كمبيوتر ولاب توب

أفضل وأرخص راوتر 5G متنقل للألعاب في السعودية 2024

أرخص راوتر 5G متنقل للألعاب في السعودية.. بدأت خدمات 5G تدخل السعودية منذ سنوات، وبدأ الجميع يشعر بالفرق في السرعات بين 4G والـ5G، لذلك يبحث الكثيرون عن أفضل وأرخص راوتر 5G في السعودية 2024؛ حيث يقدم هذا الراوتر تجربة استخدام فائقة السرعة؛ خاصة مع سعات التحميل المفتوحة.

 

لذلك ومن خلال السعودية تك سنحاول تقديم أفضل شركات سعودية التي تقدم لك أفضل وأرخص راوتر 5G في السعودية 2023، وأفضل راوتر من كل شركة وسعره الحالي في 2023، وما هي مميزات كل راوتر وعيوبه، حتى يكون في استطاعتك تحديد هدفك.

أفضل وأرخص راوتر 5G متنقل للألعاب 2024

 

مع انتشار شبكات الجيل الخامس 5G في جميع أنحاء العالم، أصبح من الممكن الآن الاستمتاع بسرعات إنترنت فائقة في أي مكان؛ لذلك يبحث الكثيرون عن أفضل وأرخص راوتر 5G متنقل للألعاب 2023، ورغم أن بعض أجهزة الراوتر 5G المتنقلة يمكن أن تكون باهظة الثمن؛ لكننا آثرنا أن نضع لكم الأجهزة القوية والرخيصة في الوقت نفسه.

أفضل شركات راوتر 5G في السعودية 2024

 

هناك العديد من الشركات التي تقدم خدمة الإنترنت عن طريق شبكات 5G في المملكة العربية السعودية، ويمكن الاعتماد عليها لتوفير خدمة إنترنت سريعة وموثوقة. وفيما يلي بعض أفضل الشركات التي تقدم خدمات الإنترنت عبر شبكات 5G في السعودية:

 

أفضل شركات راوتر 5G في السعودية 2024
أفضل شركات راوتر 5G في السعودية 2024

شركة STC: تعتبر شركة STC واحدة من أكبر شركات الاتصالات في السعودية، وتوفر خدمة الإنترنت عبر شبكة 5G بأسعار معقولة وسرعات عالية.

 

شركة زين: توفر شركة زين خدمات الإنترنت عبر شبكة 5G في المملكة العربية السعودية، وتعتبر من بين أفضل الشركات التي تقدم هذه الخدمة بسرعات فائقة وأسعار تنافسية.

 

شركة موبايلي: تعتبر شركة موبايلي واحدة من أكبر مزودي خدمات الاتصالات في السعودية، وتقدم خدمة الإنترنت عبر شبكة 5G بسرعات عالية وأسعار معقولة.

 

أفضل وأرخص راوتر 5G في السعودية 2023 

 

بالنسبة لـ أفضل وأرخص راوتر 5G في السعودية 2023 ، فإنه يوجد العديد من الخيارات المتاحة في الأسواق، والاختيار يعتمد على الاحتياجات الخاصة بك وميزانيتك. ومن بين أفضل رواتر 5G في السعودية يمكن ذكرها:

 

 

1- راوتر 5g TP-Link Archer C5400 v2

 

نبدأ بهذا العملاق والذي يصنف أنه سريع للغاية، ويدعم السرعات الفائقة؛ حيث إنه قادر على تشغيل 15 جهازًا في وقت واحد؛ وذلك لدعم الشركة المُصنعة ببطارية عملاقة تصل سعتها لـ2930 مللي أمبير.

أفضل وأرخص راوتر 5G متنقل للألعاب في السعودية 2023
أفضل وأرخص راوتر 5G متنقل للألعاب في السعودية 2023

يأتي الراوتر بشاشة لمس جذابة تعطيه مظهرًا جميلًا وتُظهر كافة المعلومات المهمة التي يحتاج المستخدم لمعرفتها، إضافة إلى ذلك يدعم الراوتر للمستخدم إمكانية إدارة الاتصالات وتغيير الإعدادات بطريقة سهلة وبسيطة، الأمر الذي يجعله من أفضل أجهزة الراوتر في 2023.

سعر الراوتر: 600 ريال سعودي. 

 

2- راوتر 5g HTC 5G Hub:

 

نأتي للعملاق الثاني في قائمتنا والمقدم من شركة HTC، وهو راوتر يُفي قوة راوتر شركة TP-Link السابق ذكره، وهو أكثر أجهزة الراوتر شيوعًا في السعودية، ويدعم الراوتر ما يصل إلى 20 جهازًا لاسلكيًا متصلًا في وقت واحد.

 

أفضل وأرخص راوتر 5G متنقل للألعاب في السعودية 2023
أفضل وأرخص راوتر 5G متنقل للألعاب في السعودية 2023

 

كما يوفر الراوتر منفذ إيثرنت للأجهزة اللاسلكية أيضًا، أهم ما يميز الراوتر أنه يأتي بمعالج من إنتاج كوالكوم الأمريكية، Snapdragon 855، وتُزوده الشركة بشاشة تعمل باللمس أيضًا بدقة عالية للغاية، بقياس 5 بوصة، لتوفر للمستخدم كافة المعلومات المطلوبة وتُمكنه من مراقبة شبكة الـ 5G الخاصة به، ويأتي جهاز HTC موفرًا للطاقة بشكل كبير.

 

سعر الراوتر: 2000 ريال سعودي في جرير 

3- راوتر هواوي 5G CPE برو 2  أفضل راوتر هواوي 5g في السعودية:

 

رغم تأخره في المركز الثالث من تقريرنا أفضل وأرخص راوتر 5G في السعودية 2023؛ فإنه من أفضل أجهزة الراوتر المنزلية؛ حيث يقدم لك تجربة استخدام بتقنية 5G فائق السرعة  رائعة، وتقدمه شركة هواوي الصينية،

 

 

أفضل وأرخص راوتر 5G متنقل للألعاب في السعودية 2023
أفضل وأرخص راوتر 5G متنقل للألعاب في السعودية 2023

مما يميز هذا الراوتر أنه يقدم تجربة استخدام قوية وسهلة في الوقت نفسه، كما أن هذا الراوتر يستطيع أن يدمج قنوات شبكة متعددة ضمن نطاقات تردد مماثلة، فيما يؤدي إلى تحسين سعة البيانات بشكل كبير للراوتر، فيما يوفر راوتر Huawei 5G CPE Pro 2 سرعات تنزيل النطاق العريض تصل إلى 3.6 جيجابايت في الثانية الواحدة.

 

سعر الراوتر:  1200 ريال سعودي

 

 

راوتر هواوي Mobile Wifi Pro 5G أفضل راوتر 5g متنقل 2023

أفضل راوتر 5g متنقل في السعودية 2023
أفضل راوتر 5g متنقل في السعودية 2023

يبدو أن هواوي بدأت في نشر تقنية 5g  ونشر كل الأجهزة اللاقطة لها معها، وكان منها هذا الراوتر الذي تم الإعلان عنه في 2019؛ حيث صُنِّفَ وقتها أنه افضل راوتر متنقل يمكن السفر معه بسهولة دون الحاجة إلى مصدر طاقة ثابت.

أهم ما يميز هذا الراوتر أنه يمتلك بطارية خارقة مع قابلية شحنها بشكل دائم.

كما إن المعالج الذي ينبض بداخله هو Baron 5000 القادم من هواوي، والذي يدعم الاتصال بشبكات NSA و SA في آن واحد، مع سرعات تحميل قصوى تصل حتى 1.65 جيجابايت في الثانية! كما يدعم شبكات اتصال من الجيل الرابع والجيل الخامس أيضاً، حيث يعد مثالياً للاستخدام داخل أو خارج المنزل في أي دولة حول العالم.

 

 

سعر الراوتر: 1660 ريالًا سعوديًّا

 

راوتر ZTE MC801A 5G

أفضل راوتر 5g للمنازل في السعودية 2023
أفضل راوتر 5g للمنازل في السعودية 2023

يصنف هذا الجهاز على أنه افضل راوتر 5G ثابت، وهذا بفضل تصميمه المميز ودعمه للكثير من شبكات الهواتف المحمولة في المملكة العربية السعودية تحديداً، وهو ليس بحاجة برمجة لاستخدامه حتى. كما يمتلك مجموعة منافذ متنوعة ومناسبة للاستخدام المنزلي أو المكتبي، حيث يمتلك منفذ سلكي 10GB مع دعم شبكات Wifi قوية.

يعتمد الجهاز على معالج كوالكوم Snapdragon X55 5G المتطور جداً والموجودة في غالبية هواتف الفئة الرائدة العليا، وهو يوفر اتصال ثابت مستقر جداً.

راوتر TUF AX5400 من Asus أفضل راوتر  5G للألعاب 2023 :

 

أفضل راوتر  5G للألعاب 2023
أفضل راوتر  5G للألعاب 2023

 

 

يأتي هذا الراوتر ويصنف على أنه افضل راوتر 5G للألعاب 2023، حيث إن التنين الصيني الذي أنتج هذا الراوتر يعمل في تصنيع كل ما له علاقة بالألعاب، وهو شركة ROG الضخمة، حيث قامت الشركة بتصميمه بشكل خاص لمحبي الألعاب عبر الشبكة، وهو يدعم بالطبع الاتصال بشبكات الجيل الخامس 5G، كما يستخدم تقنية شبكات لاسلكية متطورة من نوع Wi-Fi 6 السريعة والتي تضمن أداء أقوى بأربع مرات من الجيل السابق.

 

سعر الراوتر:  800 ريال سعودي

 

ختامًا.. وضعنا لكم تقريرًا كاملًا عن أفضل وأرخص راوتر 5G متنقل للألعاب في السعودية 2023 ، بما في ذلك  افضل راوتر 5G للألعاب 2023 و أفضل راوتر 5g متنقل 2023، و أفضل راوتر هواوي 5g في السعودية، كما آثرنا أن نضع لكم الراوتر القوي والرخيص في الوقت نفسه.

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى