تردد القنوات

تردد قناة مكان أموس سات 2024 بث مباشر| كل المباريات المهمة

في ظل الأحداث التي تشهدها فلسطين المحتلة، يحاول الكثيرون إيجاد تردد قناة مكان أموس سات 2024 بث مباشر، لكي يتمكنوا من متابعة الأحداث الجديدة بين فلسطين ودولة الاحتلال الصهيوني مباشرةً.

معلومات عن قناة مكان 

تعتبر قناة مكان من أشهر القنوات التابعة للاحتلال الصهيوني الإسرائيلي، بدأت إطلاقها في عام 1996، ويتيح استقبالها عبر القمر الإسرائيلي أموس.

تهتم قناة مكان ببث كل الأحداث التي تحدث داخل فلسطين والاحتلال الصهيوني بشكل دائم، كما أنها مترجمة باللغة العربية لكي يتمكن المتابعين من فهم ما يدور بها.

وأثارت قناة مكان منذ فترة قصيرة ضجة كبيرة عبر صفحتها على الفيسبوك، بسبب إعلانها لحصولها على حقوق البث المباشر لعرض مباريات كأس العالم باللغة العربية، مما يتيح هذا للدول المجاورة استقبال القناة مجانًا دون تشفير أو دفع أية رسوم.

تردد قناة مكان على أموس سات 2024

تردد قناة مكان أموس سات 2024
تردد قناة مكان أموس سات 2024

يوفر لكم موقع السعودية تك تردد قناة مكان Makan channel frequency أموس سات 2024 بث مباشر، وهو كالتالي:

القناةالترددالاستقطابالترميز
مكان11647عمودي27500

طريقة استقبال قناة مكان على قمر أموس

نود أن نخبركم أنه لا يمكن استقبال قناة مكان على قمر النايل سات، فهى يمكن البحث عنها من خلال القمر الصناعي الإسرائيلي أموس، لذا يجب استقبال تردد القناة من خلال طبق يبدأ طولة من 60 سم إلى 160 سم، ثم اتبع الخطوات التالية:

  • افتح القائمة الرئيسية على جهاز الريسيفر.
  • ثم توجه إلى الإعدادات، ومن ثم قم بضبطه على قمر AMOS 3.
  • ثم أدخل تردد القناة، الاستقطاب، الترميز.
  • أضغط على بحث.
  • أنتظر لحظات قليلة حتى تظهر القناة، ثم استمتع بمتابعتها.

قناة مكان بث مباشر 

تعد قناة مكان من القنوات التي توفر متابعتها عبر شبكات التواصل الاجتماعي على الإنترنت، حيث أنه تمتلك صفحة رسمية عبر الفيسبوك وإنستجرام وموقع إكس وعلى اليوتيوب، لمتابعة أهم الأحداث والأخبار السياسية التي تحدث في فلسطين والكيان الصهيوني.

محتوى قناة مكان الإسرائيلية

تردد قناة مكان أموس سات 2024
تردد قناة مكان أموس سات 2024

تعتبر قناة مكان هى المصدر الرئيسي لنقل كل الأخبار والمعلومات والأحداث للكيان الصهيوني، كما أنها تهتم ببث الأحداث والأخبار السياسية وكل ما يحدث داخل فلسطين وإسرائيل، كما تحرص على تقديم بعض البرامج الترفيهية والثقافية.

وتهتم أيضًا ببث بعض الأحداث الرياضية المهمة مثل مباريات كأس العالم، وتتيح عدد من البرامج التفاعلية ليتمكن المتابعون من التعليق والمشاركة بالأحداث التي تجرى، وتشمل القناة تغطية كبيرة لكل الأخبار والشؤون الإسرائيلية.

مميزات قناة مكان الإسرائيلية

  • تعمل قناة مكان بتقنية عالية لبث محتوى القناة بجودة HD.
  • توفر تغطية شاملة لكل الأحداث والأخبار الخاصة بشؤون فلسطين وإسرائيل وأيضًا الأخبار العالمية، من خلال البرامج الإخبارية، السياسية، الحوارية.
  • تمتلك حق بث المباريات العالمية، لكي يتمكن المشاهدين من متابعة الأحداث الرياضية والمباريات العالمية بسهولة.
  • يمكن استقبالها على قمر أموس الإسرائيلي مجانًا دون تشفير.
  • تبث كل ماتقدمه من محتوى إخباري أو ترفيهي اللغة العربية، مما يجعلها مناسبة للمشاهدين العرب.

النهاية.. نتمنى أن نكون أوضحنا لكم تردد قناة مكان أموس سات 2024 بث مباشر، وطريقة استقباله بكل سهولة لمتابعة أهم المباريات والأحداث الرياضية العالمية، وأيضًا البرامج الإخبارية والسياسية المحلية والعالمية.

السعودية تك جوجل نيوز

Reem Abdel Aziz

كاتبة صحفية، عملت في الكثير من المواقع الإخبارية. أهتم بالكتابة في الفن والحوادث والتكنولوجيا.
زر الذهاب إلى الأعلى