أفلام ومسلسلات

أفضل أفلام مصرية جديدة 2024| أقوى أعمال الكوميديا والأكشن والخيال

‎أفضل أفلام مصرية جديدة يبحث عنها عشاق الفن الذي يمتد منذ أكثر من 100 عام. وتحتوي السينما المصرية على العديد من الأعمال السينمائية الخالدة.

ولا يقتصر البحث عن أفضل أفلام مصرية جديدة 2024 على المصريين، بل إن سينما بلاد حضارة 7000 عام يفضلها كل الشعوب العربية، لذلك وضعت السعودية تك تقريرا كاملا عن أفضل أفلام مصرية جديدة 2024.

أفضل أفلام مصرية جديدة 2024

يفضل الكثير من الجمهور مشاهدة الأفلام المصرية الجديدة الرائعة التي يقدمها العديد من المشاهير الموهوبين مثل أحمد السقا، أحمد عز، محمد إمام ، ومنى ذكي وغيرهم من الفنانين الذين يقدمون أفضل افلام مصرية جديدة 2024.

أشهر الأفلام المصرية الجديدة 2024

نقدم لكم تقريرا دسما  ومجموعة مميزة من أشهر الأفلام المصرية الجديدة 2024، والذي تم عرضها في السينما المصرية وحققت نجاحات وإيرادات عالية، ومنها:

  • فيلم ولاد رزق 3 القاضية.
  • فيلم شقو.
  • فيلم اهل الكهف.
  • فيلم اللعب مع العيال.
  • فيلم الأسكندراني.
  • فيلم السرب.

أفضل فيلم مصري 2024 فيلم ولاد رزق 3

يعد فيلم ولاد رزق 3 من أفضل وأشهر الأفلام المصرية 2024، والتي حققت إيرادات عالية كما أن هذا العمل واصل تألقه في السينما المصرية بالفنانين المشاركين في هذا العمل الناجح، حيث أن هذا الجزء هو تكلمه لجزئين آخرين.

أفضل أفلام مصرية جديدة 2024
أفضل أفلام مصرية جديدة 2024

أبطال فيلم ولاد رزق 3

شارك في بطولة هذا الفيلم كلًا من النجوم: أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، نسرين آمين، محمد ممدوح، أحمد داود، كما أن الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

قصة الفيلم

تدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والكوميديا والمغامرة، حيث تحكي القصة عن عودة الإخوة بعد الإنفصال لسنوات حيث يضطروا للعودة إلى حياة الجريمة والسرقة، وتتصاعد الأحداث حتى يدخلوا في العديد من الصراعات ومشاهد الأكشن.

 فيلم شقو أفضل فيلم مصري أكشن كوميدي 

أفضل أفلام مصرية جديدة 2024
أفضل أفلام مصرية جديدة 2024

يعد شقو أفضل فيلم مصري أكشن كوميدي، ومن أكثر الأعمال السينمائية المصرية المشهورة في عام 2024، والذي أحدث ضجة كبيرة وقت عرضه في السينمات وحقق الكثير من الإيرادات والمشاهدات، وهو من إخراج كريم السبكي، ومن تأليف وسام صبري.

أبطال الفيلم

يقدم هذا الفيلم أشهر النجوم ومنهم عمرو يوسف، محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، أحمد فهمي، وليد فواز، محمد جمعة، حنان يوسف، وجميل برسوم.

قصة الفيلم

تحكي قصة الفيلم عن مجموعة من الأشخاص يقومون بأعمال إجرامية وخارجة عن القانون، وتقودهم تلك الأعمال إلى مصائب ومشكلات كبيرة وتتصاعد الأحداث.

 أهل الكهف أفضل فيلم فانتازيا تاريخي 

أفضل أفلام مصرية جديدة 2024
أفضل أفلام مصرية جديدة 2024

يعتبر فيلم أهل الكهف أفضل فيلم فانتازيا تاريخي وهو من أقوى الأفلام المصرية الجديد في عام 2024، والتي تدور في إطار من الخيال الرائع والشيق كما أنه يتناسب مع كافة الأذواق وقصته مميزة وممتعة للغاية.

أبطال الفيلم

ويقدم هذا العمل أشهر نجوم السينما المصرية ومنهم خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ریم مصطفی، أحمد عید، وهذا الفیلم من تألیف أیمن بهجت قمر، وتوفیق الحکیم ، ومن إخراج عمرو عرفة.

قصة الفیلم

تتناول أحداث الفیلم قصة سبعة أشخاص یستیقظون من نومهم بعد ثلاث قرون، فیجدو أنفسهم فی زمن مختلف عن الذی عاشو فیه ویعیشون صراعًا قویًا مع الزمن.

  اللعب مع العيال أفضل فيلم مصري كوميدي 

يدور هذا العمل في إطار من الكوميديا، والذي يقدمه ملك الضحك والكوميديا الفنان محمد إمام، بالإضافة إلى أنه من أفضل وأحلى أفلام السينما المصرية الجديدة 2024، وهو من إخراج وتأليف شريف عرفه.

أبطال الفيلم 

أفضل أفلام مصرية جديدة 2024
أفضل أفلام مصرية جديدة 2024

يقدم هذا العمل الكوميدي كلًا من النجوم محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، مصطفى غريب، ويزو، بيومي فؤاد، حجاج عبد العظيم، محمود السيسي، هشام منصور، سحر عبد الحميد، عبد الرحمن حسن، وائل العوني، وأحمد حبشي.

قصة الفيلم

تحكي قصة العمل عن علام مدرس التاريخ الذي يتم نقله إلى إحدى المدارس الموجودة بمنطقة صحراوية، ويواجه العديد من الأزمات والعقبات وتتوالي الأحداث.

  الإسكندراني أفضل فيلم مصري أكشن

يعتبر فيلم الأسكندراني من أقوى أفلام الأكشن في السينما المصرية، والذي يقدمه الممثل الرائع أحمد العوضي، والعمل من إخراج خالد يوسف، ومن تأليف أسامة أنور عكاشة.

أفضل أفلام مصرية جديدة 2024
أفضل أفلام مصرية جديدة 2024

أبطال الفيلم

يقدم بطولة هذا الفيلم كلًا من الممثلين أحمد العوضي، بيومي فؤاد، زينة، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، عصام السقا، محمد رضوان، تسنيم هاني، مايا فارس، رحاب الجمل.

قصة الفيلم

تدور احداق الفيلم داخل محافظة الإسكندرية حيث يقوم بكر الأسكندراني بالسفر إلى الخارج بعدما واجه العديد من الصعوبات والأزمات مع والده وأبن عمه وحبيبته، وعندما يعود يكتشف أن حبيبته تزوجت من أبن عمه ويحاول بكر تحقيق ذاته وفي نفس الوقت تعود الصراعات مرة أخرى لتطارده.

  السرب أفضل فيلم مصري حربي

أفضل أفلام مصرية جديدة 2024
أفضل أفلام مصرية جديدة 2024

يدخل هذا العمل ضمن قائمة أفضل الأفلام السينمائية المصرية الجديدة، والتي تتناول وقائع وأحداث حقيقية، كما ترصد جهود الجهات الأمنية في مصر للتصدي للإرهاب، والعمل من إخراج أحمد نادر جلال، ومن تأليف عمر عبد الحليم.

أبطال الفيلم

شارك في بطولة هذا العمل العظيم كلًا من أحمد السقا، شريف منير، محمد ممدوح، مصطفى فهمي، دياب، عمرو عبد الجليل، أحمد حاتم، كريم فهمي، آسر ياسين، محمود عبد الغني، محمد فراج، إسلام جمال، صبا مبارك، نيللي كريم، أحمد فهمي، عارفة عبد الرسول.

قصة الفيلم

تتناول قصة هذا العمل جهود الجهات الأمنية في مصر ولمواجه والتصدي للإرهابيين، حيث أن هذا العمل سنقل أحداث ووقائع حدثت بالفعل من المنظمات والكيانات الإرهابية وأعمالها لتخريب وزعزة أمن البلاد ، ومن ضمن الواقع التي يتناولها الفيلم واقعة ذبـ ح 21 مصري في ليبيا.

النهاية.. نكون قد استعرضنا معًا في هذا التقرير موضوعًا كاملًا عن أفضل أفلام مصرية جديدة 2024، والتي يشارك بها ويقدمها نخبة رائعة من النجوم والممثلين المصريين الرائعين.

السعودية تك جوجل نيوز

Reem Abdel Aziz

كاتبة صحفية، عملت في الكثير من المواقع الإخبارية. أهتم بالكتابة في الفن والحوادث والتكنولوجيا.
زر الذهاب إلى الأعلى