أفلام ومسلسلات

أفضل مسلسل تركي رومانسي كوميدي أكشن 2024

المسلسلات التركية لم تقتصر الآن على الرومانسية أو الكوميديا؛ بل إن أفضل مسلسل تركي جديد وحلو 2024 أصبح ضمن ترشيحاته مسلسلات تركية تاريخية وحربية؛ بل إن الدراما التركية أصبحت تحتل مكانة بين أفضل المسلسلات العالمية؛ وكانت  أكثر المسلسلات التركية مشاهدة في عام 2021 والسنوات السابقة هي: “أنت اطرق بابي”، “مشوار أمير”، “دوغدون”  “أرطغرل” “قيامة عثمان”.

إن البحث عن أفضل مسلسل تركي 2024 لم يأت من فراغ؛ خاصة أن مشاهدة أفضل مسلسلات تركية جذبت اهتمام الكثيرين ليس فقط في تركيا ولكن أيضًا في الوطن العربي والعالم. ذلك لأن الدراما التركية استطاعت الوصول بقصصها إلى إن تكون محل تقدير واهتمام لعشاقها؛ من أجل ذلك يحاول قسم أفلام ومسلسلات في السعودية تك ترشيح الأفضل دومًا لكم.

أفضل مسلسل تركي رومانسي كوميدي أكشن 2024

أصبحت تركيا الآن في المركز الثاني  بعد الولايات المتحدة، كأكبر مصدر للمسلسلات في العالم. وتأتي بريطانيا وفرنسا وألمانيا أيضًا بعد تركيا. أكثر من 650 مليون مشاهد في أكثر من 140 دولة يظهرون اهتمامًا بالمسلسلات التركية؛ لذلك آثرنا في “السعودية تك” أن نضع لكم تقريرًا كاملًا عن أحدث إنتاجات هذه الدراما تحت مسمى أفضل مسلسل تركي جديد وحلو 2023؛ حيث إن الكثيرين يبحثون عن ترشيحات لقضاء سهرات سعيدة مع قصص جميلة ودراما شيقة.

قائمة أفضل مسلسل تركي جديد وحلو 2024:

 

سنذكر لكم الآن قائمة أفضل مسلسل تركي جديد وحلو 2024 ثم سنفصل لكل مسلسل قصتها مع ذكر سنة إنتاجها، والتي ستكون على الأرجح هذا العالم؛ حيث أنتجت الدراما التركية الكثير من الأعمال المميزة التي تستحق المشاهدة في 2023.

  • ماذا لو أحببت كثيرا ya çok seversen
  • من يسقط بنفسه لا يبكي Kendi Dusen Aglamaz
  • لا اعطيك للغريب Vermem Seni Ellere
  • المدار Dönence
  • المنفى الأزرق – Maviye Sürgün
  • زوجة الأب Üvey Anne
  • النصيب Kısmet
  • عائلتي الجميلة Benim Güzel Ailem

 

ماذا لو أحببت كثيرا ya çok seversen أفضل مسلسل تركي كوميدي رومانسي

 

أفضل مسلسل تركي كوميدي رومانسي
أفضل مسلسل تركي كوميدي رومانسي

إذا كنت تبحث عن أفضل مسلسل تركي كوميدي رومانسي فننرشح لك هذا المسلسل التي تدور أحداثه ما بين  الكوميديا والرومانسية حول الشاب الذي يثق بصعوبة، أطيش (كرم بورسين)، الذي غادر منزل عائلته بعد وفاة والدته للالتحاق بمدرسة داخلية في الخارج، وحول ليلى (حفصانور سانجاكتوتان) التي لا تعرف عائلتها على الإطلاق وتكسب المال من خلال النصب على الناس من أجل تغطية نفقات المستشفى لشخص يمثل لها الأمل الوحيد في العثور على عائلتها.

 

من يسقط بنفسه لا يبكي Kendi Dusen Aglamaz أفضل مسلسل تركي كوميدي رومانسي:

 

أفضل مسلسل تركي كوميدي رومانسي
أفضل مسلسل تركي كوميدي رومانسي

أفضل مسلسل تركي كوميدي رومانسي ينطبق على هذا المسلسل فهو مسلسل تركي كوميدي رومانسي تدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعى أليز سونار، وهي فتاة غنية أنانية، فقدت والدتها في اليوم الأول من ولادتها، حيث دللها والدها لسنوات، حتى أصبحت شابة جميلة، لكنها أيضًا أنانية. عندما تعلم أليز أن والدها سيتزوج مرة أخرى، تقرر منع والدها من هذا الزواج، حيث تقيم زواج مزيف من رجل لن يوافق عليه والدها أبدًا.

لا اعطيك للغريب Vermem Seni Ellere أفضل مسلسل تركي حلو وجديد رومانسي

 

أفضل مسلسل تركي حلو وجديد رومانسي
أفضل مسلسل تركي حلو وجديد رومانسي

مسلسل لا أعطيك للغريب Vermem Seni Ellere هو مسلسل تركي رومانسي كوميدي. تدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعى زيليش، وهي فتاة طيبة القلب وقوية الإرادة، تعيش في قرية صغيرة في منطقة البحر الأسود. زيليش تعمل في مزرعة الفراولة لتعيل أسرتها، وهي مسؤولة عن رعاية أخيها الأصغر.

في يوم من الأيام، يلتقي زيليش بشاب يدعى محمد، وهو شاب ثري من مدينة إسطنبول. محمد يهرب من حفل زفافه، وينتهي به المطاف في قرية زيليش.

في البداية، تشعر زيليش بالغضب من محمد، لأنها تعتقد أنه شاب طائش وغير مسؤول. ومع ذلك، سرعان ما تكتشف أن محمد لديه قلب طيب، ويبدآن في الوقوع في الحب.

المدار Dönence

مسلسل المدار Dönence التركي هو مسلسل تركي رومانسي درامي، تدور أحداث المسلسل حول عائلة تنتقل إلى فوجة بحثًا عن بيئة أفضل لابنتهم غولجي التي تعاني من متلازمة أسبرجر. يتعرض الشخصيات لتحولات كبيرة في حياتهم، وتتشابك قصصهم مع بعضها البعض، بما في ذلك الحبيب ميرو وأخوه روزجار.

 

المنفى الأزرق – Maviye Sürgün

 

مسلسل المنفى الأزرق – Maviye Sürgün هو مسلسل تركي رومانسي درامي،  تدور أحداث المسلسل حول علي ترهون، وهو رجل فقد زوجته في حادث سير، ويعيش مع أطفاله الثلاثة في بلدة ساحلية. في يوم من الأيام، ينقذ علي امرأة شابة تدعى دفنة من البحر، ويقرر اصطحابها إلى منزله.

في البداية، ترفض دفنة مساعدة علي، لكنها سرعان ما تكتشف أنه رجل طيب، وتبدأ في الوقوع في حبه. ومع ذلك، لديها سر كبير، وهو أنها فنانة محتالة، وهي مطلوبة من قبل الشرطة.

زوجة الأب Üvey Anne

مسلسل زوجة الأب Üvey Anne هو مسلسل تركي  تدور أحداثه حول فاروق، وهو رجل أعمال ناجح، فقد زوجته في حادث سير، ويعيش مع أبنائه الثلاثة. في يوم من الأيام، يلتقي بفتاة تدعى سيراب، وهي فتاة طيبة القلب وقوية الإرادة، وتقرر العمل كمساعدة له.

في البداية، يشعر فاروق بالغرابة من سيراب، لكنه سرعان ما يقع في حبها. ومع ذلك، تواجه علاقتهما العديد من التحديات، بسبب معارضة أبناء فاروق لها.

 

النصيب Kısmet

 

مسلسل النصيب Kısmet هو مسلسل تركي رومانسي كوميدي، من إنتاج شركة NGM التركية للانتاج التلفزيوني، وعرض لأول مرة في 19 يونيو 2023 على قناة Show TV التركية. وتدور أحداث المسلسل حول مليكة، وهي فتاة طيبة القلب وقوية الإرادة، تعيش في قرية صغيرة في منطقة البحر الأسود. مليكة تعمل في مزرعة الفراولة لتعيل أسرتها، وهي مسؤولة عن رعاية أخيها الأصغر.

في يوم من الأيام، يلتقي مليكة بشاب يدعى دوغان، وهو شاب ثري من مدينة إسطنبول. دوغان يهرب من حفل زفافه، وينتهي به المطاف في قرية مليكة.

في البداية، تشعر مليكة بالغضب من دوغان، لأنها تعتقد أنه شاب طائش وغير مسؤول. ومع ذلك، سرعان ما تكتشف أن دوغان لديه قلب طيب، ويبدأان في الوقوع في الحب.

 

عائلتي الجميلة Benim Güzel Ailem

 

مسلسل عائلتي الجميلة Benim Güzel Ailem هو مسلسل تركي رومانسي درامي، من إنتاج شركة Ay Yapım التركية، وعرض لأول مرة في 19 يونيو 2023 على قناة Show TV التركية. وتدور أحداث المسلسل حول عائلة أكيول، وهي عائلة مكونة من أب وأم وثلاثة أبناء. الأب هو كانان، وهو رجل أعمال ناجح، والأم هي راسم، وهي ربة منزل. الأبناء هم زينب، وهي فتاة جميلة وطموحة، وعلي، وهو شاب ذكي وحساس، وفريد، وهو طفل صغير.

في يوم من الأيام، تتزوج زينب من رجل يدعى مراد، وهو شاب غني وسيم. مراد يقيم في مدينة إسطنبول، وزينب تقيم في مدينة أنقرة.

تواجه عائلة أكيول العديد من التحديات بعد زواج زينب، بسبب المسافة بينهما. ومع ذلك، يحاولون التغلب على هذه التحديات، ويحافظون على صلة وثيقة مع بعضهم البعض.

طريقة مشاهدة أفضل مسلسل تركي حلو وجديد:

 

طريقة مشاهدة أفضل مسلسل تركي حلو وجديد
طريقة مشاهدة أفضل مسلسل تركي حلو وجديد

 

أما عن طريقة مشاهدة أفضل مسلسل تركي حلو وجديد فتتنوع الطرق، ومنها ما يمكن مشاهدته على المنصات المدفوعة مثل نتفليكس؛  مثلما ألمحنا سابقًا في تقارير عن أن المنصة بها الكثير من الإنتاجات المميزة للدراما التركية تحت عنوان أفضل مسلسلات تركية على Netflix، كما إن هناك الكثير من التطبيقات التي تتنافس يوميًّا في تحديث محتواها من المسلسلات التركية مثل تطبيق قصة عشق، وقد أفردنا تقريرًا كاملا أيضًا تحت عنوان أفضل تطبيقات مشاهدة مسلسلات تركية

 

ختامًا.. قدمنا تقريرًا كاملا لكم عن مشاهدة أفضل مسلسل تركي جديد وحلو 2023، وضعنا لكم فيه أحدث إنتاجات الدراما التركية والتي تميزت بأنه الأغزر إنتاجا بعد الولايات المتحدة الأمريكية؛ وتميزت الدراما التركية هذا العام بأنه تخاطب الشباب والمراهقين بقصص حب ورومانسية كوميدية؛ كما وضعنا لكم طرقًا فعالة تستطيعون من خلالها مشاهدة أفضل مسلسل تركي حلو وجديد. 

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى