شروحات

تنزيل متجر السمات Oppo| حمل أحدث الخلفيات وغير شكل جوالك

بعض الأشخاص مستخدمي هواتف أوبو يبحثون عن طريقة تنزيل متجر السمات Oppo، والتي تعطي عددًا من السمات الحديثة والجديدة للجوال، كما توفر الكثير من الخلفيات والمزايا الجديدة والرائعة التي تضيف شكلًا ولمسات مميزة لجوالك الشخصي.

معلومات عن متجر سمات Oppo

يمتلئ متجر سمات Oppo أو مايسمى بـ Theme Store بالكثير من السمات والخلفيات والإنشاءات الرائعة والمتميزة لجوال أوبو، كما يوجد أيضًا به الكثير من الخلفيات المتحركة والثابتة وذات أصوات، بالإضافة إلى وجود ميزات أخرى بالمتجر مثل الخطوط واللغة التي تتمكن من خلالها تغيير شكل أو لون أو لغة الخط.

تنزيل متجر السمات Oppo
تنزيل متجر السمات Oppo

ويوفر لك Theme Store مجموعات رائعة وأنيقة من السمات والخلفيات، التي تمكنك من أختيار المناسب لك ولهاتفك ومختلفة الأشكال لكي تتناسب مع كل الأذواق.

كما يعمل متجر Theme Store على نظام Android 9.0 وما فوق، والإصدار الحالي للبرنامج هو 7.0.0، ويمكنك تشغيله باللغات الإنجليزية والصينية والتركية.

تنزيل متجر السمات Oppo

تنزيل متجر السمات Oppo
تنزيل متجر السمات Oppo

عند شراء أحد هواتف شركة أوبو فأنه يوجد به متجر السمات أو Theme Store، الذي يحتوي على عدد لا حصر له من السمات والخلفيات والخطوط لتغيير من شكل الهاتف، وأحيانًا لا يوجد هذا المتجر بالهاتف فيبدأ المستخدمين بالبحث عن طريقة لتنزيله.

وهذا ماسنتحدث عنه في هذا التقرير المميز، ويعتبر متجر السمات من أهم التطبيقات التي يجب أن تتواجد بجوالات Oppo؛ ليتمكن المستخدمين من تغيير شكل الجوال أو خلفياته وسماته في أي وقت.

طريقة تحميل متجر السمات Oppo 

يبحث البعض عن متجر السمات Oppo ولكنه لا يوجد على تطبيق التحميل أو الـPlay Store، ويمكن تحميله من موقع الـUptodown، وذلك من خلال:

  • الدخول إلى موقع Uptodwon.
  • والذهاب إلى خانة البحث وكتابة “Theme Store”.
  • ثم أضغط “بحث”.
  • سيظهر أمامك المتجر.
  • قم بالنزول إلى أسفل الشاشة، حتى تجد “تنزيل” ثم قم بالضغط عليها ليتم تحميل الملف.
  • بعد الانتهاء من التحميل، أذهب إلى ملف التنزيلات وقم بتثبيت المتجر على جهازك.

رابط تحميل متجر Theme Store

يمكن تحميل متجر Theme Store من خلال الدخول إلى الرابط هذا:

تنزيل متجر السمات Oppo

واتباع الخطوات السابق ذكرها أعلاه، للاستمتاع بمزايا المتجر وجعل جوالك مختلفًا ورائعًا، من خلال تحميل أجدد وأحدث الخلفيات والأشكال والسمات المختلفة.

مزايا متجر Theme Store

يحتوي متجر Theme Store بالعديد من السمات والإنشاءات والمزايا الحديثة، ومنها:

  • يوجد بالمتجر العديد من الخلفيات الأكثر إنتشارًا مثل: النيون والأنيمي.
  • عدد كبير من الخلفيات المتحركة والثابتة وأصوات الفيديو.
  • عدد مميز من سمات وأشكال الخط المختلفة التي تأتي حسب الفئات التالية: الرعب ، الرسوم الهزلية ، القوطية ، أو الرجعية ، من بين أمور أخرى.
  • يمكنك تغير لون الخطوط، حيث يمتلئ المتجر بكل الألوان ودرجاتها، وحتى الأبيض والأسود.

الختام.. نأمل أن نكون أوضحنا معًا طريقة تنزيل متجر السمات Oppo، وهو أحد أهم التطبيقات المخصصة على جوالات Oppo والتي تمكن المستخدمين من تغيير شكل وسمات وخلفيات الجوال بأحدث الأشكال.

السعودية تك جوجل نيوز

Reem Abdel Aziz

كاتبة صحفية، عملت في الكثير من المواقع الإخبارية. أهتم بالكتابة في الفن والحوادث والتكنولوجيا.
زر الذهاب إلى الأعلى