تردد القنوات

تردد قناة اليرموك شغال بث مباشر نايل سات 2024| قيامة عثمان

قناة اليرموك شغالة.. تكثر القنوات التي تعرض مسلسلات تركية مترجمة 2024  ومدبلجة أيضًا، وتأتي قناة اليرموك على رأس هذه القنوات، والتي تتخذ من الأردن مقرًا؛ لكن منذ أسبوع اختفت القناة وكل محتوياتها، وكان أهم ما تعرضه هو مسلسل قيامة عثمان، لذلك كثر البحث عن قناة اليرموك شغال بث مباشر.

أسباب اختفاء تردد قناة اليرموك شغال بث مباشر:

بعد بحث “السعودية تك” عن أسباب اختفاء تردد قناة اليرموك شغال بث مباشر، وجدنا أن  السلطات الأردنية قررت إغلاق قناة اليرموك، وذلك لتبعيتها لـ”الإخوان المسلمين” وعدم حصولها وامتلاكها التراخيص الرسمية؛ كما إن هناك الكثير من الشكاوى السابقة التي أعلنت أن القناة تمثل جريمة بث بدون ترخيص. من أجل ذلك وجدنا أنه لزامًا علينا أن نعرض عليكم كل ما يخص القناة، إضافة إلى كل المعلومات المتوفرة عن عودة القناة.

تردد قناة اليرموك شغال نايل سات 2024 yarmouk TV :

تردد قناة اليرموك شغال نايل سات
تردد قناة اليرموك شغال نايل سات
رغم كل المعلومات الواردة في التقرير عن توقف القناة؛ لكننا آثرنا أن نعرض لكم آخر تردد قناة اليرموك yarmouk TV شغال بث مباشر نايل سات 2024، وذلك ليكون مصدر معلوماتي محدث لك دومًا تستطيع من خلاله أن تعرف أحدث وآخر تردد شغال لقناة اليرموك فور عودتها.
القناةالترددالاستقطاب الترميز

قناة اليرموك

12692أفقي27500

تفاعل رواد السوشيال ميديا “فيسبوك” على اختفاء قناة اليرموك:

اختفاء قناة اليرموك
اختفاء قناة اليرموك

تفاعل رواد السوشيال ميديا خاصة فيسبوك على اختفاء قناة اليرموك، وألمحوا أن السبب سياسي بحث، وذلك بسبب بث القناة لمحتوى جماعة الإخوان المسلمين التي صنفت أنها إرهابية من عدة دول منها مصر، وأصبحت فيها محظورة؛ وعلق أحدهم: حسبي الله ونعم الوكيل، وآخر قال: القرار من اليهود وغيرها من التعليقات.

 

قناة اليرموك بث مباشر أون لاين 2024:

المتنفس الوحيد الذي يبحث عنه كل محبي محتوى قناة اليرموك الآن هو قناة اليرموك بث مباشر أون لاين 2024؛ لذلك بحث موقع السعودية تك عن بث مباشر للقناة، لكن وجدنا أن قناة اليوتيوب والصفحة الرسمية الأصلية لقناة اليرموك لا تقدم بثوثًا مباشرة؛ لذلك سنضع لكم قناة اليرموك على يويتوب ويمكنكم متابعة محتواها على قناتها الرسمية.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان على قناة اليرموك

أما عن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان على قناة اليرموك فبل إغلاقها كان كل يوم خميس الساعة 9:30 مساءً. وكانت الإعادة يوم الجمعة الساعة 2 ظهرًا؛ لكن القناة حتى كتابة هذا التقرير متوقفة إجباريًّا من السلطات الأردنية، وسنعمل على توفير بث مباشر للقناة إذا وفرته القناة.

حل مشكلة تردد قناة اليرموك على نايل سات وعرب سات:

قمنا بتحديث التقرير مرة أخرى، وذلك بعد أن وجدنا أن هناك الكثيرين يبحثون عن حل مشكلة تردد قناة اليرموك على نايل سات وعرب سات، وذلك ظنًا منهم أن المشكلة في الريسيفير أو جهاز الاستقبال الخاص بهم؛ لكننا نؤكد أن الإغلاق من المصدر ومن السلطات الأردنية، وأنه لا توجد حتى الآن أي حلول لعودة قناة اليرموك، وكان لزاما على السعودية تك أن توضح لكم كل الأمر.

طريقة مشاهدة مسلسلات قناة اليرموك بعد إغلاق القناة رسميًّا:

أهم المسلسلات المعروضة الآن على قناة اليرموك هو مسلسل المؤسس عثمان، وكانت الحلقة حيث شهدت الحلقة 159 مسلسل عثمان إثارة كبيرة في أحداثها كما كان متوقع، لذلك يمكنك متابعة المسلسل على بعض القنوات التي مازالت مستمرة في البث، وهي:

  •  قناة الفجر، وترددها 12034 أفقي.
  • قناة ATV، وترددها على القمر الصناعي نايل سات 10796 أفقي، وعلى عرب سات 12692 عمودي.
  • قناة مصر أم الدنيا، وترددها 12562 عمودي.
  •  قناة اليرموك، وترددها 11678 عمودي.

طريقة تشغيل تردد قناة اليرموك الجديد 2024: 

بعدما اطلعنا على معلومات وافية عن سبب غلق قناة اليرموك، جاء التوقيت الآن أن نعرف طريقة تشغيل قناة اليرموك وقت توافر التردد الجديد، ويجب التأكد من جودة الإشارة واتباع هذه الخطوات:

من خلال الريموت كنترول:

  • اضغط  على زر القائمة.
  • اذهب للإعدادات ثم بعد ذلك التركيب.
  • اختر القمر الصناعي نايل سات.
  • أضف القناة.
  • اكتب التردد ومعدل الترميز والاستقطاب كما هو موضح سلفًا
  • اضغط على بحث الشبكة، بعد ذلك نضغط حفظ
  • ثم توجه إلى نهاية قائمة القنوات سوف نجد أن القنوات أضيفت بنجاح.

 مميزات قناة اليرموك 2024:  

 

  • القتاة تعرض محتواها مجانًا ولن تحتاج لدفع رسوم شهرية.
  • محتوى درامي متميز جديد وقديم ومحبب لدى محبي الدراما التركية.
  • القناة تعمل 24 ساعة بلا انقطاع كعادة قنوات النايل سات.

 

في نهاية التقرير| حاولنا جاهدين في قسم ترددات قنوات السعودية تك أن نضع لكم كل الحقيقة عن اختفاء تردد قناة اليرموك نهائيا من على قمر النايل سات، وأن الأمر ليس مشكلة في القناة أو أجهزة الريسيفير إنما تم منع بثها من المصدر، نتيجة عدم وجود تراخيص للقناة، رغم أن إدارة القناة أعلنت أنها حصلت على التراخيص منذ 12 عامًا، وأنها تنتظر القضاء الأردني للبت في الأمر.

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى