تردد القنوات

تردد قنوات العمدة 2023 نايل سات.. كل القنوات

يبدو أن قمر النايل سات أفرج عن الكثير من القنوات، بعدما قيد ظهورهم سابقًا، وكان تردد قناة العمدة حكايات مسلسلات سينما 2023 على نايل سات، أحدث ما تم الإفراج عنه؛ وهي قنوات جديدة ظهرت مؤخرًا على قمر النايل سات؛ لتبث لنا عبر قنواتها أحدث الأفلام المسربة من السينما، إضافة إلى المسلسلات المسربة أيضًا من المنصات مثل مسلسل بالطو وغيره. 

 

قنوات العمدة جاءت بعدما بدأ طوفان القنوات الجديدة في الظهور على قمر النايل سات، حيث أغلقت إدارة القمر أكثر من 100 قناة، وكان تردد قنوات العمدة 2023، من أهم الترددات القادمة وبقوة لينافس قنوات الأفلام والمسلسلات على قمر النايل سات، وقد رصد  السعودية تك تردد قنوات  العمدة 2023 منذ أسبوع.

 

نبذة مختصرة عن قناة العمدة حكايات مسلسلات سينما 2023 

 

قناة العمدة حكايات مسلسلات سينما 2023
قناة العمدة حكايات مسلسلات سينما 2023

وظهر تردد قناة العمدة حكايات مسلسلات سينما 2023 بث مباشر في بداية الأمر كشاشة دعائية؛ وذلك للتعريف بالقناة وبعدها بدأ بدأت في العمل لتنضم إلى قنوات الأفلام والمسلسلات على قمر النايل سات، ويمكن إضافتها بكتابة التردد على جهاز الريسيفير الخاص بك، ثم إضافته، لتظهر معك في آخر القائمة كما سنبين لك في هذا التقرير.

 

تردد قناة فير fear رعب على كل الأقمار

تردد قناة فوكس حكايات كل الأقمار

قناة العمدة حكايات مسلسلات سينما :

 

وفي ظل تنوع الباقات الترفيهية على قمر النايل سات المصري، ما بين قنوات الدراما وقنوات دينية وقنوات سينما، وجاء تردد قنوات العمدة 2023، ليدخل ضمن باقات الدراما والسينما على النايل سات، ومن أهم مميزات هذه القنوات أنها تعرض الأفلام الحديثة  والمسربة من السينما مباشرة.

تردد قناة العمدة سينما 2023:

 

تردد قنوات العمدة 2023 نايل سات
تردد قنوات العمدة 2023 نايل سات

رصد موقع السعودية تك أن مجموعة قنوات العمدة اشتملت على الكثير من القنوات المتنوعة مثل قناة العمدة سيما، وكانت من أوائل القنوات المطروحة ضمن الباقة؛ حيث حاولت إدارة القناة مداعبة الجماهير المصرية والعربية بأفلام حديثة مازالت في السينمات حتى الآن، وقامت بعرضها وقد أحدثت ضجة كبيرة، لذلك جرى البحث عنها فور بث القناة.

القناةالترددالاستقطابالترميز
العمدة  سينما11678V رأسي عمودي 27500

 

تردد قناة العمدة  دراما:

 

نأتي لأهم قنوات محبي الدراما المصرية والعربية وهو التردد الجديد لـ قناة العمدة دراما والتي تعرض مسلسلات 24 ساعة من القديم إلى الوسط إلى مسلسلات الألفينات؛ لذلك ستجد ضالتك في هذه القناة بالتأكيد.

 

القناةالترددالاستقطابالترميز
العمدة    دراما11678V عمودي27500

تردد قناة العمدة مسلسلات:

 

يفضل الجميع مشاهدة المسلسل كاملا في ثلاثة أيام؛ لذلك يبحثون دائمًا عن التردد الجديد لـ قناة العمدة  مسلسلات؛ حيث تقوم القناة بعرض المسلسل كاملا في 3 أيام بدون انقطاع. والتردد الجديد الخاص بها هو:

 

القناةالترددالاستقطابالترميز
العمدة  مسلسلات11678V عمودي27500

مميزات قنوات العمدة :

 

1- القناة مجانية فلا حاجة إلى دفع رسوم أو اشتراكات شهرية

2- تتمتع القناة بالمصداقية والمحتوى الرائع الذي تقدمه

3- تعمل القناة على مدار 24 ساعة بلا انقطاع.

 

تشغيل  قنوات العمدة  على النايل سات 2023

 

من خلال الريموت كنترول

1- سنضغط على زر القائمة

2- ثم سنتوجه إلى الإعدادات، بعد ذلك التركيب

3- ثم اختر القمر الصناعي (نايل سات)

4- بعد ذلك أضف القناة

5- ثم سنقوم بكتابة التردد ومعدل الترميز والاستقطاب

6- ونضغط على بحث الشبكة، بعد ذلك نضغط حفظ

7- قم بالتوجه إلى نهاية قائمة القنوات، سوف نجد أن القناة قد أضيفت بنجاح.

أهداف قنوات العمدة  على النايل سات 2023

 

قامت إدارة شاشة العمدة  التلفزيونية بإيضاح الأهداف الأساسية التي تَسعي القناة لتحقيقها جاهدة في كافة النواحي وخاصة الأهداف الاجتماعية، والتي جاءت كالآتي:

 

  • عرض الأفلام الحديثة والتي تناسب العادات والتقاليد المصرية وتناقش القضايا والمُشكلات المجتمعية المُختلفة، مع إيجاد الحلول المُناسبه لها قدر الإمكان.
  • عرض المحتوي الهادف فقط.
  • حِرص القناة القوي على تقديم المحتويات العائلية التي تُناسب كافة الأعمار المُختلفة.
  • حِرص إدارة القناة على نشر الوعي بين جميع المواطنين في الوطن العربي.
  • تحقيق الانتشار الواسع في مُختلف أنحاء الوطني العربي عبر بث القناة للمحتوي شاشتها بشكل مجاني دون الحاجة لدفع أي اشتراكات.

 

 

ختامًا.. حاولنا من خلال هذا التقرير تزويدك بـ قناة العمدة حكايات مسلسلات سينما  على نايل سات، كما وضعنا لك مميزات القنوات وكيفية استقبالها، وكيف أنها أصبحت في وقت قصير من أهم قنوات الأفلام المصرية على قمر النايل سات، كما سنحاول دائمًا تزويدك بكل ما هو جديد في عالم تردد القنوات.

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى