جوالات

أرخص سعر جوال أوبو رينو 6 برو بلس في السعودية 2023

سعر جوال أوبو رينو 6 برو بلس في السعودية.. فرضت أوبو سيطرتها على سوق الهواتف الذكية، وهو ما يظهر واضحًا في البحث عن منتجاتها الدائم، أرخص سعر جوال أوبو رينو 6 برو بلس في السعودية كان من أكثر المنتجات المبحوث عنها لهذا التنين الصيني.

حاولت أوبو في جوال أوبو رينو 6 برو بلس أن تخاطب الفئات المتوسطة وفئة الشباب العاشقة للجوالات القوية والسعر المناسب الذي يناسب ميزانيته، وهو ما نجحت فيه الشركة من خلال أوبو رينو 6 برو بلس Oppo Reno6 Pro+ 5G.

سعر  ومواصفات جوال أوبو رينو 6 برو بلس:

 

الشاشة 6.55 بوصة AMOLED, 90Hz
المعالجQualcomm SM8250-AC Snapdragon 870 5G (7 nm)
الذاكرة والرامات128GB 8GB RAM, 256GB 12GB RAM
الكاميرا 50.13.16.2 ميجا بيكسل
البطارية4500 مللي أمبير 65 وات
السعر520 يورو ما يعادل 2000 ريال سعودي

 

مميزات جوال أوبو رينو 6 برو بلس:

 

سعر جوال أوبو رينو 6 برو بلس في السعودية
سعر جوال أوبو رينو 6 برو بلس في السعودية

 

بعد أن استعرضنا سويًّا مواصفات جوال أوبو رينو 6 برو بلس العامة، كان لابد لنا في “السعودية تك” أن نفرد لكم مميزات وعيوب جوال أوبو رينو 6 برو بلس؛ لتكونوا  على اطلاع قبل الشراء.

  •  الشاشة كانت استثنائية من ناحية تصنيعها؛ حيث اختارت أوبو أن تكون شاشة جوالها من نوع أموليد وبدقة FHD+ إلى جانب الحجم المناسب لليد وهو 6.56 بوصة، لكن أهم ما يعيبها أنها جاءت بمعدل تحديث متوسط وهو 90 هرتز.

 

  • أما من جهة المعالج فاعتمدت الشركة على معالج قوي يصل بك إلى أفضل أداء ممكن من جوال في هذه الفئة السعرية؛ حيث جاء الهاتف من كوالكم الأمريكية بدقة تصنيع 7 نانو متر ثماني النواة مع معالج رسوميات قوي لتشغيل أفضل الألعاب.

 

  • ثم جاء دور  الذاكرة والرامات التي اعتمدت أوبو فيها على نوعين من الذواكر والرامات لتكون قادرة على المنافسة مع باقي الشركات، وهو ما جعل الكثيرين يفضلون هذا الجوال.

 

  • وحدة الكاميرات في جوال أوبو رينو 6 برو بلس لم تكن سيئة؛ لكنها أيضًا متوسطة باعتماد الشركة على وحدة مكونة من 4 كاميرات خلفية الأساسية فيها جاءت بدقة 50 ميجا بيكسل؛ لكن المعالج سيجعلك تحصل على أداء ممتاز بهذه الكاميرات.

 

  • البطارية ليست من نقاطة قوة هذا الجوال، لكن الشاحن هو الأفضل في هذه الفئة السعرية؛ حيث إنه جاء بقوة 65 وات، وهو يشحن البطارية في أقل من نصف ساعة، مما يعوضنا على تواضع البطارية إلى حد ما.

 

مواصفات جوال أوبو رينو 6 برو بلس تفصيليًّا:

 

الشاشة:

اعتمدت أوبو في جوالها على شاشة من نوع AMOLED، بقياس 6.55 بوصة، مع معدل تحديث متوسط يبلغ 90 هرتز في الثانية، بجودة عرض FHD+، بدقة 1080 x 2400 بكسل، بتقنية HDR10+، ومحمية بطبقة حماية مصنوعة من زجاج Corning Gorilla Glass الإصدار الخامس، مما يجعلنا أمام شاشة قوية وخالية من العيوب تقريبًا.

المعالج:

غذت الشركة الصينية جوالها بمعالج قوي من كوالكم الأمريكية من نوع Qualcomm SM8250-AC Snapdragon 870 5G (7 nm)، بدقة تصنيع 7 نانو متر ثماني مع معالج رسوميات من نوع أدرينو 650، وهو معالج قادر على تشغيل كل الألعاب الحديثة حتى عام 2023.

 

الذاكرة والرامات:

نوعت أوبو في الذاكرة والرامات؛ وجاء الهاتف بخيارين تستطيع الاختيار بينهما:

  •  8 جيجا بايت رامات  مع 128 جيجا بايت مساحة تخزين داخلية. 
  • 12 جيجا بايت رامات مع 256 جيجا بايت مساحة تخزين داخلية .

الكاميرا:

يأتي جوال أوبو Oppo Reno 6 Pro Plus، بوحدة كاميرات مميزة رباعية توفر قدرات تصويرية فهي تأتي مزودة بمستشعر رئيسي IMX 766 من سوني بدقة 50 ميجابيكسل، متصل بعدسة ultrawide بدقة 16 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة تليفوتوغرافية بدقة 13 ميجابكسل مع تقريب بصري يبلغ 2x ومستشعر للتصوير الماكرو بدقة 2 ميجابكسل لتقريب الأشياء البعيدة.

وجاء هاتف جوال Oppo Reno 6 Pro Plus، بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، بفتحة عدسة f/2.4 وزاوية تصوير 80 درجة.

البطارية:

أما عن بطارية الجوال فتأتي بقوة 4500 مللى أمبير، وتم تزويدها بشاحن بسرعة 65 وات، وهو معدل تستطيع من خلاله شحن الهاتف في أقل من نصف الساعة.

 

أرخص سعر جوال Oppo Reno 6 Pro Plus أوبو رينو 6 برو بلس في السعودية:

 

وصلنا إلى نهاية تقرير سعر جوال Oppo Reno 6 Pro Plus أوبو رينو 6 برو بلس في اتصالات، ونستطيع القول إن الهاتف من أفضل هواتف الفئة المتوسطة بسعر 2000 ريال، وتستطيع شراءه  أرخص إذا تابعت عروض المولات الكبرى.

 

ختامًا.. قدمنا لكم تقريرًا كاملا عن سعر جوال أوبو رينو 6 برو بلس في السعودية، واستعرضنا سويًّا سعر ومواصفات الجوال؛ إضافة إلى مميزاته وعيوبه، ورغم أن الجوال تم طرحه منذ سنوات إلا أن البحث عن سعره مازال قائمًا.

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى