دليل هواتف السعودية

رقم بنك الراجحي المجاني للجوال 2023

رقم بنك الراجحي المجاني للجوال 2023.. الكثيرون يبحثون دومًا عن رقم بنك الراجحي المجاني للجوال، ويحاول البنك دومًا الوصول بخدماته المميزة إلى عملائه؛ حيث إن بنك الراجحي واحد من أكبر البنوك في المملكة العربية السعودية، حيث يقدم خدماته المصرفية للأفراد والشركات والمؤسسات المالية. تأسس بنك الراجحي عام 1957، وتم تحويله إلى بنك تجاري في عام 1988. ومنذ ذلك الحين، نجح بنك الراجحي في تحقيق مكانة رائدة في السوق المصرفي السعودي.

 

رقم بنك الراجحي المجاني للجوال

 

تمكنك خدمة “تحويل الراجحي” (الهاتف المصرفي) من إتمام معظم عملياتك المصرفية في أي وقت ومن أي مكان. ومن خلال الرقم الموحد 920000084 (966+) أو من خلال الرقم المجاني 800-1190-088 يمكنك إجراء معظم عملياتك المصرفية من خلال الجوال أو الهاتف الثابت سواء كنت داخل المملكة أو من خارج المملكة .

رقم بنك الراجحي للاستفسار المجاني 800:

 

حاول بنك الراجحي تقديم خدمة مميزة ومجانية وذلك من خلال خدمة “تحويل الراجحي”؛ حيث يمكنك إتمام معظم معاملاتك المصرفية بأي وقت ومن أي مكان. وذلك من خلال رقم موحد وهو 920000084 (966+) وأيضًا يوفر البنك رقمًا مجانيًّا تستطيع من خلاله 800-1190-088 إجراء معظم عملياتك المصرفية من خلال الجوال أو هاتف المنزل سواء كنت داخل المملكة أو من خارج المملكة.

 

رقم بنك الراجحي للاستفسار المجاني واتساب 2023:

إذا كنت من هواة إتمام أمورك بكل سرعة وسهولة في مصرف الراجحي فأنت تبحث عن رقم بنك الراجحي للاستفسار المجاني واتساب 2023، وسنحاول توفيره لك بتحديثاته اليومية؛ حيث إن المصرف وفر لك رقم الواتس اب WhatsApp عبر 920003344 لجميع الاستفسارات والطلبات.

مميزات بنك الراجحي 

 

يتميز بنك الراجحي بتوفير العديد من الخدمات المصرفية للأفراد والشركات والمؤسسات المالية، بما في ذلك الحسابات الجارية وحسابات التوفير والتمويل الشخصي والتمويل العقاري والتمويل لشراء السيارات وبطاقات الائتمان وخدمات التحويلات المالية الدولية وغيرها من الخدمات الأخرى. كما يوفر البنك خدمات البنك الإسلامي والتأمين والاستثمار.

كما يهتم بنك الراجحي بتوفير خدمات مصرفية آمنة وموثوقة لعملائه، حيث يستخدم أحدث التقنيات والبرامج المتطورة لحماية الحسابات المصرفية وتأمين العمليات المصرفية عبر الإنترنت. كما يوفر البنك خدمة الدعم الفني على مدار الساعة لتلبية احتياجات العملاء ومساعدتهم في حل أي مشكلات يواجهونها.

 

هاتف المصرفي الراجحي 2023:

وفر مصرف الراجحي أكبر بنوك السعودية والشرق الأوسط، هاتف المصرفي الراجحي 2023؛ وذلك من خلال الاتصال بنا على 1222 124 800. كما يمكنك زيارة أقرب فرع إليك، من خلال معرفتها من خدمة العملاء.

هاتف المصرفي الراجحي 2023:

 

من ضمن طلبات البحث على محرك البحث على جوجل كان هاتف المصرفي الراجحي 2023ـ مما جعلنا نسعى أن نوفره لك، وكان آخر رقم متاح للتواصل عبره هو  00 966 11 460 3333.
كيفية فتح حساب في مصرف الراجحي 2023:
بعد كل هذه المعلومات فأنت بالتأكيد تبحث عن كيفية فتح حساب في مصرف الراجحي 2023؛ حيث إنك ستمتلك الكثير من المميزات التي سنجملها لك من خلال هذه النقاط السريعة.

كيفية فتح الحساب الجاري بنك الراجحي

 

هو حساب مصرفي يتيحُ للعميل القيام بالعديد من العمليات المصرفيّة التقليدية كالإيداع والسحب من أجهزة الصراف الآلي من خلال بطاقة السحب التي يمكن استخدامها أيضاً لدفع قيمة المشتريات لدى نقاط البيع في أيّ وقت وذلك بحدود الرصيد المتوفر في الحساب، كما يمكن من خلاله تحرير الشيكات للدفع بواسطتها أو تحصيلها، وكذلك دفع فواتير الخدمات من الحساب الجاري مباشرةً عن طريق الخدمة المصرفيّة الهاتفية أو عبر الإنترنت.

” قنواتنا المصرفية الرقمية تتيح لك إمكانية الإطلاع وإدارة حسابك على مدار الساعة من أي مكان في العالم، كما نوفر لك من خلال الحساب الجاري العديد من الخدمات لتلبي احتياجاتك المالية منها خدمة تحويل الأموال، وإصدار بطاقة الصراف الآلي (مدى) وغير ذلك من المزايا المتعددة”.

مزايا الحساب الجاري:

كشف حسابك الشهري يوضح جميع حركات الحساب باللغتين العربية أو الإنجليزية

“خدمات سداد تتيح لك سداد الفواتير والمدفوعات الحكومية عبر التطبيق أو من خلال أجهزة الصراف الآلي “.

إمكانية الحصول على دفتر شيكات

يتم فتح الحساب بدون أي رسوم

مزايا بطاقة مدى:

مقبولة في أكثر من 30 مليون نقطة بيع محلية ودولية بما في ذلك 900000 جهاز صراف آلي في جميع أنحاء العالم.

تقنية الاتصال قريب المدى

تقنية الاتصال قريب المدى NFC, استمتع بخدمة مدى أثير ومدى Pay و Apple Pay التي تتيح لك دفع قيمة مشترياتك من خلال تمرير البطاقة أمام قارئ أجهزة نقاط البيع.

SMS

خدمة الإشعارات الفورية خدمة مجانيّة عبر الرسائل القصيرة SMS التي تُبقيك على علم دائم بجميع الحركات المالية المنفذة..

المزيد من الفوائد مع تحويل الراتب

احصل على مزايا إضافية عند تحويل راتبك إلى حسابك في مصرف الراجحي

 

الوصفتحويل الراتبدون تحويل الراتب
شروط تمويلية أقل
التمويل الشخصيلجميع الأفرادللأطباء والمصرفيين فقط.
تمويل السيارات
إيجار السيارات0% مقدم5% مقدم
التمويل العقاري
تمويل شراء أراضي
بطاقات الائتمان

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى