تطبيقات وألعاب

أفضل تطبيق ثيمات آيفون 2024 للأندرويد مجانا

هل تبحث عن أفضل تطبيق ثيمات آيفون 2024  لتخصص شاشة جوالك وجعلها تبدو جميلة ورائعة من خلال مجموعة من الثيمات المجانية، والتي تساعدك على تزيين الايقونات الخاصة بجميع التطبيقات المشهورة تحمل نفس طابع تصميم ثيمات ايفون المفضلة لديك، سواء كنت تريد تخصيص أيقونات تطبيقاتك، أو دمج الأدوات، وغير ذلك الكثير، سنوضح لك خلال السطور التالية كل ما يتعلق بـ ثيمات ايفون.

أفضل تطبيق ثيمات آيفون 2024 للأندرويد

أفضل تطبيق ثيمات آيفون 2024 للأندرويد
أفضل تطبيق ثيمات آيفون 2024 للأندرويد

إذا كنت تبحث عن برنامج ثيمات ايفون توجد الكثير من البرامج الخاصة بـ ثيمات ايفون، تمنحك مظهرا جماليا مختلف للشاشات الرئيسية على أجهزة iPhone وMac وiPad، فقد أصبح الأشخاص مبدعين بأفكار وتخطيطات موضوعية فريدة، ومع التحديثات الجديدة لنظام iOS 17، سيتمكن المستخدمون من تخصيص شاشات قفل iPhone الخاصة بهم أيضا بـ ثيم مميز.

أفضل ثيمات ايفون 2024

أفضل ثيمات ايفون 2024
أفضل ثيمات ايفون 2024

هناك الآلاف من السمات المختلفة الممكنة، بدءا من التصميمات البسيطة وحتى الشاشات التي تحمل سمات الامتياز مثل Nook Phone أو Sailor Moon من Animal Crossing، قمنا بتجميع قائمة بأكثر من 30 فكرة جمالية لتغيير شاشة iOS الرئيسية بـ ثيمات ايفون الرائعة.

اقرأ أيضًا:

تنزيل أفضل ثيمات آيفون لـ هواتف شاومي وبوكو وريدمي 2023

 

قبل البدء في اختيار ثيمات ايفون الرائعة، هناك بعض النصائح التي يجب عليك اتباعها:

– لاستخدام ثيمات ايفون على جوالك، ستحتاج إلى بعض تطبيقات الطرف الثالث مثل Widgetsmith وColor Widgets وPhoto Widget.

– يمكنك العثور على ثيمات ايفون للتنزيل من متجر التطبيقات أو من مواقع الويب الخاصة بالطرف الثالث.

أفضل تطبيق ثيمات للايفون

هناك العديد البرامج المتاحة للتنزيل تقدم مكتبة كبيرة من ثيمات ايفون، من الثيمات البسيطة إلى الثيمات المعقدة، يمكن أن تتضمن الثيمات تغييرات في خلفية الشاشة، وتخطيط الشاشة الرئيسية، وأيقونات التطبيقات، وحتى نغمة الرنين، ومن بين أبرز التطبيقات المتوفرة على متجر آب ستور:

Themify أفضل تطبيق ثيمات آيفون لأجهزة الأندرويد 

يتيح لك هذا التطبيق مجموعة من الثيمات المميزة والتي تمكنك من إضفاء مظهر فريد لجهاز iPhone الخاص بك، يمكنك اختيار خلفية الشاشة وتخطيط الشاشة الرئيسية ونغمة الرنين، إلى جانب مجموعة ضخمة من الأيقونات الأنيقة والنُسق والخلفيات والأدوات لإضفاء حيوية على شاشة القفل والشاشة الرئيسية لجوالك.

 تطبيق برنامج خلفيات وثيمات للهاتف

يتيح لك هذا التطبيق الاستمتاع بمجموعة رائعة من الخلفيات الملونة بطابع HD، للحصول على خلفية فريدة من نوعها لهاتفك الآيفون، يتضمن مجموعة كبيرة من الخلفيات الساطعة، مجمعة في 25 فئة مختلفة.

Moloko أفضل تطبيقات ثيمات آيفون لشاومي وأوبو وريلمي:

يعتبر من أفضل تطبيقات الثيمات لنظام الـ iOS يعيد تطبيق Moloko تخيل الطريقة التي تخصص بها شاشة iOS الرئيسية الخاصة بك بطريقة سهلة وبسيطة، يتميز التطبيق بسمات كاملة وعالية الجودة لا تدعم تطبيقات النظام فحسب، بل تدعم أيضا تطبيقات الجهات الخارجية الأكثر شيوعا.

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى