تردد القنوات

فيدات SSC شغالة 2024| شفرة قنوات SSC على كل الأقمار 2024 وتشغيل المباريات

أصبحت شفرة قنوات SSC على كل الأقمار 2024 هي الشغل الشاغل للكثيرين؛ بعدما أصبح دوري الروشن السعودي محط أنظار العالم كله، وليس العرب فقط؛ بعدما ضم الكثير من النجوم مثل كريستيانو رونالدو وبنزيما وساديو ماني وغيرهم؛ لذلك كان كسر شفرة قنوات SSC التي هي ضمن أهم وأفضل القنوات السعودية هو الأهم لكل من يبحث عن مشاهدة كل المباريات مجانًا.

 

شفرة قنوات SSC على كل الأقمار 2024:

 

إن لكل قناة مشفرة شفرة يمكن بعد كسرها مشاهدة القناة مجانًا؛ وآلية عمل الشفرات دومًا تكون بتحديثها لحظيا من قبل إدارة القناة بنظام حماية معقد؛ لكن الثغرة التي يمكن من خلالها الوصول إلى شفرة قنوات SSC على كل الأقمار 2024 هي عن طريق مشاركة محتوى القناة من مالك لحقوق مشاهدة حقيقي؛ لكن كيف ذلك وكيف يمكن تشغيل القنوات.

 

طريقة فك شفرة قنوات SSC على كل الأقمار 2024:

 

طريقة فك شفرة قنوات SSC على كل الأقمار  يأتي بعد أن أصبحت قنوات SSC  موجودة على كل الأقمار تقريبًا؛ لكنها مشفرة على معظمها أيضًا، وهناك بعض القنوات مفتوحة على قمر بدر  Badr 4 (26.0°E) وهو القمر السعودي الأساسي، فيمكنك متابعة الكثير من الأحداث الرياضية الحصرية المذاعة على قنوات SSC مجانا من خلال قمر بدر لكن القنوات بجودة SD المنخفضة.

 

كيف افك شفرة قنوات SSC على كل الأقمار 2024؟

 


السؤال الأهم الآن في تقريرنا كيف افك شفرة قنوات SSC على كل الأقمار 2024، والإجابة عنه بكل اختصار هو استقبال قمر يوتلسات 21 شرق، وهو القمر الأكثر عملا على نظام الفيدات الذي يُسمح من خلاله التقاط قنوات SSC المشفرة مجانًا وبدون تشفير؛ لكن كيف يتم ذلك وكيف يتم عمل ذلك تفصيليًّا؟ 

فيدات SSC شغالة 2024  لـ فك شفرة قنوات SSC على كل الأقمار 2024:

 

كما تحدثنا مسبقًا لابد أن تستقبل قمر يوتلسات 21 أو يوتلسات EUTELSAT 7E  شرق ثم بعد  استقباله، لابد أن تكون إشارة جهاز الاستقبال تصل إلى 72 % فما فوق حتى تستطيع استقبال فيدات؛ ونظام الفيدات على الأقمار الصناعية هو نظام نقل إشارات الفيديو والصوت عبر الأقمار الصناعية، من مكان الحدث المباشر إلى مكان البث. ويستخدم هذا النظام في العديد من المجالات، مثل البث التلفزيوني، والبث الرياضي، والبث المباشر للأحداث.

ويتكون نظام الفيدات على الأقمار الصناعية من المكونات التالية:

  • كاميرات الفيديو: وهي التي تقوم بتسجيل الأحداث المباشرة.
  • أجهزة الإرسال: وهي التي تقوم بتحويل إشارات الفيديو والصوت إلى إشارات رقمية يمكن نقلها عبر الأقمار الصناعية.
  • أجهزة الاستقبال: وهي التي تقوم باستقبال إشارات الفيديو والصوت من الأقمار الصناعية.
  • محطات البث: وهي التي تقوم بمعالجة إشارات الفيديو والصوت وبثها إلى المشاهدين.

ويتم نقل إشارات الفيديو والصوت عبر الأقمار الصناعية باستخدام تقنية الترميز الرقمي، حيث يتم تحويل الإشارات إلى سلسلة من الأرقام الثنائية. وتقوم أجهزة الإرسال بتحويل الإشارات إلى ترددات محددة يمكن نقلها عبر الأقمار الصناعية.

 

أفضل مواقع للحصول على فيدات SSC شغالة وتعمل 2024:

 

أما عن أفضل مواقع للحصول على فيدات SSC شغالة وتعمل 2024، فسيكون ذلك من خلال متابعة بعض جروبات التيليجرام والفيس بوك والتي سنترك لكم بعضها، تستطيعون من خلالها العثور على فيدات تعمل بتاريخ المباراة التي تودون مشاهدتها سواء في الدوريات العالمية أو السعودية.

 

                                                           

 

طريقة وضع شفرة قنوات SSC على كل الأقمار 2024 وتشغيل المباريات:

 

إن طريقة وضع شفرة قنوات SSC على كل الأقمار 2024  سهلة، فبعد استقبال قمر يوتلسات سواء 7 شرق أو 21 شرق، تبدأ في الدخول على المنتديات والمواقع التي تركناها لك والتي تعمل على تحديث الفيدات باستمرار، وسيضعوا لك 3 أشياء كالتالي:

 

  • EUTELSAT 7E  اسم القمر.
  • 11607 V 7200  التردد التي ستدخله إلى القمر “تكون ترددات مؤقتة لاستقبال الفيدات”
  • #CW : 24 10 FE 32 FA DE B4 8C  الشفرة ويتم إدخالها يدويا.

طريقة إدخال شفرة قنوات SSC على الريسيفير 2024:

 

تختلف طريقة إدخال شفرة قنوات SSC على الريسيفير 2024 حسب نوع الريسيفير وإصداره. ولكن بشكل عام، يمكن اتباع الخطوات التالية لإدخال شفرة البيس على الريسيفير:

  • اضغط على زر MENU على جهاز التحكم عن بعد.
  • انتقل إلى قائمة Settings أو Configuration.
  • انتقل إلى قائمة System أو Security.
  • ابحث عن خيار Biss Key أو Biss Code.
  • اكتب شفرة البيس في الحقل المخصص لها.
  • اضغط على زر OK أو Enter.

وإليك بعض الأمثلة على كيفية إدخال شفرة البيس على بعض أنواع أجهزة الاستقبال:

  • ريسيفرات ستارسات: اضغط على زر MENU على جهاز التحكم عن بعد. انتقل إلى قائمة Settings ثم Advanced Settings. انتقل إلى قائمة Biss Key. اكتب شفرة البيس في الحقل المخصص لها. اضغط على زر OK.
  • ريسيفرات هيوماكس: اضغط على زر MENU على جهاز التحكم عن بعد. انتقل إلى قائمة Settings ثم System Settings. انتقل إلى قائمة Biss Key. اكتب شفرة البيس في الحقل المخصص لها. اضغط على زر OK.
  • ريسيفرات سيناتور: اضغط على زر MENU على جهاز التحكم عن بعد. انتقل إلى قائمة Settings ثم Biss Key. اكتب شفرة البيس في الحقل المخصص لها. اضغط على زر OK.

في ختام هذا التقرير، نكون قد قدمنا لكم شرحًا مفصلًا لـ كيفية فك شفرة قنوات SSC على كل الأقمار 2024، وذلك من خلال استقبال قمر يوتلسات 21 شرق، واستخدام نظام الفيدات، ومتابعة بعض جروبات التيليجرام والفيس بوك للحصول على فيدات شغالة. وبذلك، أصبح بإمكانكم مشاهدة جميع المباريات الرياضية الحصرية التي تبث على قنوات SSC مجانًا وبدون تشفير، وذلك بجودة عالية.

السعودية تك جوجل نيوز

سامح الشريف

مؤسس ومالك موقع السعودية تك. صحفي تقني وعضو نقابة الصحفيين المصريين.
زر الذهاب إلى الأعلى