Ksa - Mix

حلقة عصام عمر بالطو مع منى الشاذلي كاملة 2023

أثبت مسلسل بالطو المعروض حاليا على منصة واتش آت المصرية أن الموهبة وحدها هي الموصلة لكل هدف، ولذلك حل عصام عمر مع منى الشاذلي ضيفًا خفيفًا في حلقة استثنائية بدأ البحث عنها على محركات البحث.

 

من خلال “السعودية تك” سنضع لكم حلقة عصام عمر مع منى الشاذلي كاملة 2023، والتي تحدث فيها بطل مسلسل “بالطو” الجديد عن كواليس العمل إضافة إلى بعض الأسرار الشخصية.

مشاهدة حلقة عصام عمر مع منى الشاذلي كاملة 2023:

مشاهدة حلقة عصام عمر مع منى الشاذلي كاملة  يأتي البحث عنها بعدما حل الممثل الشاب عصام عمر مع أبطال مسلسل بالطو ضيوفا على المذيعة منى الشاذلي في حلقة استثنائية تعطي الأمل لكل مجتهد أنه سيصل يومًا إلى ما يريده.

 

مشاهدة حلقة عصام عمر مع منى الشاذلي كاملة
مشاهدة حلقة عصام عمر مع منى الشاذلي كاملة

وقد تحدث الممثل الصاعد عن بدايته في التمثيل وكيف إنه تم رفضه كثيرًا حتى إنه قرر السفر أخيرًا إلى أمريكا للعمل والاستقرار فيها؛ لكنه في النهاية عاد من جديد، ليكمل الحلم الذي بدأه.

 

عصام عمر بالطو الحلقة كاملة:

أصبح لقب بالطو مرتبطًا ارتباطًا وثيقًا بالفنان الشاب، وذلك بعد النجاح غير المتوقع للمسلسل؛ حيث إنه اعتمد في النهاية على الموهبة فقط ليس أكثر.

 

مشاهدة حلقة أبطال مسلسل بالطو مع منى الشاذلي:

 

واستضافت الإعلامية منى الشاذلي أبطال مسلسل بالطو، وهم الممثل الشاب والمؤلف الذي اتضح أنه تربطه علاقة وثيقة بالممثل الشاب، مما جعله متحمسا ليكون بطل عمله.

وجاء باقي أبطال المسلسل مثل محمود البزاوي وغيرهم.

أبطال مسلسل بالطو

 

  • عصام عمر (عاطف كمال)
  • محمود البزاوي (الشيخ مرزوق)
  • سلافة غانم
  • عارفة عبدالرسول (ميس كوثر)
  • محمد رضوان (كمال/ والد عاطف)
  • محمد محمود (عبدالبديع الطرشوخي)
  • مريم الجندي (دكتورة هاجر)
  • علي عبدالمنعم

 

قصة مسلسل بالطو عصام عمر:

 

أما عن قصة المسلسل الجديد، فتبدأ في إطار كوميدي، حيث يتم تكليف  عاطف الطبيب الشاب حديث التخرج في وحدة صحية في إحدى القرى، ثم يجد نفسه فجأة أصبح مديرا للوحدة الصحية ومسئولا فيها عن كل شيء، وتبدأ المفارقات الكوميدية، فهل يسنطيع الطبيب الشباب التعامل مع كل هذا العبث أم أنه سينهار.

نجاح مسلسل بالطو 2023:

حقق مسلسل بالطو نجاحًا منقطع النظير جعلت الجميع يتساءل عن أبطال المسلسل، ومحاولة الوصول إلى مشاهدة حلقات تعريفية مثلما حدث مع حلقة منى الشاذلي مع أبطال مسلسل بالطو.

موعد إذاعة مسلسل بالطو 2023

أما عن موعد إذاعة مسلسل بالطو 2023، فطبقا لمنصة واتس آت فإن المسلسل يتم عرضه كل يوم أربعاء، وتعرض المنصة حلقتين كل أسبوع وهو مكون من 10 حلقات، فقط.

 

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

رجاء قم بتعطيل مانع الإعلانات.. شكرا لتفهمك

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock