تردد القنوات

تردد قناة روح RO7 الجديد نايل سات.. مسلسلات أجنبي

تردد قناة روح RO7.. تكثر قنوات الأفلام الأجنبية على قمر النايل سات؛ لكن قنوات المسلسلات الأجنبية تكاد تكون معدومة؛ لذلك جاء بث قناة روح الفضائية 2023، لتغطي هذا النقص، ومن خلال تقرير السعودية تك سنتعرف تفصيليًّا على التردد.

وتردد قناة روح  RO7 channel frequency فيبدو أننا على موعد مع قناة متميزة  لبث المحتوى الأجنبي مثل قناة فوكس موفيز وغيرها، والتي نوهنا عنها مسبقا، لبث أفضل الأفلام الأجنبية على النايل سات؛ ومن خلال متابعة السعودية تك لـ أحدث ترددات قمر النايل سات آثرنا أن نضع لكم أحدث تردد لـ قناة روح 2023.

تردد قناة روح RO7

 

تردد قناة فير fear رعب على كل الأقمار

تردد قناة فوكس حكايات كل الأقمار

 

 

تردد قناة روح RO7 الجديد نايل سات وبدأ تردد قناة روح RO7 2023 في البث التجريبي الآن ومنذ عدة أيام؛ حيث اكتسبت شهرة واسعة وذلك لعرضها الكثير من المسلسلات الأجنبية المترجمة إلى العربية، وسيصبح التردد الجديد لقناة  روح على النايل سات ثابتا ودائما بدون تغيير؛ وذلك بعد قبولها في قمر النايل سات

 

نقدم لكم اليوم في موقع “السعودية تك” خبرا مهما وحصريا يهم كل المهتمين بكل الجديد في المزيكا والأغاني الشعبية التردد الجديد لـ قناة روح RO7 للمسلسلات الأجنبية.

القناةالترددالاستقطابالترميز
روح RO7 1156427500H أفقي

 

وفي ظل إعلان إدارة قمر النايل سات، إغلاق 100 قناة مرة واحدة؛ بسبب عرضها محتوى ، فقد تم إغلاق القناة في فترة من الفترات وها هي تعود من جديد؛ حيث إن القناة أغلقت يوم 31/10/2022، وها هي تعود من جديد يوم 22-2-2023.

 

بدأت قناة  روح بثًا تجريبيا منذ عدة أيام ونالت شهرة واسعة في البيوت العربية لما بها من كل جديد في مجال المسلسلات الأجنبية المترجمة.

 

وأعلنت قناة روح أنها ستبدأ قريبًا في البث الدائم لها ولن تعود بثا تجريبيا؛ حيث إن القناة تم قبولها في النايل سات وأصبح ترددها دائما لن يتغير إلا بعد مرور بعض الوقت.

تردد قناة روح 2023 اللي شغال

 

ومن خلال السعودية تك رصدنا قيام قناة روح  تحديث التردد الخاص بها كل فترة؛ لتُحسن جودتها وتصبح أكثر قوة في الإشارة والبث بدون تشويش، ويمكن متابعة القناة بشكل مجاني دون أي رسوم وبجودة عالية من خلال التردد التالي، القمر الصناعي: النايل سات

 مميزات القناة 

  • القناة ستكون مجانية فلا حاجة إلى دفع رسوم أو اشتراكات شهرية.
  • ستتمتع القناة بالمحتوى الجديد من المسلسلات الأجنبيه. 
  • تعمل  القناة على مدار 24 ساعة بلا انقطاع.

كيفية تشغيل القناة على النايل سات 

  1. من خلال الريموت كنترول، اضغط على زر القائمة.
  2. توجه إلى الإعدادات، ثم التركيب.
  3. قم باختيار القمر الصناعي نايل سات.
  4. أضف القناة
  5. سنقوم بكتابة التردد ومعدل الترميز والاستقطاب كما هو موضح
  6. سنضغط على بحث الشبكة، بعد ذلك نضغط كلمة حفظ.
  7. سنتوجه إلى نهاية قائمة القنوات، تجد أن القناة قد أضيفت بنجاح.

 

ختامًا.. يبدو أن قنوات المسلسلات الأجنبية ستأخذ حقها بداية من تردد قناة روح والمصنفة الآن أنها ضمن أفضل قناة مسلسلات أجنبية على نايل سات 2023؛ لذلك آثرنا أن نضع ترددها في موقع السعودية تك لكم.

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى