أفلام ومسلسلات

أفضل أفلام الكرتون 2024 | أشهر أعمال ديزني بأعلى جودة

ليست الأطفال فقط هى من تعشق أفلام الكرتون؛ بل يوجد فئة كبيرة من المجتمع تعشق متابعة أفلام الكرتون ومنهم الشباب والمراهقين، لذلك يبحثون عن أفضل أفلام الكرتون 2024 وفي هذا التقرير سنقدم مجموعة متنوعة تتناسب مع كل الفئات العمرية.

أفضل أفلام الكرتون 2024

يستمتع الأطفال والكبار أيضًا بمشاهدة أفلام الكرتون الشيقة والممتعة، حيث لا تقتصر أفلام الكرتون على الأطفال فقط؛ بل توجد أفلام تتناسب مع كل الفئات العمرية، لذلك سيعرض عليكم موقع السعودية تك أفضل أفلام الكرتون 2024، ومن أبرزها مايلي:

 

  • فيلم Wish.
  • فيلم Hotel Transylvania.
  • فيلم Migration.
  • فيلم Ratatouille.
  • فيلم The Little Mermaid.
  • فيلم Charlie And The Chocolate Factory.

فيلم أمنية Wish مترجم ومدبلج

أفضل أفلام الكرتون 2024
أفضل أفلام الكرتون 2024

 يعتبر من أشهر أفلام الكرتون والرسوم المتحركة، والذي تم إنتاجه في عام 2023 من شركة والت ديزني، وحقق إيرادات ومشاهدات عالية، وشارك في هذا العمل عدد من الفنانين المشاهير.

وتدور قصة فيلم Wish حول فتاة تدعى “آشا” تعيش في إحدى القرى مع والدتها وجدها، وفي إحدى الأيام تتمنى أمنية وتتحقق وبعد فترة تواجه الكثير من العقبات مع ملك شرير يحاول فرض قبضته في السحر على المدينة بأكملها، وتحاول “آشا” التصدي له.

فيلم فندق ترانسيلفانيا Hotel Transylvania

أفضل أفلام الكرتون 2024
أفضل أفلام الكرتون 2024

يعد فيلم فندق ترانسيلفانيا Hotel Transylvania من أشهر أفلام الرسوم المتحركة والتي أنتاجتها شركة ديزني، وحقق العديد من المشاهدات بل تم عمل جزئين منه لنجاحه، ويحبه ويفضله كل الفئات العمرية سواء كانوا الأطفال أو الشباب والكبار.

وتحكي قصة فيلم Hotel Transylvania عن مصاص دماء يدعى “كونت دراكولا” وهو صاحب فندق ترانسيلفانيا لإستراحة الوحوش من أخطار البشر ، وذات يوم يقوم دراكولا بإرسال دعاوى لكل مصاصين الدماء والوحوش للحضور إلى حفل ميلاد ابنته البالغة من العمر 118 عامًا.

وتتوالى الأحداث حتى يأتي موعد عيد الميلاد، ويتفاجئ دراكولا بدخول شاب بشري إلى عيد ميلاد ابنته يبلغ من العمر 21 عامًا، وتجري الأحداث في محاولة دراكولا في إخراج هذا البشري من الفندق.

فيلم الهجرة Migration

أفضل أفلام الكرتون 2024
أفضل أفلام الكرتون 2024

أكتسب فيلم Migration شهرة كبيرة خلال الفترة الماضية، وجذب انتباه عدد كبير من الجمهور بسبب جودته العالية وقصته الكوميدية الرائعة، كما أنه حقق ملايين المشاهدات لقصته التي تفضلها فئة معينة من الجماهير.

وتدور قصة فيلم Migration حول عائلة من البط البري مكونة من الأب والأم والأبنة والأبن، يحاولون إقناع الأب الذي يبالغ في خوفه على أسرته ويحاول بشتى الطرق حمايتهم بالهجرة إلى مكان أخرى، وفي الأخير ينجحون في ذلك ويبدأ رحلتهم وخلال الرحلة يواجهون الكثير من العقبات ولكن في الأخير ينجون ويستمتعون برحلتهم مدينة جامايكا. 

فيلم الفأر الطباخ Ratatouille

أفضل أفلام الكرتون 2024
أفضل أفلام الكرتون 2024

هو أحد أشهر الأفلام من إنتاج شركة ديزني، والتي يفضله كثير من الأشخاص ويفضلون مشاهدته أكثر من مرة، وهو فيلم كرتون من وحي الخيال، وتدور قصته حول فأر يحلم بأن يصبح طباخًا شهيرًا وبالصدقة يقوم هذا الفأر بإنقاذ طباخ من إفساد وجبة، وتتوالي الأحداث حيث يصبح الطباخ والفأر أصدقاء ويتحول حلم الفأر إلى حقيقة.

فيلم The Little Mermaid

أفضل أفلام الكرتون 2024
أفضل أفلام الكرتون 2024

أشهر أعمال ديزني والذي حقق إيرادات ضخمة وقت نزوله، وشارك في هذا العمل الضخم عدد كبير من الفنانين ومنهم: هالي بيلي، جونا هاور كينج، ميليسا مكارثي، خافيير بارديم، جود أكووديكي، نوما دوميزويني، كاجسا محمد، لورينا أندريا، ديفد ديجز، يعقوب ترمبلاي، أوكوافينا.

وتحكي قصته الحورية “آريل” التي تحاول الصعود إلى الشاطئ والتعامل مع البشريين، ولكن والدها يمنعها خوفًا عليها من مخاطر البشر، وفيما بعد تقبل آريل بعرض مليئًا بالمخاطر والعقبات وتتحول إلى جزء بشرية وتتقابل مع أمير وسيم يدعى إيريك، وتتوالي الأحداث.

فيلم تشارلي ومصنع الشيكولاته Charlie And The Chocolate Factory

أفضل أفلام الكرتون 2024
أفضل أفلام الكرتون 2024

هو أحد أفلام الخيال العلمي الذي جذب انتباه الكثير من المشاهدين، كما أنه يظل المفضل لدى الكثيرين رغم ظهور أفلام كرتونية جديدة، وشارك في الفيلم كلًا من: فريدي هايمور، جوني ديب، دايفيد كايلي وآخرين.

وتدور قصته حول طفل صغير يدعى “تشارلي” يعيش مع عائلته الفقيرة، ويحلم بالحصول على التذكرة الذهبية التي تمكنه من زيارة مصنع ويلي وونكا الغامض للشيكولاته، وبالفعل يتحقق حلم تشارلي ويحصل على تذكرة لزيارة المصنع، وتتوالي الأحداث.

ختامًا.. قدمنا معًا من خلال هذا التقرير المميز مجموعة من أفضل أفلام الكرتون 2024، حيث أستعرضنا أبرز أعمال ديزني والأكثرها شهرة والتي حققت ملايين المشاهدين لتميزها عن الآخرين.

السعودية تك جوجل نيوز

Reem Abdel Aziz

كاتبة صحفية، عملت في الكثير من المواقع الإخبارية. أهتم بالكتابة في الفن والحوادث والتكنولوجيا.
زر الذهاب إلى الأعلى