تطبيقات وألعاب

موعد نزول و تحميل لعبة Sons of the Forest للكمبيوتر 2023

موعد نزول و تحميل لعبة Sons of the Forest للكمبيوتر.. أصبح البحث عن موعد نزول وتحميل لعبة Sons of the Forest في السعودية تريندًا في المملكة؛ وذلك بعدما انتظر محبو وعشاق اللعبة صدورها لسنوات.

وأعلن استوديو Endnight Games الخميس 24-2-2023  إطلاق لعبة الرعب والبقاء المنتظرة Sons of the Forest على الكمبيوتر والأجهزة المكتبية؛ وذلك عبر متجر Steam، وتمكنت اللعبة من تحقيق النجاحات العملاقة المنتظرة منها وذلك خلال ساعتين فقط من الإصدار الرسمي.

وSons of the Forest هي لعبة فيديو البقاء على قيد الحياة من منظور الشخص الأول تم تطويرها ونشرها بواسطة Endnight Games. صدرت اللعبة في 20 مايو 2022 لنظام التشغيل Microsoft Windows. وهي تكملة للعبة The Forest التي صدرت في عام 2014.

وتدور أحداث اللعبة على جزيرة غامضة مليئة بالمخلوقات الغريبة والخطيرة. يتحكم اللاعب في شخصية بطل الرواية، الذي يجب عليه البقاء على قيد الحياة في الجزيرة وكشف غموضها.

 

تحميل لعبة أبناء الغابة Sons of the Forest للكمبيوتر ميديا فاير 2023:

 

تحميل لعبة أبناء الغابة Sons of the Forest للكمبيوتر ميديا فاير
تحميل لعبة أبناء الغابة Sons of the Forest للكمبيوتر ميديا فاير
تحميل لعبة أبناء الغابة Sons of the Forest للكمبيوتر ميديا فاير
تحميل لعبة أبناء الغابة Sons of the Forest للكمبيوتر ميديا فاير
تحميل لعبة أبناء الغابة Sons of the Forest للكمبيوتر ميديا فاير
تحميل لعبة أبناء الغابة Sons of the Forest للكمبيوتر ميديا فاير

استطاع موقع “السعودية تك” العثور على نسخة حصرية وكاملة من اللعبة لكل من يبحثون عن تحميل لعبة أبناء الغابة Sons of the Forest للكمبيوتر ميديا فاير 2023؛ حيث قمنا برفع اللعبة بملف كامل على ميديا فاير وتستطيعون أن تقوموا بتحميلها بمجرد الضغط على لينك التحميل، وبعد ذلك قوموا بفك الضغط عن اللعبة.

 

 

مميزات تحميل لعبة أبناء الغابة Sons of the Forest للكمبيوتر

 

  • نظام بناء قوي يتيح للاعبين إنشاء ملاجئ وفخاخ ومعدات أخرى.
  • نظام صياغة يسمح للاعبين بإنشاء عناصر جديدة من الموارد التي يجدونها في الجزيرة.
  • نظام قتال يسمح للاعبين بالدفاع عن أنفسهم ضد مخلوقات الجزيرة.
  • نظام قصة يكشف عن الغموض المحيط بالجزيرة.

 

متطلبات تشغيل لعبة أبناء الغابة Sons of the Forest للكمبيوتر

 

الحد الأدنى:

  • نظام التشغيل: Windows 10
  • المعالج: Intel Core i5-4590 / AMD FX-8350
  • الذاكرة: 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • الرسومات: NVIDIA GTX 970 / AMD R9 290
  • التخزين: 20 جيجابايت مساحة خالية

 

الموصى به:

  • نظام التشغيل: Windows 10
  • المعالج: Intel Core i7-6700K / AMD Ryzen 7 1700
  • الذاكرة: 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • الرسومات: NVIDIA GTX 1080 / AMD Vega 64
  • التخزين: 20 جيجابايت مساحة خالية

موعد نزول لعبة Sons of the Forest في السعودية:

 

موعد نزول لعبة Sons of the Forest في السعودية
موعد نزول لعبة Sons of the Forest في السعودية

ومحبو اللعبة في المملكة لا يطيقون الانتظار لذلك يبحثون عن لعبة Sons of the Forest وهي تكملة للعبة The Forest التي صدرت بنسختها الكاملة في عام 2018؛ ومن خلال النجاحات المتوالية وجدنا أن الاستوديو الخاص باللعبة أصدر الجزء الجديد في نسخة دخول مُبكر هو الآخر؛ حيث لم يرد أن يؤجل الإطلاق مرةً أخرى.

إضافة إلى أن إصدارها على هيئة Early Access سيُساعد الاستوديو في تطوير اللعبة وتحسينها بجانب مجتمع اللاعبين الشغوفين بها.

 

قصة لعبة أبناء الغابة Sons of the Forest للكمبيوتر

 

تبدأ اللعبة ببطل الرواية وهو ينزل من طائرة هليكوبتر كجزء من فريق عمليات خاصة يحاول البحث عن عائلة ملياردير اختفت على جزيرةٍ ما. وسرعان ما تنقلب الأمور رأسًا على عقب وتسقط الطائرة، ولا يتبقى منها أي شخص على قيد الحياة إلا البطل وأحد رفاقه Kelvin (الباقين على قيد الحياة سيكونون أكثر بالطبع إذا كنت تلعب اللعبة بشكل تعاوني وليس فردي).

يجد البطل نفسه في جزيرة غامضة مليئة بالمخلوقات الغريبة والخطيرة. يجب عليه البقاء على قيد الحياة في الجزيرة وكشف غموضها.

تكشف اللعبة تدريجياً عن الغموض المحيط بالجزيرة. تبين أن الجزيرة كانت موطنًا لحضارة قديمة اختفت منذ فترة طويلة. كما تبين أن الجزيرة مليئة بالمخلوقات الغريبة التي تعود إلى تلك الحضارة.

يحاول البطل كشف الغموض المحيط بالجزيرة ومعرفة ما حدث للعائلة المختفية. في هذه العملية، يجب عليه مواجهة مخلوقات الجزيرة الخطيرة وكشف أسرار الجزيرة.

التقييمات

تلقت Sons of the Forest تقييمات إيجابية من النقاد. أشاد النقاد بالتحسينات التي أدخلتها اللعبة على أسلوب اللعب والمرئيات مقارنة بالجزء الأول. كما أشاد النقاد بقصة اللعبة التي كانت أكثر تعقيدًا وغموضًا من قصة الجزء الأول.

تقييمي الشخصي

أعتقد أن Sons of the Forest هي لعبة البقاء على قيد الحياة رائعة. تتميز اللعبة بأسلوب لعب ممتع ومليء بالإثارة. كما تتميز اللعبة بقصة غامضة ومثيرة للاهتمام.

موعد نزول ذا فورست 2:

 

كما تحدثنا سابقًا عن موعد نزول ذا فورست 2، فإن الاستديو القائم على اللعبة بدأ في طرح بيع اللعبة عبر موقعها الرسمي، والذي شهد هجومًا ضاريًا عليه، جعله يسقط وعملت الشركة على إعادته سريعًا.

 

سعر لعبة Sons of the Forest:

 

اما عن سعر لعبة Sons of the Forest فتأتي بـ30 دولارًا أمريكيا نسخة رسمية، فقد كانت اللعبة الأعلى في قائمة الأماني، وهذا يتضح من الإقبال الضخم عليها في وقت الإصدار. مئات الآلاف من اللاعبين حول العالم أرادوا شراء اللعبة لدرجة أن متجر Steam لم يستطع تحمل الضغط، وأصبح غير قابلاً للعمل عند كل اللاعبين حول العالم!

وحازت اللعبة على متوسط تقييمات 95% لتُصبح واحدة من أعلى الألعاب تقييمًا على المنصة جنبًا إلى جنب مع الجزء الأول من السلسلة. ستظل لعبة Sons of the Forest كنسخة دخول مُبكر لبضعة أشهر على أقل تقدير حيث يريد استوديو Endnight Games تقديم المزيد من الإضافات والمحتوى بها قبل توفيرها بشكلٍ كامل. يمكنك الآن شراء اللعبة في نسخة الدخول المُبكر بسعر 30 دولار أمريكي.

 

ختامًأ.. قدمنا لكم تقريرًا كاملًا عن طريقة تحميل لعبة أبناء الغابة Sons of the Forest للكمبيوتر، ووضعنا لكم لينك ميديا فاير مباشر، تستطيعون من خلاله تحميل اللعبة كاملة بدون الحاجة إلى شرائها من موقعها الرسمي والذي سعرها بـ30 دولارًا أمريكيًّا.

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى