كمبيوتر ولاب توب

أفضل مواقع شراء لابتوب مستعمل بسعر رخيص 2024

التنقل السريع

البحث عن مواقع شراء لابتوب مستعمل بسعر رخيص 2024 زادت خلال الفترة الماضية؛ خاصة بعد ارنفاع أسعار الدولار وبالتالي ارتفاع أسعار أجهزة اللابتوب؛ لذلك كان الحل هو العثور على  المواقع التي توفر الأجهزة بسعر رخيص، وضالة الباحثين هي الأجهزة المستعملة التي تأتي بسعر رخيص.

ويستعرض السعودية تك أفضل مواقع شراء لابتوب مستعمل بسعر رخيص في مصر والسعودية، ونوضح تلك المواقع التي توفر أجهزة مستعملة وبسعر رخيص.

أفضل مواقع شراء لابتوب مستعمل بسعر رخيص 2024
أفضل مواقع شراء لابتوب مستعمل بسعر رخيص 2024

أفضل مواقع شراء لابتوب مستعمل بسعر رخيص 2024

هناك مجموعة من المواقع تقدم عروضا مميزة؛ لذلك سنقدم لكم قائمة كاملة بـ أفضل مواقع شراء لابتوب مستعمل بسعر رخيص 2024، وهي:

  •  اكسترا extra 
  •  أوليكس OLX 
  • إيباي ebay 
  •  السوق المفتوح 
  • مستعمل 
  •  Laptop Price Dubai 
  • 2nd Bazaar 
  • aliexpress 
  • Facebook Marketplace 

أفضل مواقع شراء لابتوب مستعمل في مصر والسعودية 2024

يأمل موقع « السعودية تك» أن يقدم لكم مواقع شراء لابتوب مستعمل في مصر والسعودية؛ لكن  قبل شراء جهاز لابتوب مستعمل تحتاج إلى معرفة بعض المعلومات عن الأجهزة وإمكانية كل جهاز والتي تختلف من شركة إلى اخري ومن جهاز إلى أخر وهي كالتالي

  • أبعاد وحجم اللاب توب تختلف أبعاد وحجم الجهاز حيث تتوافر أحجام مختلفة والتي تقاس بالبوصة، والحجم يؤثر على سعر الجهاز وإمكانياته.
  • إمكانيات الشاشة البحث عن شاشة الجهاز واختيار شاشة ذات إمكانيات الجديدة والتي تساعد على تسهيل العمل على الجهاز، كما أن اختيار جودة الشاشة تقلل من تأثر العين من أضرار الجلوس لفترة طويلة أمام الجهاز.
  • شكل لوحة المفاتيح اختيار لوحة المفاتيح من الأساسيات التي تأتي ضمن أولويات مستخدمي اللابتوب لأن من يستخدم الكتابة بصورة مستمرة لأنه يبحث عن الراحة اثناء الكتاب.
  • المعالج والذاكرة والرامات: كما تؤثر وحدة المعالجة والذاكرة ونوع وحجم قرص التخزين بالإضافة إلى البطارية وعمرها على إمكانيات جهاز اللابتوب وأسعاره.

أحسن مواقع لشراء لاب توب مستعمل 2024:

 بعد أن قدمنا معلومات العوامل التي تؤثر على اسعار جهاز اللابتوب، نوضح في السطور التالية مواقع شراء لابتوب مستعمل بسعر رخيص، مع شرح تفاصيل كل موقع على حدة وهي كالتالي:

موقع اكسترا أفضل موقع شراء لابتوب مستعمل بسعر رخيص في السعودية:

موقع اكسترا أفضل موقع شراء لابتوب مستعمل بسعر رخيص في السعودية، تأسس في 2003 ويختص الموقع بشراء وبيع الأجهزة الإلكترونية  من لابتوب وهواتف محمولة وكاميرات، ويقدم الموقع 47 معرضا خلال داخل السعودية؛ إضافة إلى 50 معرضا في أماكن مختلفة بالخليج العربي.

ويوفر الموقع مجموعة متنوعة من أجهزة اللابتوب التي تضم شركات مختلفة مثل هواووي وإتش بي ولينوفو، وتتراوح أسعار الأجهزة على الموقع ما بين 800 ريال سعودي و4500 ريال سعودي.

أفضل موقع شراء لابتوب مستعمل بسعر رخيص في السعودية
أفضل موقع شراء لابتوب مستعمل بسعر رخيص في السعودية

أوليكس أفضل موقع شراء لابتوب مستعمل بسعر رخيص في مصر

أفضل موقع شراء لابتوب مستعمل بسعر رخيص في مصر
أفضل موقع شراء لابتوب مستعمل بسعر رخيص في مصر

أوليكس أفضل موقع شراء لابتوب مستعمل بسعر رخيص في مصر وهو منصة بيع وشراء توفر الكثير من المنتجات والأجهزة الإلكترونية، وه بوابة إلكترونية متوفرة في العديد من الدول ومنها مصر، كما أن خدماتها متاحة بشكل مجاني وبدون اي رسوم على البيع أو الشراء.

ويقدم الموقع مجموعة متنوعة من أجهزة اللابتوب المستعملة وبسعر رخيص والتي تشمل شركات آبل وسوني وديل وإتش بي وغيرها من الشركات.

وتختلف الأسعار داخل الموقع حسب الدولة حيث أن الأسعار في السعودية تختلف عن الأسعار في مصر وباقي الدول.  

 موقع إيباي 

إيباي e bay  منصة تجارة إلكترونية دولية مقرها كاليفورنيا، وتتوافر في البوابة مزدادات وعمليات البيع والشراء من أنحاء دول العالم، كما أن جميع خدماتها تتم بشكل مجاني، كما يوفر الموقع إمكانية خدمة توصيل المنتجات في الدول كافة.

الموقع يوفر أجهزة إلكترونية عديدة ومن ضمنها أجهزة اللابتوب بالإضافة إلى أن يوفر أغلبية شركات اللابتوب المعروفة في السوق، ويبيع الموقع منتجاته بالدولار

موقع السوق المفتوح

موقع السوق المفتوح من المنصات الإلكترونية التي تقدم إعلانات مبوبة لبيع المنتجات والأجهزة الإلكترونية في مصر والشرق الأوسط.

بدء الموقع بثه في 2008 ومنذ 16 عاما هو يقدم خدمات متميزة للعملاء مع عروض كثيرة مما جعله من أفضل مواقع شراء لابتوب مستعمل بسعر رخيص في مصر والشرق الأوسط.

مستعمل أفضل موقع شراء لابتوب مستعمل بالسعودية

موقع سعودي يقدم خدمات عديدة في بيع وشراء الأجهزة الإلكترونية، والذي تأسس في عام 2001، ويقدم الخدمات مجانا وبدون رسوم في البيع أو الشراء، ويأتي ضمن أفضل مواقع شراء لابتوب مستعمل بسعر رخيص في السعودية.

أفضل مواقع شراء لابتوب مستعمل بسعر رخيص 2024
أفضل مواقع شراء لابتوب مستعمل بسعر رخيص 2024

 Laptop Price Dubai أفضل مواقع شراء لابتوب مستعمل في دبي

يشتهر الموقع بأنه يعرض خدماته في دبي والإمارات المختلفة، ويقدم مجموعة متميزة من أجهزة اللابتوب المستعملة لأغلب الشركات العاملة في المجال بسعر رخيص، كما أنه من المنصات التي توفر خدماتها بأسعار تنافسية ومتميزة مع توفير خدمات مع بعد البيع.

 2nd Bazaar أفضل مواقع شراء لابتوب مستعمل في الشرق الأوسط

يتوافر داخل الموقع العديد من الخيارات والأسعار الخاصة بأجهزة اللابتوب، حيث يسعي الموقع إلى تقديم خدمات بأسعار تنافسية لتلبية احتياجات المستهلكين، ويوفر الموقع ماركات متنوعة من بمختلف المواصفات، ويعرض الموقع أسعاره بالدولار.

 aliexpress

من المواقع الشهيرة في البيع والشراء الإلكتروني لما يوفره من خدمات ومنتجات حيث يعرض ما يزيد عن 1000 منتج وخدمة متنوعة، ويقدم الموقع أجهزة اللابتوب سواء المشهورة أو المحلية التي يبحث عنها المستخدمين.

أفضل مواقع شراء لابتوب مستعمل بسعر رخيص 2024
أفضل مواقع شراء لابتوب مستعمل بسعر رخيص 2024

  Facebook Marketplace

يرتبط  هذا الموقع بالفيس بوك، حيث يعتبر من أفضل مواقع شراء لابتوب مستعمل ورخيص بالإضافة إلي أنه من المواقع الموثوقة في التعامل، لأنه يوفر بيانات العميل وبيانات المستهل، ويوفر الموقع ماركات مختلفة بأسعار تنافسية متميزة تناسب جميع فئات المجتمع.

ختاما.. استعرض السعودية تك أفضل مواقع شراء لابتوب مستعمل بسعر رخيص 2024، والتي تقدم العديد من العروض على أجهزة اللابتوب المستعملة التي يبحث عنها المستهلكين.

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

رجاء قم بتعطيل مانع الإعلانات.. شكرا لتفهمك

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock