Ksa - Mix

البرايم البزنس 81 الموسم السابع كامل بجودة عالية 2023

أصبح برنامج البرايم البزنس 81 تريندا في السعودية خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعدما بدأ المتسابقون في البرنامج بالوصول إلى المرحلة النهائية وهي مرحلة الحكم وحصد الجوائز المادية والتي تختلف قيمتها، ومن خلال السعودية تك سنضع لكم مشاهدة البرايم البزنس 81 كامل بجودة عالية 2023.

 

في بداية الحلقة الأخيرة من البرايم البزنس 81 كامل بجودة عالية 2023، اعتذر مقدم البرنامج من الجودة الضعيفة التي قد تصل إلى مشاهدي التلفاز؛ وعلل ذلك بأن الأمر من المصدر وليس من خلال البرنامج، كما علل أن الأمر سيكون مختلفا على اليوتيوب؛ حيث سيأتي البرنامج بجودة عالية.

 

مشاهدة البرايم البزنس 81 كامل بجودة عالية 2023:

 

مشاهدة البرايم البزنس 81 الموسم السابع كامل
مشاهدة البرايم البزنس 81 الموسم السابع كامل

من حسن حظ متابعي “السعودية تك”، أن قناة الواقع وفرت لنا مشاهدة البزنس 81 كامل بجودة عالية على قناتها بيوتيوب، مما جعلنا لا نختار كثيرًا في مصادر خارجية وآثرنا وضع الحلقة كاملة أمامكم وعليكم اختيار أقضل جودة مناسبة لكم.

 

 

 

فكرة برنامج البرايم البزنس 81:

 

تستند فكرة البرنامج على انه برنامج مسابقات يستطيع فيه المتسابقون الاحتكام إلى الأصوات الخارجية التي تصلهم من التصويت بالرسائل النصية والتحويلات والإيميلات، وأكثر متسابق سيحصل على أصوات ورسائل، فإنه يعني أنه كان الأقدر والأحق في الحصول على الجائزة.

 

عدد مواسم البرايم:

أما عن عدد مواسم البرايم فقد وصل إلى 7 مواسم وهناك متسابقون في 6 برايم، وآخرون جدد؛ حيث يعتمد البرايم على التنافس جنى الوصول إلى النهائيات ثم بعد ذلك يربح المتسابقون، ويبدأوا الموسم الجديد من آخر ما انتهوا إليه.

 

أسئلة البرايم البزنس 81 الموسم السابع:

وبدأت أسئلة البرايم البزنس 81 الموسم السابع، بأسئلة جغرافية، وكانت عن مثلث برامودا وأين يقع، واخطأ المتسابق فيه، إذا إنه أجاب بأنه في القطب الشمالي، لكن الصحيح أن المثلث يقع في المحيط الأطلسي، واستمرت الأسئلة بين الطرفين طوال ساعة ونصف.

 

مواعيد إذاعة البرايم البزنس 81 الموسم السابع:

أما عن مواعيد البرايم البزنس 81 الموسم السابع، فقد قال مقدم البرنامج، أن الرنامج يذاع كل سبت ولمدة ثلاث أسابيع متتالية ثم يصل إلى الحفل الختامي مع سعيد الحظ الفائز في البرايم البزنس 81 الموسم السابع.

 

الخاسرون والفائزون:

وأما عن الخاسرون والفائزون في البرايم البزنس 81 الموسم السابع الحلقة الأولى فلم يعلن عنه، وإنما ستستمر المنافسات على مدار الأسابيع المقبلة.

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

رجاء قم بتعطيل مانع الإعلانات.. شكرا لتفهمك

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock