تردد القنوات

تردد قنوات ستار سينما «1.2» الجديد بث مباشر 2024

قنوات ستار سينما «1.2».. إذا كنت من متابعي قنوات الأفلام على نايل سات؛ خاصة قناة ستار سينما، وبدأت في البحث عن تردد قنوات ستار سينما «1.2» الجديد؛ خاصة أن ترددها القديم لا يعمل، فأنت في مكانك الصحيح، بعدما انتقلت القناة إلى تردد جديد لتقليل التشويش وزيادة جودة الصورة.

قنوات ستار سينما «1.2» الجديد بث مباشر 2024:

اشتهرت قنوات ستار سينما 1 و2 أنها تعرض أفلامًا مصرية حديثة وعلى مدار الساعة؛ لذلك جذبت الجمهور لمحتواها بسرعة كبيرة، واشتهرت القناة بتقديم وجبة سينمائية مميزة من وقت عرضها منذ أكثر من 5 سنوات وحتى اليوم.

قنوات ستار سينما ضمن باقات قنوات الحزمة الشرقية:

 

تتنوع قنوات قمر النايل سات ما بين الحزمة الغربية والحزمة الشرقية والحزمة العامة ويختلف بث هذه القنوات على حسب حزمتها؛ فقنوات الحزمة الغربية تكون موجودة في المغرب العربي ولا تستطيع استقبالها في مصر أو الخليج، على عكس الحزمة الشرقية، التي تبث لتغطي مناطق الشرق الأوسط ومصر، أما عن الحزمة العامة فتغطي كل الدول التي يمصل إلىها خدمات نايل سات.

محتوى قنوات ستار سينما «1.2» :

أما عن محتوى قنوات ستار سينما «1.2»  فهو الأفلام؛ حيث تذيع هذه القنوات أفلام المقاولات التي انتشرت بداية من السبعينيات حتى الألفينات؛ كما إنها تعرض بعض الأفلام الكلاسيكية الشهيرة، وما يميز هذه القنوات أنها موجودة على قمر النايل سات منذ أكثر من 5 سنوات، مما جعلها تحصد الكثير من المتابعين لمحتواها.

اقرأ أيضًا:

 

ظهور تردد جديد لقنوات ستار سينما: 

بعد متابعة “السعودية تك” لحركة ترددات قمر النايل سات الجديدة في 2024 لاحظنا انتقال قنوات ستار سينما إلى تردد  12562 عمودي 27500 حزمة شرقية أيضًا، رغم أنه كان نفس الحزمة في السابق؛ لكن يبدو أن هذا التغيير لتحسين جودة البث ليس إلا.

أحدث تردد لقنوات ستار سينما 1 و2 نايل سات 2024:

تردد قنوات ستار سينما «1.2» الجديد بث مباشر 2024
تردد قنوات ستار سينما «1.2» الجديد بث مباشر 2024

أما عن أحدث تردد لقنوات ستار سينما 1 و2 نايل سات 2024، فهو كما أوضحناه سابقًا أنه سيكون حزمة شرقية موجهة إلى مصر ودول الخليج العربي ولن يتم التقاطه في المغرب العربي كله.

القناة الترددالاستقطابالترميز
ستار سينما 1 و2 12562 رأسي عامودي V27500

قناة ستار سينما 1 و2  بث مباشر 2024:

قام موقع السعودية تك  ببحث مضني عن توافر قناة ستار سينما 1 و2  بث مباشر، وذلك بعد أن لاقت رواجًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة، وبسبب أن قمر النايل سات لا يظهر في الكثير من الدول لذلك يلجأ الكثيرون للبحث عن قناة ستار سينما 1 و2 بث مباشر، لكن لم نعثر على لينك مباشر للقناة، وذلك بسبب قوانين حماية الملكية الفكرية والتي تنتهكها القناة بعرض محتوى حصري للتلفزيون المصري وروتانا وغيره وإن توفر بث مباشر للقناة سنضع لكم فورًا اللينك.

مميزات قناة ستار سينما 1 و2 2024:

 

  • القنوات ستكون مجانية ولن تحتاج دفع رسوم أو اشتراكات مالية مقابل المشاهدة.
  • تتمتع القنوات بالمحتوى الفريد والجودة العالية.
  • تعمل القنوات على مدار ٢٤ ساعة دون انقطاع.

طريقة استقبال أحدث تردد قناة ستار سينما 1 و2  

 

  • قن بالضغط على زر القائمة
  •  ثم توجه إلى الإعدادات، ثم التركيب
  •  اختر القمر الصناعي (نايل سات)
  •  ثم قم بإضافة القنوات
  • ثم سنقوم بكتابة التردد ومعدل الترميز والاستقطاب
  • نضغط على بحث الشبكة، بعد ذلك نضغط حفظ
  • نتوجه إلى نهاية قائمة القنوات، سوف نجد أن القناة قد أضيفت بنجاح.

 

أهداف قنوات ستار سينما:

 

قامت إدارة شاشة قنوات ستار سينما التلفزيونية بإيضاح الأهداف الأساسية التي تَسعي القناة لتحقيقها؛ جاهدة في كافة النواحي وخاصة الأهداف الاجتماعية والترفيهية، والتي جاءت كالآتي:

 

  • عرض الأفلام العربية التي تنافش القضايا والمُشكلات المجتمعية المُختلفة.
  • عرض المحتوي المصري والهادف فقط.
  • حِرص إدارة القناة على نشر الوعي بين جميع المواطنين في الوطن العربي.
  • تحقيق الانتشار الواسع في مُختلف أنحاء الوطن العربي عبر بث القناة للمحتوي شاشتها بشكل مجاني دون الحاجة لدفع أي اشتراكات.

 

 

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

رجاء قم بتعطيل مانع الإعلانات.. شكرا لتفهمك

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock