جوالات

أسعار سماعات أبل في السعودية 2024.. أرخص سماعات آيفون في السعودية

البحث عن أسعار سماعات أبل في السعودية 2024 Apple headphones prices in Saudi Arabia  يأتي بعد أن أثبتت أبل دومًا أنها قادرة على إنتاج منتجات ذات جودة عالية لعشاق الفخامة، وسبب كتابتنا لـ أسعار سماعات أبل في السعودية 2023 هو أن   سماعات أبل هي سماعات لاسلكية صممتها شركة أبل لتوفر تجربة صوتية عالية الجودة للمستخدمين.

وتتضمن مجموعة سماعات أبل AirPods و AirPods Pro، وتتميز هذه السماعات بالعديد من الميزات المبتكرة والتقنيات الحديثة التي تجعلها أحد أفضل الخيارات المتاحة في السوق.

أسعار سماعات أبل في السعودية 2024:

أما عن أسعار سماعات أبل في السعودية 2024  فهي متباينة مع اختلاف الموديل؛ حيث إن هناك 5 سماعات هي من أشهر إنتاجات شركة أبل وسنتعرف عليها من خلال هذا التقرير، وتتمثل هذه السماعات في AirPods (الجيل الثالث) وAirPods Pro وAirPods Max وBeats Solo Pro وBeats PowerBeats Pro وBeats Studio3.

 

سعر سماعة AirPods Pro 2 اير بودز برو 2  أحد أفضل سماعات أبل في السعودية:

 

آثرنا في السعودية تك أن نضع لكم  سعر سماعة AirPods Pro 2 اير بودز برو 2 ؛ وذلك لأنها تعد  أحد أفضل وأحدث سماعات أبل في السعودية، وتتميز بالعديد من الإمكانيات التي تجعلها أحد أفضل الخيارات المتاحة للباحث عن سماعة قوية قادرة على تلبية كل احتياجاته:

وتصنف سماعة إيربودز برو 2 بأنها من الجيل الثاني من سماعات الأذن اللاسلكية AirPods Pro، من آبل Apple، مما يعني أنها مطورة ومجهزة ومتلافي فيها كل العيوب التي كانت في النماذج الأولية ومن المميزات الجديدة للسماعة هي:

1.  صوت نقي وأفضل ما يكون:

 

إن سماعة AirPods Pro 2 تتميز بصوت نقي جدًّا، وذلك لأنها أول طراز من آيربودز بشريحة H2 الجديدة التي توفر تجربة صوتية محسنة، وهو ما تباهت به آبل أنك ستسمع صوتا أكثر ووضوحا، حيث سيسمح لك خيار الشفافية الجديد بمعالجة كل الضوضاء في الخارج من البيئية المحيطة، لتتمكن بشكل أفضل من سماع الموسيقى وما يحدث من حولك بشكل أفضل.

كما زادت أبل من التجربة المميزة للسماعة وجعلها أكثر ملاءمة للأذن، فزودتها آبل بأغطية مصنوعة من السيليكون لتعزل الضوضاء أكثر فأكثر، إلى جانب مجموعة صغيرة ومتوسطة وكبيرة يمكنك تجربتها، كما يمكنك تعديل التحكم باللمس في AirPods Pro للتحكم في مستوى الصوت بشكل أفضل من خلال تمريرة خفيفة لأعلى أو لأسفل على ساق السماعة، كما يمكنك النقر على الجذع لتغيير الموسيقى والرد على المكالمات الهاتفية والمزيد.

 

2. بطارية عملاقة تلبي مطالبك:

 

كان عمر البطارية من أكثر ما عيوب النسخ  الأولى من السماعات،لذلك جاءت عمر البطارية مهم دائما مع سماعات الأذن اللاسلكية، وتوفر سماعة AirPods Pro 2 هذا الأمر لمستخدميها، تتميز سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة من آبل بعمر بطارية يصل إلى 6 ساعات من التشغيل، مما يعد بزيادة حتي 1.5 ساعة مقارنة بالجيل الأول من سماعات الأذن آيربودز من آبل.

وإلى جانب علبة الشحن، يمكنك تشغيل الموسيقى لمدة تصل إلى 30 ساعة قبل أن تحتاج إلى الشحن مرة أخرى، وهذا أكثر بـ 6 ساعات كاملة من الجيل الأول من AirPods Pro.

3. الصوت المكاني المخصص:

 

الجديد في  سماعة AirPods Pro 2 هو الصوت المكاني المخصص، حيث يعمل الصوت المكاني المخصص جنبا إلى جنب مع كاميرا TrueDepth على جهاز آيفون الذي ينشئ ملفا شخصيا مخصصا يعتمد على حجم وشكل رأسك وأذنيك، والنتيجة هي تجربة صوت أكثر تخصيصا، كما ستتم مزامنة ملف التعريف عبر جميع أجهزتك على حساب iCloud واحد.

4. علبة شحن أفضل:

 

تتميز حقيبة AirPods Pro 2 أيضا بميزات جديدة، حيث سترى ثقوب السماعات الجديدة في الجزء السفلي من الحافظة والتي يمكن أن تساعدك في تحديد موقعها عند فقدانها باستخدام تطبيق Find My، فقط استمع إلى النغمة، إلى جانب كونها تتميز بمقاومة الماء والعرق، توجد حلقة حبال جديدة حتى تتمكن من إرفاقها بحقيبة أو في مكان آخر دون الحاجة إلى حقيبة طرف ثالث.

 

5. التوافق مع شاحن MagSafe وساعة Apple Watch:

بينما لا يزال بإمكانك شحن AirPods Pro 2 بكابل Lightning، فإن الشحن اللاسلكي أكثر ملاءمة للعديد من المستخدمين، ففي النموذج السابق، يمكنك استخدام أي لوحة شحن متوافقة مع Qi أو حتى شاحن MagSafe الخاص بجهاز آيفون لشحن السماعة، وسيتم إرفاق الطرز اللاحقة من علبة AirPods Pro الأصلية مباشرة بشاحن MagSafe، وفي الوقت الحالي، سيكون أي شخص لديه ساعة آبل Apple Watch سعيدا جدا لسماع أنه يمكنه أيضا شحن سماعة AirPods 2 بنفس السلك المستخدم لشحن الجهاز القابل للارتداء، وهذا يعني أن هناك كابلا أقل ستحتاج إلى حمله معك أثناء السفر.

سعر سماعة AirPods Pro 2 اير بودز برو 2  في مصر:

 

أما إذا كنت تبحث عن سعر سماعة AirPods Pro 2 اير بودز برو 2  في مصر، فهي متوفرة بسعر 8000 جنيه وتستطيع شراءها من متاجر الإنترنت أو من خلال الفروع الرئيسية للشركة، وهي تقدم أداء مميزا كما تحدثنا مسبقًا عن السماعة.

 

سعر سماعة AirPods Pro 2 اير بودز برو 2  في السعودية 2023:

 

أما عن سعر سماعة AirPods Pro 2 اير بودز برو 2  في السعودية 2023، فطبقا لمتاجر الإنترنت مثل أمازون وغيرها فإنها تعرض بسعر 970 ريالا سعوديا ويمكن شراءها من مول جرير بسعر أرحص من ذلك.

أفضل سماعات أبل 2024:

يعتمد اختيار أفضل سماعات أبل على احتياجاتك وميزانيتك:

    • AirPods (الجيل الثالث): أفضل خيار للمستخدمين الذين يبحثون عن سماعات لاسلكية مريحة وبسعر مناسب.
    • AirPods Pro: أفضل خيار للمستخدمين الذين يبحثون عن سماعات لاسلكية مع إلغاء الضوضاء النشط وجودة صوت ممتازة.
    • AirPods Max: أفضل خيار للمستخدمين الذين يبحثون عن سماعات رأس لاسلكية عالية الجودة مع إلغاء الضوضاء النشط وجودة صوت استثنائية.
    • Beats Solo Pro: أفضل خيار للمستخدمين الذين يبحثون عن سماعات رأس لاسلكية بتصميم أنيق وإلغاء الضوضاء النشط.
    • Beats PowerBeats Pro: أفضل خيار للمستخدمين الذين يبحثون عن سماعات رياضية لاسلكية.
    • Beats Studio3: أفضل خيار للمستخدمين الذين يبحثون عن سماعات رأس لاسلكية بتصميم أنيق وإلغاء الضوضاء النشط.
    • Beats Studio Buds: أفضل خيار للمستخدمين الذين يبحثون عن سماعات لاسلكية بتصميم أنيق وإلغاء الضوضاء النشط بسعر مناسب.

 

حاولنا في تقرير أسعار سماعات أبل في السعودية أن نعرض لك آخر السماعات المتاحة بالأسعار المتاحة في المتاجر، وما هو الأفضل لشرائه وأن منصة جرير هي الأرخص في بيع سماعة AirPods Pro 2 اير بودز برو 2 كأحد أفضل سماعات أبل .

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى