعر الجهاز.

سعر Huawei nova 13 هواوي نوفا 13 في السعودية
سعر Huawei nova 13 هواوي نوفا 13 في السعودية

Huawei nova 13 هواوي نوفا 13 يدعم كم فريم ببجي

تشير بعض التسريبات عن Nova 13 أنه سيدعم لعبة ببجي بـ60 أو 90 إطار في الثانية، بناءً على المعلومات التي تم تسريبها بأنه سيعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 778G 5G، وشاشة بمعدل تحديث 120 هرتز.

مميزات Huawei nova 13 هواوي نوفا 13

بناءً على التسريبات التي أتت عن الهاتف، من المحتمل أن يأتي الجهاز بتلك المميزات:

  • شاشة جيدة الوضوح والدقة، لأنها تدعم HDR10+، وهى من نوع AMOLED الذي يدعم مليار لون ويعطي تجربة بصرية بألوانًا زاهية وواضحة.
  • تصميم مميز وأنيق، حيث أنه الجهاز مصنوع من الزجاج والألمونيوم لحمايته.
  • معالج قوى من سناب دراجون 778G 5G، الذي يعطي أعلى وأفضل أداء في الألعاب والتطبيقات الثقيلة.
  • كاميرا متقدمة وإحترافية، وبدقة عالية لإلتقاط صورًا مذهلة.

عيوب Huawei nova 13 هواوي نوفا 13

على الرغم من المميزات المتعددة التي سيأتي عليها الهاتف، إلا أنه يحمل بعض العيوب ومنها:

  • غياب منفذ 3.5 ملم، الذي لا يسمع باستخدام السماعات التقليدية.
  • عدم وجود منفذ لبطاقة الذاكرة الخارجية microSD، وبسبب هذا لا يتمكن المستخدمين من توسيع الذاكرة.

ختامًا.. في هذا التقرير المفصل نكون كشفنا عن سعر Huawei nova 13 هواوي نوفا 13 في السعودية، وعن بعض المواصفات التي من المفترض أن يأتي عليها الجهاز، ليتناسب مع الفئات المتوسطة التي تبحث عن جهاز يؤدي أداءً جيدًا.

السعودية تك جوجل نيوز

Reem Abdel Aziz

كاتبة صحفية، عملت في الكثير من المواقع الإخبارية. أهتم بالكتابة في الفن والحوادث والتكنولوجيا.
زر الذهاب إلى الأعلى