كمبيوتر ولاب توب

أرخص سعر Galaxy Book3 Ultra جالاكسي بوك 3 ألترا في السعودية

أتاحت سامسونج لاب توب استثنائيا للفئة العليا وهو Galaxy Book3 Ultra جالاكسي بوك 3 ألترا؛ ذلك اللاب توب التي حاولت سامسونج تزويده بأفضل معالج من إنتل إضافة إلى شاشة استثنائية وبدقة عالية.

كل هذه المميزات والتي سنذكرها خلال التقرير، جعلت الجميع يبحثون عن  أرخص سعر Galaxy Book3 Ultra جالاكسي بوك 3 ألترا في السعودية، وهو موجود في مولات جرير وغيره، وعلى الإنترنت يزيد عن سعره في المولات بـ500 ريال سعودي.

 

نبذة مختصرة عن جالاكسي بوك 3 ألترا Galaxy Book3 Ultra

 

يأتي لابتوب جالاكسي بوك 3 ألترا Galaxy Book3 Ultra من سامسونج كأحدث إصدارته الذي تم إطلاقه في عام 2023 بشاشة كبيرة وقوية وتصميم أنيق وأداء قوي، مع معالج من أقوى المعالجات من إنتل وذاكرة ورامات تصل إلى 32 جيجا بايت.

سعر ومواصفات Galaxy Book3 Ultra جالاكسي بوك 3 ألترا:

 

 

الشاشةAMOLED  قياس  16 بوصة دقة Full HD 120 هرتز
المعالجإنتل Core i9-13900H من سلسلة معالجات Raptor Lake
الذاكرة والرامات32 جيجا بايت رامات مع 1 تيرا بايت مساحة تخزين داخلية SSD 
كارت الشاشة GeForce RTX 4070
البطاريةمن المقرر أن تأتي بشاحن 176 وات

 

مواصفات Galaxy Book3 Ultra جالاكسي بوك 3 ألترا تفصيليًّا:

 

بعد استعراضنا سريعًا لـ مواصفات Galaxy Book3 Ultra جالاكسي بوك 3 ألترا العامة، سنحاول تفصيل تلك المواصفات؛ خاصة أنها تختلف عن إصدارات أخرى من نفس اللاب توب، حيث طرحت سامسونج ثلاث إصدارات، وتشمل الإصدارات المرتقبة من أجهزة سامسونج كلاً من Galaxy Book3، وGalaxy Book3 Pro، وأيضاً جهاز Galaxy Book3 Ultra.

سعر لاب توب Galaxy Book3 Ultra جالاكسي بوك 3 ألترا في السعودية
سعر لاب توب Galaxy Book3 Ultra جالاكسي بوك 3 ألترا في السعودية

الشاشة:

 

جاءت الشاشة من نوع AMOLED نقية كما إن الشاشة جاءت بحجم أكبر من الإصدارات السابقة؛ حيث ستأتي الشاشة بقياس 16 بوصة كما إن شاشة Galaxy Book3 Ultra جالاكسي بوك 3 ألترا جاءت بدقة Full HD بأقطار 16 بوصة. بدقة WQXGA + مع نسبة مربعة 16:10.

 

معالج Galaxy Book3 Ultra جالاكسي بوك 3 ألترا 

 

أما عن معالج Galaxy Book3 Pro فسيأتي اللاب توب بأحدث شرائح من إنتل Core i9-13900H من سلسلة معالجات Raptor Lake، كما إن هناك إصدارًا آخر من نوع Core i7؛ وذلك إذا كانت ميزانيتك لا تسمح، كما إن سامسونج ستعتمد على كارت شاشة فائق القوة من نوع  GeForce RTX 4070 سيكون قادرًا على تشغيل أقوى الألعاب وأسرعها.

الحجم

أما عن الحجم ، ذكرت التسريبت وزنًا يبلغ 1.8 كجم ، وهو 3 أرطال وهو نفس الوزن السابق تمامًا. الأبعاد الدقيقة هي 30.44 × 19.98 × 1.12 سم ، وهي ليست بعيدة عن Book3 Pro ، مما يعني أن الإطار السفلي هو ما تم تصغيره في Book3 Pro.

الذاكرة والرامات

أما عن باقي المواصفات فذاكرة وصول عشوائي (RAM) تأتي بسعة 32 جيجا بايت وذاكرة تخزين 1000 جيجا بايت و Windows 11 Home ومعدل تحديث 120 هرتز للشاشات. ستقدم Samsung جهاز Galaxy Book3 Pro بألوان البيج أو الجرافيت.

 

سعر لاب توب Galaxy Book3 Ultra جالاكسي بوك 3 ألترا

 

أما عن سعر لاب توب Galaxy Book3 Ultra جالاكسي بوك 3 ألترا، فيبدأ سعر لابتوب Galaxy Book 3 Ultra من 2400 دولار تقريبًا أو ما يوازي 9 آلاف ريال سعودي تقريبًا. 

 

مميزات Galaxy Book3 Ultra:

 

  • شاشة رائعة: تتميز شاشة Galaxy Book3 Ultra بدقة عالية وألوان زاهية ومعدل تحديث سريع، مما يجعلها مثالية للألعاب والوسائط المتعددة وتحرير الفيديو.
  • أداء قوي: يوفر معالج Intel Core i9-13900H قوة معالجة كافية لتشغيل التطبيقات الثقيلة والألعاب الحديثة.
  • تصميم أنيق: يتميز Galaxy Book3 Ultra بتصميم أنيق وخفيف الوزن.
  • عمر بطارية طويل: توفر بطارية Galaxy Book3 Ultra عمر بطارية يصل إلى 16 ساعة.

عيوب Galaxy Book3 Ultra:

 

  • السعر: يعتبر Galaxy Book3 Ultra لابتوبًا باهظ الثمن.
  • إمكانية الوصول: لا يتوفر Galaxy Book3 Ultra بعد في جميع الأسواق.

 

ختامًا.. قدمنا لكم في تقرير Galaxy Book3 Ultra جالاكسي بوك 3 ألترا السعر والمواصفات والمميزات والعيوب تفصيليًّا، وكان آخر تحديث للسعر في 17-7-2023، وسنعمل على توفير أي جديد بشأن السعر دومًا.

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

رجاء قم بتعطيل مانع الإعلانات.. شكرا لتفهمك

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock