أفلام ومسلسلات

أفضل 10 مسلسلات أكشن على نتفليكس 2024| شاهد واستمتع

يجد كثير من المشاهدين متعة كبيرة في مشاهدة المسلسلات الأكشن؛ لذلك يقدم لكم موقع السعودية تك أفضل 10 مسلسلات أكشن على نتفليكس 2024، حيث تتميز تلك الأعمال بإثارة انتباه المشاهدة وتشويقه لإستكمال متابعة العمل.

أفضل 10 مسلسلات أكشن على نتفليكس 2024

أفضل 10 مسلسلات أكشن على نتفليكس 2024
أفضل 10 مسلسلات أكشن على نتفليكس 2024

كثير من الأشخاص في مصر والوطن العربي يفضلون المسلسلات الأجنبية، وخاصةً من نوعية الأكشن حيث أنها تلك النوعية من المسلسلات الأجنبية تتميز بالإثارة والتشويق، ويفضلها عدد كبير من المتابعين لشركة نتفليكس، لذلك سنعرض عليكم مجموعة من أفضل 10 مسلسلات أكشن على نتفليكس 2024، ومنهم:

  • مسلسل The Night Agent.
  • مسلسل Bodyguard.
  • مسلسل Stranger.
  • مسلسل The Wither.
  • مسلسل Queen Of The South.
  • مسلسل Altered Carbon.
  • مسلسل Mony heist la case de papel.
  • مسلسل Narcos.
  • مسلسل Jessica Jones.
  • مسلسل When Heroes Fly.

تقارير ستعجبك: 

 

أقوى مسلسل أكشن على نتفليكس 2024 مسلسل The Night Agent

أفضل 10 مسلسلات أكشن على نتفليكس 2024
أفضل 10 مسلسلات أكشن على نتفليكس 2024

يشتهر مسلسل The Night Agent عبر منصة نتفليكس، ويدخل المسلسل ضمن قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على نتفليكس، كما أنه يصنف ضمن أقوى المسلسلات الأجنبية الأكشن والتي يفضل مشاهدتها عدد كبير من المتابعين.

أبطال مسلسل The Night Agent

شارك في تقديم مسلسل The Night Agent كلًا من الفنانين: جابريل باسو، لوسيان بوكنان، هونج تشاو، دي بي وودسايد، إنريكي موركيانو، إيف هارلو، سارة ديزجاردينز، وفولا إيفانز أكينجبولا، والعمل من إخراج سيت جوردن وتأليف كوري ديشون، ومن إنتاج نتفليكس.

قصة مسلسل The Night Agent

تدور قصة المسلسل حول شخص يدعى بيتر سيذرلاند يعيش حياة مملة داخل البيت الأبيض وهو عميل بالتحقيقات الفيدرالية، وذات يوم يتورط في مؤامرة كبيرة تصل به إلى مكتب الرئيس الأمريكي، ويدور العمل في إطارة الأكشن والإثارة والتشويق.

أفضل مسلسل أكشن على نتفليكس 2024 مسلسل Bodyguard

أفضل 10 مسلسلات أكشن على نتفليكس 2024
أفضل 10 مسلسلات أكشن على نتفليكس 2024

يتميز هذا العمل بأنه من أكثر المسلسلات الأجنبية مشاهدة على منصة نتفليكس، كما يوجد به العديد من المشاهد المليئة بالإثار والتشويق والأكشن.

أبطال مسلسل Bodyguard

شارك في بطولة مسلسل Bodyguard كلا من الفنانين: ريتشارد مادين، صوفي راندل، فنسنت فرانكلين، آش تندون، جينا ماكي، بيبا هايوود، ستيوارت بومان، ريتشارد ريدل، لول ريدي، جينا جانجار، نيكول جليفز، ونينا توسان وايت، والعمل من إخراج توماس فنسنت وجون ستريكلاند، وتأليف جيد ميركوريو.

قصة المسلسل

وتدور قصة العمل حول بطل الحرب دايفيد بد الذي يلتحق بالعمل في شرطة لندن، ويتم تكليفه بأن يكون الحارس الشخصي لوزيرة الشئون الداخلية جوليا مونتاج.

أشهر  مسلسل أكشن على نتفليكس 2024 مسلسل Stranger

أفضل 10 مسلسلات أكشن على نتفليكس 2024
أفضل 10 مسلسلات أكشن على نتفليكس 2024

يعتبر مسلسل Stranger من أفضل المسلسلات الشهيرة على نتفليكس، وذلك لاحتوائه على كثير من مشاهدة الإثارة والتشويق والأكشن والخيال العلمي.

أبطال مسلسل Stranger

قدم بطولة مسلسل Stranger كلًا من: وينونا رايدر، ديفيد هاربر، ميلي بوبي براون، جاتين ماتارازو، كاليب ماكلوجلين، ناتاليا داير، وتشارلي هيتون، والعمل من إخراج روس دوفر، شون ليفي، ومات دوفر.

قصة مسلسل Stranger

تدور قصة العمل حول مدينة صغيرة كل الموجودين بها يعرف بعضهم البعض، ويختفي طفل في ظروف غامضة وفي ظل هذا يتلاقى ظلام الوكالات الحكومية الفاسدة مع قوى خارقة حاقدة ليعُمان المدينة، بينما يحاول عدد قليل من فتيان المدينة إدراك أن هناك أكثر مما تراه عيونهم يتسبب في كل هذه الأحداث الغامضة.

أفضل مسلسل أكشن على نتفليكس 2024 مسلسل The Wither

أفضل 10 مسلسلات أكشن على نتفليكس 2024
أفضل 10 مسلسلات أكشن على نتفليكس 2024

يعد من أكثر المسلسلات المفضلة لدى المتابعين على منصة نتفليكس، وذلك لأن هذا العمل الدرامي مزيج مابين الأكشن والدراما والفانتازيا، مما يجعله الخيار الأفضل لدى المشاهدين.

أبطال مسلسل The Wither

أشترك في بطولة مسلسل The Wither كلًا من: هنوي كافيل، فيريا آلن، أنيا شالوترا، إيمون فارن، ميانا بورنج، آنا شافر، رويس بيريسون، توم كانتون، لارس ميكلسن، ميا ماكينا بروس، آدم ليفي، ماهيش جادو، جودي ماي، تيرينس ماينارد، تيريكا ويلسون ريد، وشون دولي.

قصة مسلسل The Wither

تدور أحداث المسلسل وال جيرالت أوف وهو صائد وحوش شهير يحاول إثبات نفسه، ويكتشف أن خطر البشر أخطر بكثير من خطر المخلوقات التي يحاول صيدها، ويصادفه في طريقه ساحرة قوية وأميرة صغيرة لديها موهبة خاصة، وتتوالى الأحداث.

أبرز مسلسل أكشن على نتفليكس 2024 مسلسل Queen Of The South

أفضل 10 مسلسلات أكشن على نتفليكس 2024
أفضل 10 مسلسلات أكشن على نتفليكس 2024

يتمتع مسلسل Queen Of The South بأنها مزيج من الدراما والأكشن، وتلك النوعية يفضلها كثير من المشاهدين والمتابعين للمسلسلات الأجنبية، كما أنه مترجم إلى اللغة العربية بأفضل طريقة إحترافية.

أبطال مسلسل Queen Of The South

شارك في تقديم مسلسل Queen Of The South كلًا من: جوستينا ماشادو، أليس براجا، كيتلين ليهي، جميس مارتينز، كارلوس جوميز، جواكيم دي ألميدا، مارك كونسويلوس، بيتر جاديوت، فيرونيكا فالكون، هيمكي ماديرا، ومولي بيرنيت.

قصة مسلسل Queen Of The South

تدور قصة العمل حول إمرأة قوية تدعى تيريزا مندوزا قررت الهروب وطلبت اللجوء إلى أمريكا، وذلك بعد قتل صديقها تاجر المخدرات في دولة المكسيك، وخلال تلك العملية أضطرت إلى تكشيل فريقًا لتتمكن من إسقاط عصابة تجارة المخدرات التي بسبب قررت الهرب.

أشهر مسلسل أكشن على نتفليكس 2024 مسلسل Altered Carbon

يعتبر هذا العمل من أشهر المسلسلات علة منصة نتفليكس، ويفضل مشاهدته ومتابعته فئة كبيرة من المشاهدين، حيث أنه منضم إلى قائمة الأكثر مشاهدة، والمسلسل مزيج من الأكشن والجريمة تلك النوعية التي يستمتع بمشاهدتها الكثير.

أبطال مسلسل Altered Carbon

شارك في بطولة مسلسل Altered Carbon عدد كبير من الفنانين ومنهم: جويل كينمان،  وجيمس بيورفوي،  ومارثا هيجاريدا،  وديتشن لاشمان،  وأتو إساندوه،  وكريستين ليمان،  ورينيه إليز جولدسبري،  وويل يان لي،  وهايلي لو،  ومارلين فورتيه،  وبايرون مان،  وتمارة تايلور،  وآدم بوش،  وأولغا فوندا،  ووليد زعيتر.

قصة مسلسل Altered Carbon

تدور أحداث المسلسل في القرن الرابع والعشرين، حيث نصل إلى تطور تكنولوجي رهيب يمكننا من خلال تخزين الوعي البشري رقميًا داخل جهاز صغير يسمى “محفز القشرة الدماغية”، ويصوره المسلسل على أنه بدلة عندما يريد أحد الأشخاص جسد شخص أخر يتم زرع هذا الجهاز داخل دماغ هذا الشخص، ويمكنك تغييره في لحظة مقابل دفع مقابل مادي.

 

الخلاصة.. قدم لكم أفلام ومسلسلات موقع السعودية تك أفضل 10 مسلسلات أكشن على نتفليكس 2024 المتميزة والأشهر على الإطلاق على منصة نتفليكس، وتنضم تلك الأعمال التي تم ذكرها سابقًا ضمن قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة والتي يتم تقديمها بأفضل جودة ومترجمة إلى اللغة العربية على يد خبراء ومتخصصين.

السعودية تك جوجل نيوز

Reem Abdel Aziz

كاتبة صحفية، عملت في الكثير من المواقع الإخبارية. أهتم بالكتابة في الفن والحوادث والتكنولوجيا.
زر الذهاب إلى الأعلى