جوالات

سعر ساعة Vivo Watch 3 في السعودية| أفضل ساعة حلوة ورخيصة 2024

إذا كنت تبحث عن أفضل ساعة حلوة ورخيصة 2024 فقد وفرت لك فيفو كل ما تريده من خلال سعر ساعة Vivo Watch 3 فيفو واتش 3 في السعودية  والتي عملت على تزويدها بأحدث المستشعرات والأنظمة الموجودة في الساعات الأغلى للحصول على تجربة مميزة.

 

وقد عملت فيفو على أن يكون تصميم ساعة Vivo Watch 3 بسيطًا وكلاسيكيًّا بكل إمكانيات الساعات الرائدة؛ فجاء تصميم الساعة بشاشة دائرية بزجاج منحني، تحتوي على تاج دوار لتسهيل التنقل عبر واجهة المستخدم، وهيكل مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، وتزن نحو 36 جراما فقط، مع سمك 13.7 ملميتر.

 

سعر ومواصفات Vivo Watch 3  فيفو واتش 3:

 

الشاشة1.43 بوصة AMOLED  466 x 466 pixels
الذاكرة والرامات4GB 64MB RAM
البطارية505 مللي أمبير تكفي 14 يومًا
نظام التشغيل Blue OS
السعر600 ريال سعودي

 

مواصفات Vivo Watch 3  فيفو واتش 3 تفصيليًّا:

 

مواصفات Vivo Watch 3  فيفو واتش 3
مواصفات Vivo Watch 3  فيفو واتش 3

 

الشاشة:

تأتي شاشة الساعة الجديدة من فيفو من نوع أموليد بقياس 1.43 بوصة، وبدقة 466 × 466 بكسل، تدعم خاصية التشغيل الدائم Always On Display؛ مما يجعلنا أمام شاشة استثنائية حتى مع سطوع الشمس العالي.

تصميم الساعة

أما عن تصميم الساعة فكما تحدثنا أنه يأتي كلاسيكيا بسيطًا يضم شاشة دائرية ذات زجاج منحني، وتحتوي على تاج دوار لتسهيل التنقل عبر واجهة المستخدم، مع هيكل مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، وتزن نحو 36 جراما، ويبلغ سُمكها 13.7 ملميتر.

وتحتوي الساعة على حزام مصنوع من السيليكون أو الجلد؛ وذلك باللونين الأبيض والأسود، أحدهما يدعم البلوتوث فقط، والآخر يضم شريحة اتصالات مدمجة eSIM.

 

الذاكرة والرامات:

أما عن الذاكرة والرامات فجاءت عملاقة؛ وذلك بذاكرة تخزين داخلية 64 جيجا بايت، مع 4 جيجا بايت رامات، مما يجعل سعة التخزين تساعد على تحميل كافة التطبيقات التي تريدها، إضافة إلى عملها بسلاسة مع 4 جيجا بايت رامات.

البطارية :

أهم ما يميز ساعة فيفو سعة بطارية؛ حيث تأتي بسعة 505 مللي أمبير؛ حيث وعدت فيفو بأن يكون عمر بطارية 7 أيام في إصدار شريحة الاتصالات المدمجة eSIM، و16 يوما مع إصدار الـBluetooth.

 

سعر ساعة Vivo Watch 3  فيفو واتش 3 في السعودية:

 

سعرت فيفو ساعتها عالميًّا بـ150 يورو مما يعني أن سعر Vivo Watch 3  فيفو واتش 3 في السعودية سيكون بـ600 ريال سعودي، ومع التخفيضات في الجمعة البيضاء، يمكن أن تشتريها بأقل من ذلك بكثير من أمازون ونون وغيرها من متاجر البيع الأونلاين.

نسخة البلوتوث:

  • حزام السيليكون بـ151 دولار ما يعادل 600 ريال سعودي.
  • حزام جلدي: 164 دولارًا  ما يعادل 615 ريالا سعوديا.

نسخة eSIM

  • حزام السيليكون 178 دولارًا ما يعادل  670 ريالا سعوديا
  • حزام جلدي 192 دولارًا  ما يعادل 720 ريالا سعوديا:

 

مميزات ساعة فيفو واتش Vivo Watch 3:

 

  • تعمل ساعة فيفو Vivo Watch 3، بنظام التشغيل BlueOS الجديد، وتدعم أكثر من 100 وضع رياضي، وتحتوي على مزايا التدريب الاحترافي، وتأتي مع 100 شكل مختلف من وجوه الساعة.
  • زودت فيفو ساعتها الجديدة بمجموعة مستشعرات متقدمة لتتبع معدل نبضات القلب ونسبة الأكسجين في الدم، بالإضافة إلى وجود نظام لتحليل نبضات القلب يدعم تقنية الذكاء الاصطناعي.
  • وتضم ساعة فيفو Vivo Watch 3، عددا من المستشعرات الأخرى، مثل: مستشعر الضغط الجوي، ومستشعر التسارع، والجيروسكوب، ومستشعر الإضاءة المحيطة.
  • تتوفر ساعة فيفو Vivo Watch 3، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة قدرها 64 ميجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة قدرها 4 جيجابايت، وتدعم تقنية البلوتوث 5.2، وتقنية الاتصال القريب المدى NFC، بالإضافة إلى مكبر صوت وميكروفون للمكالمات الهاتفية، وتدعم الساعة مقاومة للماء وفقا لمعيار 5ATM.

 

ختامًا.. تناولنا تفصيليًّا في تقريرنا عن ساعة  Vivo Watch 3  فيفو واتش 3 كل ما يخص الساعة الجديدة من فيفو والتي صممتها خصيصًا لمحبي اقتناء الساعات القوية بأسعار معقولة، وزودتها بالكثير من الخصائص والمميزات التي تنافس بها الساعات الرائدة؛ خاصة البطارية التي تدوم لـ14 يومًا كاملًا. 

السعودية تك جوجل نيوز

سامح الشريف

مؤسس ومالك موقع السعودية تك. صحفي تقني وعضو نقابة الصحفيين المصريين.
زر الذهاب إلى الأعلى