جوالات

صور آيفون 15 برو ماكس iPhone 15 Pro Max الجديدة 2023

يبدو أن صور آيفون 15 برو ماكس iPhone 15 Pro Max  التي ظهرت مؤخرًا على المواقع المهتمة بتسريب مواصفات الهواتف الذكية سببت حالة من السعادة لدى محبي شركة أبل.

ومن أسباب سعادة ظهور صور آيفون 15 برو ماكس iPhone 15 Pro Max الجديد أنها جاءت بالكثير من المميزات التي طالما حلم بها محبو التفاحة، ومن أهمها تحسين الكاميرات، وتغيير منفذ الشاحن إلى  USB-C بدلا من Lightning .

مواصفات تقريبية لـ آيفون 15 برو ماكس iPhone 15 Pro Max:

 

 

الشاشة6.7 بوصة LTPO Super Retina XDR OLED, 120Hz
المعالج Apple A16 Bionic (4 nm)
الذاكرة والرامات128GB 6GB RAM, 256GB 6GB RAM, 512GB 6GB RAM, 1TB 6GB RAM
الكاميرا48.12.12 ميجا بيكسل
البطارية Fast charging, 50% in 30 min (advertised)
أرخص سعر iPhone 14 Pro Max5200 ريال سعودي.. 1450 يورو 

 

عند حديثنا عن سعر ومواصفات iPhone 15 Pro Max آيفون 15 برو ماكس  في السعودية، فإننا نقدم أفضل وحش إلكتروني تنتجه شركة أبل حتى الآن؛ وسيأتي هاتف جوال 15 برو ماكس كنسخة أعلى وأقوى أداء من آيفون 15 العادي والبلس والبرو.

المواصفات الكاملة لـ iPhone 15 Pro Max آيفون 15 برو ماكس :

 

iPhone 15 Pro Max آيفون 15 برو ماكس
iPhone 15 Pro Max آيفون 15 برو ماكس

 

 

كما تحدثنا فإن كل ما نذكره سيكون من قبل التسريبات، ولا نعلم المواصفات النهائية حتى الآن، لكن كل هذا هو مواصفات تقريبية.

 

الشاشة:

تأتي الشاشة بقياس  6.7 بوصة من نوع  Super Retina XDR OLED، وجميعنا ننفق أننا أمام شاشات أبل الاستثنائية دائمًا ما تكون عظيمة وتقدم تجربة استثنائية كما سيحدث في هذه الشاشة إضافة إلى معدل تحديث عال 120 هرتز، فستتمتع بشاشة استثنائية وبطبقة حماية قوية عليها تمنعها من الحدوش والكسر.

 

المعالج:

نأتي لقلب الجهاز والمسؤول الأول عن الأداء فقد غذت أبل هاتفها بمعالج من نوع A16 Bionic بمعمارية ودقة تصنيع 4 نانو مع معالج رسومي Apple GPU (5-core graphics) فهو المعالج الأعلى والأحدث من أبل مع معالج رسومي أقوى، وفائدة المعالج الرسومي أنه يعمل على تحسين معالجة البيانات والصور وممارسة الألعاب القوية بكل سلاسة.

الذاكرة والرامات:

 

يأتي هاتف أبل آيفون 15 برو ماكس بالعديد من الإصدارات لتناسب كافة المستخدمين:

 

  1. 128 جيجابايت مساحة تخزين داخلية مع 6 جيجا بايت رامات.
  2.  256 جيجابايت مساحة تخزين داخلية مع 6 جيجا بايت رامات.
  3. 512 جيجابايت مساحة تخزين داخلية مع 6 جيجا بايت رامات.
  4. الإصدار الأعلى والأغلى 1 نيرا بايت مساحة تخزين داخلية مع 6 جيجا بايت رامات.

 

الكاميرا:

نحن أمام وحدة كاميرات مميزة، ومن ضمن مميزاته الجديدة التي ذكرناها مسبقًا في السعودية تك، أنها ستكون أكثر سمكا وأعلى كفاءة وستضيف أبل كاميرا رئيسية إلى هذا الهاتف فجاءت الكاميرا الخلفية ثلاثية؛ الأولى بدقة 48 ميجا بكسل وهي الكاميرا الأساسية وتدعم المثبت البصري الـ OIS أما عن الكاميرا الثانية فتأتي بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 وهي الكاميرا الخاصة بالتصوير الواسع، والكاميرا الثالثة تأتي بدقة 12 ميجا بيكسل.

الكاميرا السيلفي:

ستأتي الكاميرا الأمامية لتصوير السيلفي بدقة  12 ميجا بيكسل أيضًا وستقدم تجربة أداء مميزة بفتحة عدسة F/1.9 كما يوجد عدسة ثانية للعزل.

 

البطارية:

نأتي للبطارية وهي من أهم متطلبات الجهاز القوي، كما إنك تسأل دائمًا عنها، وقد راعت أبل في هذا الهاتف البطارية فجاءت قوية وبشاحن سريع تصل سرعة الشحن من 0 إلى 50 % في 30 دقيقة فقط بشاحن سريع بقوة 20 وات.

 

صور آيفون 15 برو ماكس iPhone 15 Pro Max
صور آيفون 15 برو ماكس iPhone 15 Pro Max

سعر iPhone 15 Pro Max آيفون 15 برو ماكس في السعودية:

 

 

سعر iPhone 15 Pro Max آيفون 15 برو ماكس 
سعر iPhone 15 Pro Max آيفون 15 برو ماكس

أما عن أرخص سعر iPhone 15 Pro Max في السعودية فيأتي كما سعرته الشركة عالميًّا بـ1450 يورو ما يعادل 5800 ريال سعودي وهو سعر أولي، وسيتم تحديث السعر تفصيليًّا فور توافره في المملكة العربية السعودية.

 

 

مميزات جوال  آيفون 15 برو ماكس iPhone 15 Pro Max 

 

وبالبحث عن مواصفات جوال  آيفون 15 برو ماكس iPhone 15 Pro Max في المواقع الأجنبية، وجدنا  أن الصور الجديدة المسربة تكشف العديد من المواصفات المهمة التي تكون محط تقدير وإعجاب من مستخدمي آيفون تتمثل في:

 

  • الجوال الجديد أصغر بعض الميليمترات من iPhone 14 Pro مع حافات أنحف للشاشة.
  • آيفون 15 برو ماكس iPhone 15 Pro Max لن يستخدم منفذ شحن Lightning وسيحلّ محله منفذ USB-C المستخدم في هواتف أندرويد.
  • من أهم جوانب الجذب أيضًا أن أبل ستعدل في الكاميرات الرائعة التي يمتلكها الهاتف، فسمك الكاميرا القادمة سيزداد قليلا، ما يشير إلى أن كاميرات جوال iPhone 15 Pro Max ستحصل على عدسات جديدة.
  • من ضمن المواصفات التي ستصنف كمميزات أن أبل عملت أن يكون جوال iPhone 15 Pro Max أكثر راحة في اليد، مقارنة بالزوايا الأكثر حدّة في هواتف آبل الحالية. 
  • ظهور تعديلات على شكل الزرين المسئولين عن الصوت وإيقاف الإشعارات؛ وبذلك أصبح زر الصوت لمسيًا أكثر مما كان عليه من قبل. أما زر إيقاف الإشعارات فقد أصبح أصغر حجمًا وأكثر تدويرًا.

 

ختامًا.. قدمنا لكم تقريرًا كاملا عن جوال iPhone 15 Pro Max، وبدأناه بمقدمة تعريفية عن وحش أبل الجديد؛ وملامح غامة للمواصفات، ثم استدركنا إلى سعر ومواصفات  iPhone 15 Pro Max كاملة؛ ثم مميزاته وعيوبه، ووضعنا لكم بعض ملامح تميزاته التي ستكون في الكاميرا والشاشة والمعالج، كما سنعمل في “السعودية تك” على تحديث تقرير سعر iPhone 15 Pro Max في السعودية، متى توافر الهاتف في المملكة العربية السعودية.

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

رجاء قم بتعطيل مانع الإعلانات.. شكرا لتفهمك

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock