Ksa - Mixتطبيقات وألعاب

تحميل جينشن امباكت 3.5 Genshin Impact بشخصية Dehya ضحية

تحميل جينشن امباكت 3.5 Genshin Impact بشخصية Dehya.. يبدو أننا على موعد مع إصدار جديد من  جينشن امباكت Genshin Impact وهو تحديث 3.5، تلك اللعبة  التي بدأت كلعبة فيديو، تنتمي إلى ألعاب الأكشن والمغامرات مما جعلها مفضلة للشباب والمراهقين.

وصدرت لعبة جينشن امباكت Genshin Impact في سبتمبر 2020، وطورتها شركة ميهوي إنتراكتيف (miHoYo Interactive) الصينية، وتدور أحداث اللعبة في عالم خيالي يسمى “تيفات”، وتتبع قصة الشقيقين “أمبروس” و”إيمبريا” اللذين يحاولان استعادة ذكرياتهما المفقودة والبحث عن شقيقتهما الثالثة التي فُقدت.

 

تنزيل إصدار شخصية Dehya ضحية في  Genshin Impact

 

إصدار شخصية Dehya ضحية في  Genshin Impact
إصدار شخصية Dehya ضحية في  Genshin Impact

 

ويبدو أن اللعبة تريد إضافة بعض الإثارة لذلك أتاحت لنا تنزيل إصدار شخصية Dehya ضحية في لعبة Genshin Impact، لتكون شخصية جديدة منضمة إلى قائمة شخصيات اللعبة، لذلك يبحث عنها في جوجل السعودية وعلى الرغم من شعبيتها بين اللاعبين بسبب شخصيتها الجذابة ومظهرها ، قد تبدو مجموعة اللعب الخاصة بها سابقة لعصرها ، حيث لا توجد العديد من تركيبات الشخصيات التي تعمل بشكل جيد مع أسلوب لعبها ، لا سيما عندما يتعلق الأمر بردود الفعل Elemental. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين أعجبوا بها ، يمكنها إحضار أسلوب لعب جديد وجديد يمكن أن يكمل قائمة الشخصيات الحالية. مع تقديم شخصيات جديدة في المستقبل ، نأمل أن تتحقق إمكاناتها الحقيقية بشكل أفضل.

 

 

تصميم شخصية Dehya ضحية في  Genshin Impact

 

Dehya ضحية في  Genshin Impact
Dehya ضحية في  Genshin Impact

أما عن تصميم Dehya فقد أتت ليتم الاستفادة من مهارتها في Elemental Skill و Elemental Burst  وهي مهارات قتالية متميزة وفريدة لهذه الشخصية. هذا يجعلها خيارًا مناسبًا كشخصية Sub-DPS، خاصة في الفرق التي تستخدم مقايضات سريعة بين الشخصيات الأخرى.

وعلى الرغم من أنها قد لا تكون أقوى شخصية DPS في قائمة Genshin Impact، فإنها مع تركيبات الفريق المناسبة يمكنها تقديم تجربة لعب قوية وأسلوب لعب فريد يميزها عن تركيبات فريق تفاعل Pyro النموذجية الشائعة.

شخصية Dehya
شخصية Dehya

من المثير للاهتمام أن دورها السابق كحارس شخصي لدونيارزاد في تقاليد اللعبة يتوافق أيضًا مع دورها في تكوين الفريق، حيث يمكنها تخفيف الضرر وحماية حلفائها.

وDehya على وشك أن تصبح أول شخصية Pyro من فئة 5 نجوم منذ Yoimiya ، ومن المثير للاهتمام أنها ستتم إضافتها أيضًا إلى Standard Wish banner بدءًا من Genshin Impact 3.6. بينما كان العديد من المعجبين متحمسين لإطلاق سراحها في البداية.

فريق أحادي Pyro ضمن لعبة Genshin Impact

تنزيل إصدار شخصية Dehya ضحية في  Genshin Impact
تنزيل إصدار شخصية Dehya ضحية في  Genshin Impact

فريق أحادي Pyro يتكون من Bennett و Xiangling و Kazuha و Dehya هو تشكيلة قوية تجلب مجموعة واسعة من القدرات وأنماط اللعب إلى الطاولة. على عكس الفرق الأخرى التي تعتمد على تفاعلات العناصر ، تكمن قوة هذا الفريق في ناتج ضرر Pyro المستمر. لا يختلف أسلوب اللعب كثيرًا عن الفرق أحادية Pyro الأخرى التي تستخدم Klee أو Yanfei أو Yoimiya باعتبارها DPS الرئيسية. ومع ذلك ، يحتاج هذا الفريق إلى مستوى عالٍ من إعادة شحن الطاقة للحفاظ على نشاط انفجار Dehya لأقصى قدر من أضرار Pyro. تتمحور إستراتيجية هذا الفريق حول استخدام مهارات كل شخصية ورشقات نارية في التناوب ، مما يضمن أن كل منهم جاهز للعمل لتحقيق أقصى قدر من الضرر. إنه أيضًا تكوين فريق منخفض الاستثمار نسبيًا ، نظرًا لأن كل من Bennett و Xiangling هما شخصيتان من فئة 4 نجوم كانتا متاحتين منذ إطلاق Genshin Impact.

بينيت هو حجر الزاوية في هذا الفريق كشخصية دعم قوية ، يمكنه زيادة الضرر الذي لحق بحلفائه وإنتاج الشفاء والعمل كبطارية طاقة. يجلب Kazuha أيضًا إمكانات بطارية كبيرة للفريق ، ويتمثل دوره الرئيسي في زيادة ضرر Pyro للفريق باستخدام Elemental Burst وباستخدام مجموعة أدوات Viridescent Venerer. تعمل Xiangling بمثابة DPS الفرعية ، وذلك بفضل Guoba و Elemental Burst. لتعظيم الضرر ، يجب على اللاعبين التأكد من أن Dehya داخل مناطق Bennett و Kazuha’s Elemental Burst على التوالي قبل تنشيط Elemental Burst.

 

 

يعمل فريق تبخير يتألف من Dehya و Mona و Kokomi و Sucrose بشكل مختلف عن مؤلفات فريق Pyro القياسية الأخرى التي تشمل شخصيات مثل Hu Tao. على عكس Hu Tao ، تفتقر Dehya إلى ضخ Pyro في هجماتها العادية ، وبالتالي لا يمكن استخدامها مع شخصيات مثل Yelan أو Xingqui لهذا الغرض. بالإضافة إلى ذلك ، لا تعتبر الرسوم المتحركة الخاصة بها هجومًا عاديًا ولا تتآكل مع هذه الشخصيات. ومع ذلك ، لا يزال بإمكان Dehya استخدام انفجار منى عنصري مع انفجارها الأولي.

يعزز تكوين الفريق هذا التآزر بين Kokomi و Dehya من خلال تطبيق Hydro و Pyro على التوالي ، مما يؤدي إلى تفاعلات تبخير متسقة في جميع أنحاء حقل AoE في Dehya. يضمن وجود كل من Kokomi و Mona تطبيق Hydro أكثر اتساقًا ، ويؤدي أيضًا إلى تشغيل الرنين المائي ، مما يوفر لـ Dehya زيادة في HP. يلعب السكروز دور تلميع إتقان العناصر للفريق وتقليل مقاومة العناصر للعدو ، باستخدام Viridescent Venerer. إذا كان لدى اللاعبين C6 Sucrose ، فيمكنها أيضًا تعزيز الضرر الأساسي للفريق باستخدام Burst. نظرًا لأن هذه التركيبة أقل كفاءة في توليد الجسيمات مقارنة بفرق mono-Pyro ، فمن المستحسن الحصول على Sucrose في C1 ، نظرًا لإمكانات بطاريتها العالية ، على الرغم من أنه يمكن للاعبين أيضًا اختيار Kazuha أو Venti. يعد التوقيت أمرًا حاسمًا في هذا التكوين ويجب على اللاعبين التأكد من تنشيط انفجار منى بالتنسيق مع Elemental Burst من Dehya ، من الناحية المثالية من خلال تطبيق Pyro أولاً و Mona Burst وانتظار بضع لحظات للحصول على ICD.

 

مميزات لعبة جينشن امباكت Genshin Impact

 

  • تتميز اللعبة بعالمها الجميل والواسع الذي يمكن اللاعبين من استكشافه والتجول فيه
  • تتوفر اللعبة بعدة شخصيات يمكن للاعبين تجربتها واستخدام قدراتها الفريدة في القتال والمغامرة.
  • تتميز اللعبة بنظام القتال الديناميكي والممتع، والذي يتيح للاعبين تفادي الهجمات والقيام بضربات متتابعة.
  • تتوفر اللعبة على عدة مناطق مختلفة في عالم تيفات
  • تتميز كل منطقة بخصائصها الفريدة وأهدافها المختلفة، ما يجعل اللعبة أكثر تنوعاً وإثارة.
  • يمكن للاعبين التعاون مع بعضهم البعض في المهام الجماعية أو التحديات الصعبة.

 

ختامًا.. تحظى لعبة جينشن امباكت 3.5 Genshin Impact بشخصية Dehya ضحية بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، وتتوفر على منصات مختلفة مثل الكمبيوتر وأجهزة الهواتف الذكية. ومن المميزات الفريدة للعبة أنها مجانية يمكن للجميع الاستمتاع به، إلى جانب وجود بعض المحتويات الإضافية التي يمكن للاعبين شراؤها.

 

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

رجاء قم بتعطيل مانع الإعلانات.. شكرا لتفهمك

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock