أفلام ومسلسلات

أفضل أفلام هندية أكشن 2024| أفضل ممثلي الهند شاروخان وسلمان خان

أفضل أفلام هندية أكشن 2024.. فئة كبيرة من الأشخاص يفضلون مشاهدة الأفلام الهندية وذلك لحبهم الشديد للممثلين والفنانين الهنديين ومن أشهرهم شاروخان وسلمان خان، وفي هذا التقرير سنعرض لكم مجموعة مميزة من أفلام الأكشن الهندية.

أفضل أفلام هندية أكشن 2024

كعادة الأفلام الهندية تتميز بالرقص والموسيقى الصاخبة والألوان والحركات الكثيرة والمثيرة، كما أن فئة كبيرة من الأشخاص يفضلون بل يعشقون ممثلين الهند لتقديمهم تلك الأعمال بأفضل طريقة وأعلى أداء، لذلك ستقدم لكم أفلام ومسلسلات موقع السعودية تك مجموعة من أفضل أفلام هندية أكشن 2024، منها:

  • فيلم Jawan.
  • فيلم Tiger 3.
  • فيلم Jaane Jaan.
  • فيلم Mission Majnu.
  • فيلم Pathaan.

أفضل فيلم هندي أكشن 2024 فيلم Jawan

أفضل أفلام هندية أكشن 2024
أفضل أفلام هندية أكشن 2024

يتميز هذا العمل السينمائي بأنه مليئ بالكثير من الإثار والتشويق والأكشن، ويفضله كثير من محبي الأفلام الهندية بسبب ممثليه المشتركين في هذا الفيلم.

أبطال الفيلم 

شارك في بطولة فيلم Jawan فنان هوليود المشهور والمحبوب لدى كثير من الأشخاص في مصر والوطن العربي وجميع انحاء العالم الفنان شاروخان، كما شارك معه كلًا من: ديبيكا بادكون، فيجاي سيثوباثي، نايانتارا، عامر نايك، ريدهي دوجرا، سانجاي دوت، سانيا مالهوترا، نافين سينج، برياماني، موكيش تشهابرا، يوجي بابو، سونيل جروفر، روتوجا شندي، وجيريجا أوك.

قصة الفيلم 

تدور قصة الفيلم حول رجل مجتون يحاول تطبيق العدالة في المجتمع مهما كلفه الأمر وتصحيح الأخطاء التي تحدث، وفي النهاية يتم اكتشاف أن هذا الرجل هو ضابط هندي ورئيس سجن النساء.

أقوى فيلم هندي أكشن 2024 فيلم Tiger 3

أفضل أفلام هندية أكشن 2024
أفضل أفلام هندية أكشن 2024

يقدم هذا العمل السينمائي أشهر نجوم هوليود، وهو مزيج مابين الأكشن والإثارة والتشويق، وتم إنتاجه عام 2023 وهو من إخراج منيش شارما، ومن تأليف شريدهار راجافان ونيلش ميسرا وأديتيا شوبرا.

أبطال الفيلم

شارك في بطولة الفيلم كلًا من: سلمان خان، كاترينا كيف، عمران هاشمي، كومود ميشرا، رانفير شوري، ريفاني، ريدهي دوجرا، ميشيل لي، أشوتوش رنا، فيشال جيثوا، فينس ديكوستا، وريتشارد باكتي كلاين.

قصة الفيلم

تحكي قصة الفيلم عن تايجر وزويا اللذان يواجهان خطرًا كبيرًا من الممكن أن يعرض البلاد أيضًا للخطر، لذلك يجب على الفريق أن يتغلب على هذا الخطر لإيقاف أتيش الشرير وخططه التي تهدف إلى زعزعة العالم.

أشهر فيلم هندي أكشن 2024 فيلم Jaane Jaan

أفضل أفلام هندية أكشن 2024
أفضل أفلام هندية أكشن 2024

يتميز هذا الفيلم بتنوعه مابين الأكشن والجريمة والإثارة والتشويق، كما أنه من أقوى أفلام الممثلة كارينا كابور، وتلك النوعية يفضلها محبي الأفلام الهندية لأنها تجذب الانتباه وتشوقهم لإستكمال الفيلم، وتم إنتاج هذا العمل في عام 2024، وهو من إخراج سوجوي غوش.

أبطال الفيلم 

شارك في بطولة فيلم Jaane Jaan كلًا من الممثلين: كارينا كابور، جايديب أهلاوات، فيجاي فارما، نايشا خانا، لين لايشرام، أوديتي سينغ، أوجوال شبرا، سوهيتا تاتي.

قصة الفيلم

تدور قصة العمل حول عن تورط أم عزباء في جريمة قتل ، ويقوم جارها مدرس الرياضيات بمد يد العون لها قبل أن يقوم الشرطي بالبحث عن أدلة جديدة تهدد براءتها من تلك التهمة.

أفضل فيلم هندي أكشن 2024 فيلم Mission Majnu

أفضل أفلام هندية أكشن 2024
أفضل أفلام هندية أكشن 2024

يتمتع هذا الفيلم بالكثير من المغامرات والأكشن والإثارة والتشويق، كما أنه يناسب سن الـ18 فيما فوق، كما أنه يتم عرضه على منصة نتفليكس الشهيرة ويقدمه نخبة قوية ومميزة من الممثلين الهنديين.

أبطال العمل 

قدم بطولة فيلم Mission Majnu كلًا من النجوم: سيدهارث مالهوترا، راشميكا ماندانا، أشواث بهات، أفانتيكا أكيركار، بارميت سيتي، شاريب هاشمي، سالم فتحي، أرجان باجوا، أنانت ماهاديفان، ذاكر حسين.

قصة العمل

تحكي قصة الفيلم عن عميل استخباري سري يذهب في مهمة سرية للتجسس في باكستان للتحقيق في تورط باكستان في صفقة أسلحة نووية، وخلال المهمة يجب أن يتعاون مع عملاء سريين آخرين في باكستان، ويجب عليهم تقديم الأدلة الكافية حتى تتمكن الهند من منع إسرائيل من قصف المكان الخاطئ.

أقوى الأفلام الأكشن الهندية 2024 فيلم Pathaan

أفضل أفلام هندية أكشن 2024
أفضل أفلام هندية أكشن 2024

يعتبر فيلم Pathaan من أقوى أفلام شاروخان وسلمان خان أقوى ممثلين في الهند، وكثير من محبي الأفلام والأعمال الهندية يفضلونه وهو الممثل الأقوى بالنسبة لهم، ويتميز هذا الفيلم بأنه من نوع الأكشن والإثار والتشويق، وهو من إخراج سيدهارت أناند.

أبطال الفيلم 

شارك في بطولة فيلم Pathaan كلًا من الفنانين: شاروخان، سلمان خان، جون أبراهام، ديبيكا بادكون، أشوتوش رنا، ديمبل كاباديا، شاجي تشودري، براكاش بيلاوادا، فيراف باتل.

قصة الفيلم

تدور قصة الفيلم في إطار من الإثارة والدراما والحركة، حول شخص يدعى باثان وهو عميل سري هندي يعمل في الظل، وتدفعه الأحداث لتولي مسئوليات غامضة، وذلك عندما يكون عليه التصدي لمرتزقة تحاول تخريب وطنه.

وأخيرًا.. نأمل أن نكون قد قدمنا إلى عشاق الأفلام الهندية الأكشن المليئة بالكثير من المغامرات والإثار والأكشن، مجموعة قوية من أفضل أفلام هندية أكشن 2024، وأقوى أفلام شاروخان وسلمان خان والممثلة الشهيرة ديبيكا.

السعودية تك جوجل نيوز

Reem Abdel Aziz

كاتبة صحفية، عملت في الكثير من المواقع الإخبارية. أهتم بالكتابة في الفن والحوادث والتكنولوجيا.
زر الذهاب إلى الأعلى