تردد القنوات

تردد قناة السكرية حكايات نايل سات 2024| مسلسلات رايقة

السكرية حكايات نايل سات 2024.. تتنوع الباقات الترفيهية على قمر النايل سات، ومن ضمنها باقات المسلسلات العربية، والتي تتربع على عرشها الآن قنوات السكرية بكل إصداراتها.

وهي السكرية كلاسيك و السكرية دراما والسكرية أفلام، وجاءت قناة السكرية حكايات لتتوج هذه الباقة على رأس كل باقات الترفيه على قمر نايل سات.

نبذة مختصرة عن قناة السكرية حكايات 2024:

لاحظت إدارة قنوات السكرية نجاحها الباهر، وبحث الكثيرين عنها؛ لذلك آثرت أن تضع لنا قناة جديدة تحتى مسمى السكرية حكايات، وهي مختصة بتقديم حكايات المسلسلات، أو المسلسلات التي تميل إلى فترة التسعينيات وأوائل الألفية والتي ألفها كبار المؤلفين مثل أسامة أنور عكاشة وغيرهم.

 

كل قنوات السكرية على نايل سات 2024:

تربعت قنوات السكرية على عرش القنوات الترفيهية الموجودة حاليًّا على قمر النايل سات، وذلك بـ4 قنوات وهي كما ذكرنا مسبقًا متخصصة في عرض المسلسلات والأفلام سواء الحديثة أو الكلاسيكية، لذلك آثرنا أن نعرض لكم تردد قناة السكرية حكايات أحدث عضو في هذه الباقة.

تردد قناة السكرية حكايات 2024 ASukariya hekayat:

 

نتابع من خلال “السعودية تك” ترددات قنوات النايل سات، ظهر أمامنا تردد قناة السكرية حكايات The frequency of the Asukarya channel لينضم إلى مجموعة القنوات الجديدة والتي ستبث مسلسلات كان أبرزها مسلسل حكايات زوج معاصر.

 

القناةالترددالاستقطابالترميز
السكرية حكايات 11678 عامودي رأسي27500

ظهور قناة السكرية حكايات:

تردد قناة السكرية حكايات
تردد قناة السكرية حكايات

بدأ  ظهور تردد قناة السكرية حكايات الخميس 22/7/2023 على مدار النايل سات من خلال قمر اليوتلسات، ومن المتوقع أن تعمل في القريب العاجل؛ حيث إن المسلسلات المصرية لها جمهور كبير لا يستعني عنها.

 

محتوى قناة السكرية حكايات على نايل سات:

تردد قناة السكرية حكايات
تردد قناة السكرية حكايات

نوهت إدارة القناة أنها ستعرض محتوى دراميا مميزًا، يضم أهم مسلسلات الألفية الجديدة، كما تابع السعودية تك، ووجد أن القناة تعرض مسلسل حكايات زوج معاصر بطولة النجم أشرف عبدالباقي وروجيا وبسمة.

قناة السكرية حكايات بث مباشر

بعد بحث “السعودية تك” المضني عن قناة السكرية حكايات بث مباشر، وذلك بعد أن لاقت رواجًا منذ الإعلان عنها، وبسبب أن قمر النايل سات لا يظهر في الكثير من الدول لذلك يلجأ الكثيرون للبحث عن قناة السكرية حكايات  بث مباشر، لكن لم نعثر على لينك مباشر للقناة، وذلك بسبب قوانين حماية الملكية الفكرية والتي تنتهكها القناة بعرض محتوى حصري للتلفزيون المصري وروتانا وغيره وإن توفر بث مباشر للقناة سنضع لكم فورًا اللينك.

 

مميزات  قناة السكرية حكايات

 

  • القناة مجانية فلا حاجة لدفع رسوم أو اشتراكات مالية مقابل المشاهدة.
  • تتمتع القناة بالمحتوى الدرامي والجودة العالية.
  • تعمل القناة على مدار 24 ساعة دون انقطاع.

طريقة تشغيل السكرية حكايات 

 

  • قم بالضغط على زر القائمة
  •  ثم توجه إلى الإعدادات، ثم التركيب
  • ثم اختر القمر الصناعي (نايل سات)
  •  قم بإضافة القناة
  • اكتب التردد ومعدل الترميز والاستقطاب
  • ثم نضغط على بحث الشبكة، بعد ذلك نضغط حفظ
  • نتوجه إلى نهاية قائمة القنوات، سوف نجد أن القناة قد أضيفت بنجاح.

 

 

في ختام التقرير.. استعرضنا سويًّا تردد قناة السكرية حكايات ووفرنا لكم كل المعلومات الصحيحة لتردد القناة، كما راعينا أن نضع لكم أحدث تردد لحظي؛ إضافة إلى تفنيد الشائعات عن القناة وهل تمتلك قناة السكرية حكايات بثًا مباشرًا أم لا، واتضح لنا بعد بحث كبير أنها لا تمتلك بثا مباشرًا. 

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

رجاء قم بتعطيل مانع الإعلانات.. شكرا لتفهمك

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock