أفلام ومسلسلات

أفضل مسلسلات كورية مدرسية رومانسية وكوميدية 2024| استمتع بالمشاهدة

كثير من المراهقين المراهقات والشباب يحبون مشاهدة ومتابعة الأعمال الكورية، لذلك يظلوا يبحثون عن مسلسلات كورية مدرسية رومانسية وكوميدية 2024؛ حيث إن تلك النوعية من الأعمال الكورية هي الأكثر انتشارًا والتي تقدم قصصًا مثيرة وشيقة، كما أنها تتناول العديد من القضايا وتسلط الضوء أكثر على موضوع التنمر الذي يحدث داخل المدارس.

مسلسلات كورية مدرسية رومانسية وكوميدية

مسلسلات كورية مدرسية رومانسية وكوميدية
مسلسلات كورية مدرسية رومانسية وكوميدية

تناقش المسلسلات الكورية الكورية الكثير من المشاكل والقضايا التي يواجهها الشباب؛ خاصةً في سن المراهقة في حياتهم اليومية سواء داخل المدرسة أو خارجها، ويفضل معظم الأولاد والبنات وخاصةً المراهقين الأعمال الكورية بكل أنواعها، بجانب حبهم وتعلقهم الشديد بالممثلين الكوريين، وفي هذا التقرير سنعرض لكم مجموعة مميزة من أفضل مسلسلات كورية مدرسية 2024.

أفضل مسلسلات كورية مدرسية للمراهقين 2024:

 

يقدم لكم قسم مسلسلات وأفلام في السعودية تك أفضل الترشيحات لـ مسلسلات كورية مدرسية للمراهقين، التي يفضل مشاهدتها الكثير من الأشخاص وخاصةً فئة الشباب والمراهقين والفتيات، ومنها:

  • Ma Boy فتاي.
  • Orange Marmalade مربى البرتقال.
  • Who are you: School  من أنتِ: المدرسة.
  • To The Beautiful You إليكِ أيتها الجميلة.
  • A-Teen.

Ma Boy فتاي أفضل مسلسل كوري مدرسي 2024   

يعد هذا العمل من أفضل المسلسلات الكورية المدرسية المشهورة، والذي يتابعه الكثير من الأشخاص، وفي هذا التقرير سنرصد لكم الأبطال المشاركين في هذا العمل المميز وقصته، حيث أن مسلسل Ma Boy  يتم تصنيفه مسلسل كوميدي رومانسي تم إنتاجه في عام 2012.

أفضل مسلسلات كورية مدرسية 2024
أفضل مسلسلات كورية مدرسية 2024

أبطال المسلسل

قدم هذا العمل المميز عدد كبير من الفنانين الشباب الكوريين وهم: سون وونغ، كيم هاي جي، كيم سو- هيون، وجونغ باك لي، والعمل من إخراج جونغ مين لي، وتأليف سون- هي موري.

قصة المسلسل

تحكي قصة هذا العمل عن فتاة تحلم بأن تكون مغنية مشهورة؛ ولكي تحقق هذا الحلم يجب عليها الإلتحاق بمدرسة الموسيقة، وتمكث داخل سكن وتتوالي الأحداث حتى كتشف أن الفتاة التي تسكن معها هى شاب متنكر وتتورط معه في الكثير من المشكلات.

Orange Marmalade مربى البرتقال أفضل مسلسل كوري شبابي فانتازي:

 

يعتبر مسلسل Orange Marmalade من أشهر المسلسلات الكورية التي تجمع ما بين الرومانسية والفانتازية، والعمل تم إنتاجه عام 2015 وعدد الحلقات 12 حلقة.

أفضل مسلسلات كورية مدرسية 2024
أفضل مسلسلات كورية مدرسية 2024

أبطال المسلسل 

يشارك في هذا المسلسل عدد من الممثلين الكوريين ومنهم: كم سولهيون، جيل يون هاي، يو جين غو، إي جونغ هيون، لي ايل هوا، سونغ جونغ هو، والمسلسل من إخراج لي هيونغ-مين، وتشوي سونغ-بوم، ومن تأليف مون سو-سان.

قصة المسلسل

تدور أحداث المسلسل حول فتاة تدرس في إحدى المدارس الكورية، ولكنها تحاول إخفاء حقيقة إنها مصاصة دماء وتحاول طوال الوقت التحكم في نقسها عندما تسمع زملائها يتخدثون بشكل سيئ عن مصاصي الدماء وبعد فترة تتعرف هذه الفتاة على أحد الطلاب المشاهير داخل المدرسة.

 مسلسل Who are you: School من أنتِ: المدرسة

يدخل مسلسل Who are you: School من أنتِ: المدرسة ضمن قائمة أفضل المسلسلات الكورية الدرامية الرومانسية الغامضة، تم إنتاجه عام 2015 وعدد حلقاته 16 حلقة.

أفضل مسلسلات كورية مدرسية 2024
أفضل مسلسلات كورية مدرسية 2024

أبطال المسلسل

يشارك في بطولة مسلسل Who are you: School من أنتِ: المدرسة كلًا من: كيم سو هيون، يوك سونغجاي، نام جو هيوك، كيم هي جونغ، إي بل مو، دايفيد لي.

قصة المسلسل

تعتبر قصة هذا المسلسل من أكثر القصص الحزينة، حيث يتم العثور على فتاة في مقاطعة غانغام بعد إختفائها، وكانت الفتاة فاقدة الذاكرة وتحاول طوال أحداث الفيلم تكتشف سبب فقدانها للذاكرة وخلال هذا تكتشف الكثير من الأسرار عن المدرسة.

 To The Beautiful You إليكِ أيتها الجميلة

يصنف مسلسل To The Beautiful You إليكِ أيتها الجميلة المركز الأول على أنه يجمع مابين الكوميديا والرومانسية، وتم إنتاجه عام 2012 وعدد حلقاته 16 حلقة، وتم عمل موسم واحد منه فقط.

أفضل مسلسلات كورية مدرسية 2024
أفضل مسلسلات كورية مدرسية 2024

أبطال المسلسل

شارك في تقديم بطولة هذا المسلسل كلًا من الممثلين الآتيين: هيون وو لي، سولي، كيم جي وون، كانغ ها نول، تشوي من هو، كوانغ هي، والمسلسل من إخراج جيون كي- سانغ، وتأليف هيسايا ناكاجو ولي يونغ- تشول.

قصة المسلسل 

تحكي قصة المسلسل عن فتاة كانت تتدرس بإحدى المدارس في أمريكا ولكنها تتعرض إلى التنمر هناك، وتقرر العودة إلى كوريا مرة أخرى وتتنكر في شخصية وزي ولد وتلتحق بمدرسة بنين فقط، ولكن تقع في حب طالب متفوق ورياضي ولكن تخشي كشف هويتها الحقيقية له.

مسلسل A-Teen

يجمع المسلسل الكوري A-Teen مابين الكوميديا والدراما، وتم إنتاج المسلسل في عام 2018 وعدد حلقاته 24 حلقة، ويفضله الكثير من الشباب ومحبي المسلسلات الكورية.

أفضل مسلسلات كورية مدرسية 2024
أفضل مسلسلات كورية مدرسية 2024

أبطال المسلسل

شارك في بطولة هذا العمل كلًا من النجوم: شين يي يون، كيم دونغ هي، شين سونغ هو، لي نا-يون، تشوي بو مين، كانغ مين آه، ريو أوي هيون، والعمل من إخراج هان سو-جي، وتأليف كيم سا-را.

قصة المسلسل

تسلط قصة المسلسل الضوء على كيفية تعامل المراهقين والشباب مع مشكلاتهم في هذا السن، حيث تدور أحداثه حول مجموعة من الطلاب في المدرسة الثانوية يقعون في الكثير من المشكلات، ويكشف المسلسل كيف يتعاملون مع تلك المشكلات.

 

ختامًا.. استعرضنا معًا خلال هذا التقرير أفضل مسلسلات كورية مدرسية رومانسية وكوميدية، والقضايا التي تناقشها وتسلط عليها الضوء هذه النوعية من المسلسلات مثل التنمر وكيفية حل المشكلات التي يقع بها الكثير من الشباب خاصةً في سن المراهقة.

السعودية تك جوجل نيوز

Reem Abdel Aziz

كاتبة صحفية، عملت في الكثير من المواقع الإخبارية. أهتم بالكتابة في الفن والحوادث والتكنولوجيا.
زر الذهاب إلى الأعلى