تطبيقات وألعاب

أفضل برامج لمراقبة شبكة الواي فاي 2024

أفضل برامج لمراقبة شبكة الواي فاي 2024.. في ظل التطور السريع لتكنولوجيا الإنترنت، أصبح من الضروري مراقبة شبكة الواي فاي الخاصة بك لضمان الأمان والأداء الفعال.

نبذة مختصرة عن برامج لمراقبة شبكة الواي فاي 2024

يبحث الكثير من مستخدمي الإنترنت عن أفضل برامج لمراقبة شبكة الواي فاي 2024، لمتابعة استخدام الواي فاي الخاص بهم لزيادة تأمين شبكة الإنترنت، كما أن تلك البرامج تساعد على معرفة تفاصيل الاستخدام وحركة التحميل على الشبكة.

ويستعرض السعودية تك في التقرير التالي أفضل برامج لمراقبة شبكة الواي فاي 2024، والتي تشمل مجموعة من البرامج وهي:

  • Fing
  • Fing Wi-Fi Scanner
  • PingTools
  • WiFi Router Manager
  • Who’s on my wifi
  • WIFI Detector
  • WIFI TESTER
  • WiFi Kill
أفضل برامج لمراقبة شبكة الواي فاي 2024
أفضل برامج لمراقبة شبكة الواي فاي 2024

أفضل برامج لمراقبة شبكة الواي فاي 2024

في عام 2024، يوجد العديد من البرامج المميزة التي يمكن استخدامها لمراقبة شبكة الواي فاي وضمان أمان وكفاءة الاتصال بالإنترنت. إليك قائمة بأفضل برامج مراقبة شبكة الواي فاي لهذا العام:

Fing أفضل تطبيق مراقبة الواي فاي 2024

أفضل تطبيق مراقبة الواي فاي 2024
أفضل تطبيق مراقبة الواي فاي 2024

يعد Fing أفضل تطبيق مراقبة الواي فاي 2024 ويهتم خاصية مراقبة شبكة الواي فاي عن طريق متابعة الأجهزة المتصلة على الشبكة، ومعرفة من المتصل بالشبكة عن طريق توفير بيانات عن الأجهزة المتصلة، كما يقدم بيانات عن جودة الشبكة.

 Fing Wi-Fi Scanner  أفضل برنامج لمعرفة المتصل بالواي فاي 2024

 

أفضل برنامج لمعرفة المتصل بالواي فاي 2024 هو بطلنا هذا؛ حيث يقدم العديد من الخيارات والمميزات منها تحليل سرعة الواي فاي بالإضافة إلي سرعة تحميل البيانات، كما يوفر البرنامج بيانات الأجهزة المتصلة من اسم ونوع الجهاز، كما يتوفر في البرنامج إمكانية التنبيهات عن طريق البريد الإلكتروني.

PingTools

يوفر البرنامج العديد من الامتيازات التي تساعد على معرفة شبكة الواي فاى وتفاصيل البيانات على الشبكة، كما أنه من أفضل البرامج التي توفر بيانات المتصلين على الشبكة ومعلومات عن الشبكة على جهازك.

Who’s on my wifi أفضل برامج لمراقبة شبكة الواي فاي

البرنامج لا يختلف اسمه كثيرا عن طريقة عمله حيث أنه يقدم تحليل ومعلومات عن الأجهزة المتصلة بجهازك، كما يوفر لك إمكانية تحديد الأجهزة المتصلة بالشبكة.

أفضل برامج لمراقبة شبكة الواي فاي 2024
أفضل برامج لمراقبة شبكة الواي فاي 2024

WiFi Router Manager

يراقب البرنامج  حركة الأجهزة على شبكة الواي فاي الخاصة بك، وعدد المتصلين بالشبكة، كما أنه يمكنك من حظر الأجهزة غير المألوفة والمتسللة على الشبكة، ويوضح البرنامج مدي قوة شبكة الواي فاي وسرعة الشبكة.

 WIFI Detector

من البرامج المتميزة التي توفر خدمات معرفة عدد الأجهزة على شبكة الإنترنت وكذلك تحديد عناوين الأجهزة المتصلة بالشبكة

WIFI TESTER

من أفضل البرامج التي توفر إمكانية تحليل بيانات الواي فاي، بالإضاافة إلى تحليل بيانات الشبكة والتحقق من أمانها، ويعتبر البرنامج من البرامج صعبة الفهم قليلا لما يقدمه من بيانات تحليلية  يصعب فهمها للمستخدمين غير المتخصصين.

أفضل برامج لمراقبة شبكة الواي فاي 2024
أفضل برامج لمراقبة شبكة الواي فاي 2024

WiFi Kill

يتميز بالعديد من المزايا التي تساعدك على الحفاظ على أمان وأداء شبكتك المنزلية، يتيح لك هذا البرنامج معرفة من يتصل بشبكتك والتعرف على أي متسللين قد يحاولون الوصول إلى شبكتك باستخدام برامج تخفي.

مميزات البرنامج

  1. الكشف عن المتصلين والمتسللين: يقدم لك معلومات حول جميع الأجهزة المتصلة بشبكتك، بما في ذلك المتسللين المحتملين الذين قد يحاولون الوصول غير المصرح به.
  2. حذف المتسللين: يوفر خاصية حذف المتسللين من شبكتك، مما يزيد من أمان شبكتك ويحميها من وصول غير مصرح به.
  3. التحكم في استخدام البيانات: يمكنك مراقبة وتحديد استخدام البيانات على شبكتك، بما في ذلك عمليات التحميل وسرعات الإنترنت، مما يسمح لك بتحسين أداء الشبكة.
  4. تحليل استهلاك البيانات: يقدم تحليلًا مفصلًا لاستهلاك البيانات للأجهزة المتصلة، مما يساعدك في فهم كيفية استخدام البيانات على شبكتك.
  5. توفير إشعارات الأمان: يقوم بتوفير إشعارات فورية حال اكتشاف أي نشاط غير مصرح به أو متسلل على شبكتك.

ختاما.. قدمنا استعراض لـ أفضل برامج لمراقبة شبكة الواي فاي في عام 2024، وتبرز السعودية الحلول المتميزة التي يمكن للمستخدمين الاستفادة منها لضمان أمان وكفاءة شبكاتهم اللاسلكية، كما قدمنا شرح لتلك البرامج التي يمكن الاستفادة من خدماتها لتأمين خصوصية شبكة الواي فاي الخاصة بك.

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى