تطبيقات وألعاب

أفضل تطبيقات تغيير خطوط الآيفون 2024

أفضل تطبيقات تغيير خطوط الآيفون 2024 يبحث عنها مستخدمو أجهزة الآيفون؛ حيث يبحث البعض عن خطوط تتناسب مع أذواقهم وتوفر راحة نفسية عند استخدام الهاتف.

و تطبيقات تغيير خطوط الآيفون تساعد على راحة العين أثناء الكتابة أو التصفح، ويبحث الكثير عن أنظمة خطوط اللغة العربية في الآيفون لما تحتويه من جماليات في طريقة الكتابة مما يقدم شكل مميز وأنيق أثناء التصفح.

وتوفر آبل ستور العديد من التطبيقات التي تستخدم في تغيير خطوط الآيفون حسب رغبة وذوق المستخدم، كما أن تلك التطبيقات متوفرة وبطريقة تحميل مجانية.

أفضل تطبيقات تغيير خطوط الآيفون 2024
أفضل تطبيقات تغيير خطوط الآيفون 2024

أفضل تطبيقات تغيير خطوط الآيفون 2024

ويستعرض السعودية تك خلال التقرير التالي أفضل تطبيقات تغيير خطوط الآيفون 2024، والتي تحتوي على خطوط مختفلة ومتنوعة ما بين الخط الرقعة والمزخرف سواء في اللغة العربية أو الإنجليزية.

  • AnyFont
  • iFont
  • Arabic Fonts
  • Font Changer
  • محترف الخط العربي
  • Fonts
  • Textizer Font Keyboards
  • Cool Fonts
  • Font Diner

أفضل تطبيقات تغيير خطوط الآيفون باللغة العربية 

وبعد أن استعرضنا أسماء التطبيقات؛ نوضح في السطور القادمة أفضل تطبيقات تغيير خطوط الآيفون 2024 باللغة العربية، وشرح لكل تطبيق وما يحتويه من خطوط وكيفية الاستفادة منه.

 AnyFont أفضل تطبيق إضافة خط جديد على الآيفون

يقدم AnyFont خيارات عديدة ومختلفة حيث يوفر خطوط متميزة وفريدة صممت  لمستخدمي الآيفون والإيباد، ويقدم مكتبة من الخطوط، كما أن التطبيق سهل في إضافة الخطوط على الجهاز بأكثر من صيغة والتي يمكن استخدامها على برامج الكتابة والتصفح مثل وورد واكسل.

والتطبيق متوفر على متجر iTunes أو من خلال تطبيق البريد الإلكتروني الموجود على الآيفون، وبعد التحميل والمعاينة وتثبيته يمكن استخدامه بسهولة.

ويتميز التطبيق بإنه لا يغير خط الجهاز الأصلي ولكنه يستخدم مع التطبيقات التي تدعم تغيير الخطوط

iFont  أفضل تطبيق لتغيير خط الآيفون 2024

يعتبر تطبيق iFont أفضل تطبيق لتغيير خط الآيفون 2024 خصائص عديدة للباحثين عن خطوط آيفون جديدة، كما أنه لا يغير الخط الأصلي للآيفون ولكنه يوفر خطوط للتطبيقات التي تنشئ محتوي.

يتميز البرنامح بإنه متاح بعدة صيغ بالإضافة إلى أنه يوفر إمكانية تحميل خطوط من مكتبات جوجل، كما أنه يوفر عدد كبير من خطوط الآيفون 

Arabic Fonts أفضل تطبيق خط عربي للآيفون

زادت عمليات البحث عن أفضل تطبيق خط عربي للآيفون، ويعتبر التطبيق من بين أفضل البرامج على “أبل ستور” نظرا لأنه يقدم مجموعة مميزة من الخطوط العربية، كما أنه تميز البرنامج يرجع إلى أنه يوفر إمكانية الكتابة على الصور بالخطوط المختلفة مع اختيار اللون المفضل مه خلفيات وملصقات جاهزة.

أفضل تطبيقات تغيير خطوط الآيفون 2024
أفضل تطبيقات تغيير خطوط الآيفون 2024

Font Changer أفضل تطبيق لتغيير خط لوحة مفاتيح الآيفون

يعتبر تطبيق Font Changer من أفضل البرامج التي تتيح إمكانية تغيير شكل وخط جهاز الآيفون من الداخل وتغيير لوحة المفاتيح والألوان.

ويوفر التطبيق العديد من  المميزات التي يمكنها تغيير الخطوط أثناء الكتابة على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك – واتساب – انستجرام”، بالإضافة إلى أنه يوفر صور GIF على لوحة المفاتيح.

محترف الخط العربي

يقدم تطبيق “أنا محترف الخط” تجربة فريدة في تغيير الخطوط لأجهزة الآيفون، ويتوفر التطبيق على متجر آبل، ويقدم مجموعة متميزة من الخطوط العربية التي تعتبر كالمخطوطات التي يقدمها الخطاطين، كما يتاح على البرنامج إمكانية اختيار الألوان التي تساعد على تزيين النص المكتوب

Fonts أفضل تطبيق لتغيير حروف لوحة مفاتيح الآيفون

يتميز تطبيق “Fonts” بإنه يساعد على تغيير شكل الحروف على لوحة المفاتيح، بالإضافة إلى مجموعة متميزة من خطوط الكتابة المختلفة.

أفضل تطبيقات تغيير خطوط الآيفون 2024
أفضل تطبيقات تغيير خطوط الآيفون 2024

Textizer Font Keyboards أفضل تطبيق لزخرفة خطوط الآيفون

يقدم تطبيق textizer font keyboard تجربة فريدة في خطوط الآيفون، حيث يوفر خطوط عربية متميزة وإمكانية زخرفة الكتابة مما يجعله من أفضل تطبيقات تغيير خطوط الآيفون، ويتوفر بالتطبيق العديد من الخطوط مثل ” المهند والفارسي والطومار والنسخ والرقعة”.

Cool Fonts أفضل برنامج لتعديل خط الآيفون

تعتبر تطبيق Cool Fonts من بين البرامج المميزة والمجانية المتوفرة على متجر التطبيقات لأجهزة iPhone. يمكنك من خلاله تعديل خطوط جهازك بسهولة، حيث يتيح لك تخصيص الخطوط بأشكال وأنماط متنوعة. يمكنك حتى تحديد خطًا معينًا من بين العديد من الخطوط المتاحة واستخدامه في تطبيقات مثل فيسبوك، تويتر، سناب شات، وغيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي.

تطبيق Font Diner

تطبيق Font Diner يعد واحدًا من أوائل التطبيقات المجانية التي تدعم ميزة توفير خطوط مخصصة على نظام iOS 13 بدون الحاجة إلى عملية الجيلبريك. يمكن لهذا التطبيق تغيير خطوط الآيفون بتثبيت مجموعة متنوعة من الخطوط للاستخدام الشخصي.

ختاما.. استعرض السعودية تك أفضل تطبيقات تغيير خطوط الآيفون 2024، كم شرحنا بالتفصيل مجموعة من التطبيقات المتوفرة على أبل ستور وميزة كل برنامج وما يوفره التطبيق من خصائص ومميزات.

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

رجاء قم بتعطيل مانع الإعلانات.. شكرا لتفهمك

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock